fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مرتضى منصور يرد على أصحاب «الفيديو المسئ» ويوجّه عدة رسائل

ردّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الفيديو المسيء المنسوب له، والذي تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مؤكداً أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد من يحاولون تشويه سمعته.







واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بتداول فيديو جنسي منسوب لمرتضى منصور، وهو ما دفع رئيس الزمالك للرد من خلال فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” قائلاً: “الفيديو أتى من تركيا وأنا لم أذهب إليها مطلقاً، وسوف أرد عليهم، ومن يقول أنني أخذت ساعات من تركي آل الشيخ، أنا لم أحصل على ساعات من أحد، وتركي عليه أن يخرج ليقول نوع الساعات التي أخذتها منه”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد من يحاولون تشويه سمعته، موضحاً أنه زار النائب العام للبدء في هذه الإجراءات.

وقال مرتضي منصور: “كان هناك اتفاق سابق مع الشركة الراعية لقناة ناديه بخصوص عدم إذاعة برنامج الزمالك اليوم، وعدم بث فيديوات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتى بالنسبة لي أنا، ولكن مع احترامي لهم أنا مضطر أرد بهذا الفيديو بسبب ما حدث خلال اليومين الماضيين، أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح ده متكلف بس يا أغبياء الفيديو ده جاي من تركيا وتأكدت من ذلك، وأنا عمري ما زرت تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى