fbpx
أهم الأخبارحوادث

القبض على بطل فيديو “تدخين السجائر أثناء الصلاة” وصديقيه بالبحيرة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الرحمانية، بالبحيرة، من ضبط 3 طلاب بالمرحلة الثانوية، نشروا فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يقوم أحدهم فيه بتدخين سيجارة والتحدث أثناء الصلاة داخل منزله، وظهر بالفيديو أصوات ضحكات ومزاح مصاحبة للواقعة.



وكان رواد فيس بوك تداولوا مقطت فيديو، يظهر فيه شاب لا يتجاوز العشرين من عمره، ويقف على سجادة الصلاة ومن حوله أصوات ضحكات سخرية واستهزاء، وقام أحدهم بإعطاءه سيجارة أثناء الصلاة، وظل يدخنها وسط ضحكات سخرية من مرافقيه.

بتكثيف البحث، جرى تحديد هوية الشخص الذى ظهر بالفيديو، وتبين أنه طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي ، ومقيم بمركز الرحمانية بالبحيرة، وجرى ضبطه بعد تقنين الإجراءات.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وقرر في مجمل اعترافاته، أمام ضباط المباحث، أن الفيديو المشار إليه، خاص به وأن الأصوات المشار إليها خاصة بصديقيه، الطالبين بالصف الثاني الثانوي ومقيمان بذات المركز، وذلك أثناء قيامهما بتصويره، وجرى ضبطهما.



كما تمكن ضباط وحدة المباحث، برئاسة المقدم حامد الأشلم، رئيس المباحث، من ضبط 3 هواتف محمول خاصة بالمذكورين، والمستخدمة في تصوير، ونشر الفيديو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى