fbpx
أخبار العالمأهم الأخبار

إصابة شبيهة إنجيلينا جولى الإيرانية بفيروس كورونا داخل سجنها

أصيبت شبيهة نجمة هوليوود، أنجيلينا جولي، الشابة الإيرانية، فاطمة خويشوند، الملقبة بـ”سحر تبر”، البالغة من العمر 21 عاما، بفيروس كورونا، خلال تواجدها بأحد السجون بالعاصمة الإيرانية طهران، وذلك وفق ما أكده محاميها رسميًا بعد يومين من الأنباء عن الاشتباه بإصابتها.





وأكد المحامي بيام دوفشان، لوسائل إعلام محلية أن سحر تبر، البالغة من العمر 21 عامًا، تم نقلها إلى مستشفى “سينا” بعد تبيان إصابتها بالفيروس القاتل وفتكه برئتيها لتلقي العلاج، وذلك بعد أن نُقلت في البداية إلى الحجر الصحي داخل السجن، لكن تدهور صحتها مع سجينات أخريات أجبر المسؤولة داخل السجن على نقلهن إلى المستشفى، وفقا لموقع روسيا اليوم.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

واعتقلت السلطات الأمنية فاطمة خلال شهر أكتوبر الماضي، بعد أن وجهت لها تهم “الترويج للعنف ونشر الإباحية وتشجيع الشباب على الفساد”، التي قد تصل عقوبة المدانين بها إلى الإعدام، وذلك بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين بشأنها.

وكانت سحر تبر قد اجتذبت اهتماماً إعلامياً واسعاً، العام الماضي، حينما نشرت صوراً لها، وأشيع أنها خضعت لـ 50 عملية جراحة تجميل لتبدو شبيهة بالنجمة الأمريكية، أنجلينا جولى، كما بدت في الصور، رغم أن معظمها، تمت معالجتها ببرامج تعديل الصور.

وخلال تحولها لـ”أنجيلينا” أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث أكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.





وأثارت صور “سحر تبر” سخرية مواقع السوشيال ميديا والذين أبدوا استيائهم من شكل الفتاة التى فقدت أى مظهر أنثوى، بينما أعتقد البعض أن الصور غير حقيقية وأنها استخدمت الماكياج لتحويل شكلها حيث كتبت ياسمين صلاح :”أنا أول ما شوفت البوست أفتكرتها ميك أب أرتيست عاملة ميك أب الهالويين أو مرعب طلعت دا شكلها الحقيقى

زر الذهاب إلى الأعلى