fbpx
أهم الأخبارحوادث

“محمود” منع أخته “أمنية” من الذهاب للجامعة.. فانتحرت بـ”الحبة القاتلة”

انتحرت طالبة مقيمة في مركز ديرمواس بجنوب محافظة المنيا، اليوم السبت، بتناول كوب مياه بداخله قرص غلة سام، وكشفت تحريات المباحث الجنائية الأولية عن وجود خلافات مع شقيقها الطالب الجامعي الذي حاول منعها من الذهاب لكليتها.

كان اللواء محمود خليل، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بوصول “أمنية. ع”، 17 عامًا، طالبة بكلية حقوق بجامعة المنيا، مقيمة بمركز ديرمواس، إلى المستشفى العام، مصابة بادعاء تناول قرص غلة سام، وأثناء إسعافها لفظت أنفاسها الأخيرة.







بسؤال شقيقها “محمود”، 22 عامًا، طالب بكلية خدمة اجتماعية بجامعة بني سويف، قرر أن شقيقته تناولت قرص غلة عن طريق الخطأ أثناء تناولها كوب مياه للشرب كان موجود بالمطبخ، ورجح تواجد القرص به دون علم أحد ولا يتهم أحدا أو يشتبه جنائيًا في إحداث إصابة شقيقته التي أدوت بحياتها.

بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم أحمد الصفتي، رئيس مباحث المركز، تبين قيام الفتاة بالإقدام إلى الانتحار بسبب خلافات بينها وبين شقيقها بسبب رغبته في منعها من النزول إلى كلية الحقوق التي تدرس بها، وأنه طالبها بالذهاب فقط في امتحانات منتصف العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى