fbpx
أهم الأخبارفن

أول صورة لـ رجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد إصابتها بكورونا

بعد الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، علم أن عدد من أبطال لعبة النسيان الذين شاركوا في المسلسل بدأوا بإجراء  تحاليل منذ يوم أمس، ومن المقرر أن يخضع جميع فريق  العمل للفحوصات الطبية مع التزامهم بإجراءات العزل المنزلي.



وكان علي قاسم قد أكد لنا أن سيجري التحليل خلال الايام القادمة وهو الآن في العزل المنزلي  في حين أكدت أسماء جلال، أنها تعاملت مع رجاء الجداوي في آخر يوم تصوير وأنها أجرت تحليل والنتيجة جاءت سلبية.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وأكدت المصادر أن دينا الشربيني و أحمد داود خضعا اليوم لفحص كورونا.

فيما أكدت أميرة ابنة رجاء في الجداوي في تصريحات أن عدد كبير من المشاهير من أصدقاء والدتها حرصوا علي الاتصال بها بمستشفى العزل بمدينة الأسماعيلية للاطمئنان عليها وفي مقدمتهم عادل إمام ونجله رامي ، ومني زكي، وسوسن بدر وخالد النبوي بالإضافة إلى بوسي شلبي و عمرو اديب، وحرصت على الرد على عدد كبير من المكالمات التليفونية.



وأضافت أميرة أن والدتها:” بدأت في البرنامج العلاجي، وحالتها تتحسن ، والحمد لله هي متماسكة وتلقي رعاية تامة ،وأدعو محبيها عدم التوقف عن الدعاء لها”

يذكر أن رجاء الجداوي  دخلت الحجر الصحي فجر أول أيام عيد الفطر بعد إصابتها بفيروس كورونا بعد انتهائها من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل ” لعبة النسيان ” قبل العيد بثلاثة أيام.



زر الذهاب إلى الأعلى