fbpx
أهم الأخبارمنوعات

نشرة الوظائف.. فرص عمل بمؤسسات حكومية وخاصة وبنوك

استمرارا للخدمات التي تقدمها لقرائها، تقدم “الوطن”، الوظائف المتاحة بعدد من الجهات الحكومية والخاصة كالتالي:

وزارة التضامن تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والأوراق المطلوبة







أعلنت المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، عن حاجتها لشغل الوظائف الآتية فنيين كمبيوتر، وفنيين تركيب وصيانة كاميرات مراقبة

وزارة الشباب والرياضة تعلن وظائف شاغرة لجميع المؤهلات 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك، عن ملتقيات توظيف في مختلف المجالات ولجميع المؤهلات، بمرتبات مجزية وحوافز شهرية وتدريبات مستمرة

 وزارة الإنتاج الحربي تعلن عن وظائف شاغرة للمهندسين

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حاجة الهيئة القومية للإنتاج الحربي لشغل عدد من الوظائف في شركاتها، من خريجي الجامعات الحكومية، الحاصلين على بكالوريوس هندسة تخصص “مناجم / تعدين”.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















بنك مصر يعلن حاجته لوظائف مسؤولي خدمات مصرفية

أعلن بنك مصر عبر موقعه الإلكتروني، حاجته لوظائف مسؤولين خدمات مصرفية للعمل بمحافظة كفر الشيخ، على أن يكون آخر موعد للتقديم 20 يناير الحالي عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

وزارة الصحة تعلن عن حاجتها لإخصائيات تمريض

أعلنت أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان، عن حاجتها لإخصائيات تمريض، وذلك عن طريق الإنابة أو الإعارة من قطاعات وزارة الصحة والسكان المختلفة. 







 100 فرصة عمل في مجموعة فنادق بمرسى علم والغردقة 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إقامة يوم مفتوح للتوظيف بإحدى مجموعات الفنادق بمرسى علم والغردقة، في نزل شباب قنا، يوم الخميس 23 يناير الجاري، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى