fbpx
أهم الأخبارفن

القصة الكاملة.. رجاء الجداوي تقضي العيد في العزل بعد الإصابة بـ كورونا

نقلت الفنانة رجاء الجداوي، إلى مستشفى العزل في مدينة الإسماعيلية، لتلقي الرعاية والعلاج عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت مصادر مقربة أكدت إصابة الجداوي بفيروس كورونا المستجد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.



وفي أول تصريح لها عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ونقلها لأحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، قالت الفنانة رجاء الجداوي لـ”الوطن”، في تصريح مقتضب: “أنا تعبانة وسيبوني في حالي”.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

أخذ مسحة من أسرة مسلسل لعبة النسيان

وكشفت مصادر لـ”الوطن” أن الفنانة دينا الشربيني وأسرة مسلسل لعبة النسيان سيتم أخذ مسحة منهم للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم، بعد تأكد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالفيروس.

وكانت رجاء الجداوي، متواجدة منذ أيام قليلة، برفقة طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان، خلال تصوير آخر حلقات المسلسل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة المسحة الخاصة بأميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، التي أجرتها لتحليل فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد ساعات لكي يتبين كونها سلبية أم إيجابية.

ابنة رجاء الجداوي: والدتي لم تظهر عليها الأعراض إلا ارتفاع الحرارة

وكشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عن تفاصيل حالة والدتها الصحية بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية

وقالت ابنة الفنانة في تصريحات خاصة إن الجداوي لم يظهر عليها أي أعراض سوى ارتفاع في درجة حرارتها، مضيفة: “اهتمينا بإجراء التحاليل فورًا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها”.



وأشارت إلى أن حالة والدتها مستقرة، ولا تعاني سوى من ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 39.6 درجة مئوية، كما أن الأشعة المقطعية التي خضعت لها كشفت عن بعض المتاعب البسيطة في الرئة.

وأكدت مختار، أن الفنانة فور ظهور نتيجة تحليلها وتأكد إيجابيتها، نقلت على الفور إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية، متابعة: “التعامل من وزارة الصحة على أعلى مستوى، ومستوى الرعاية في مستشفيات العزل الحكومية رائع”.

زر الذهاب إلى الأعلى