fbpx
أهم الأخبارفنمنوعات

صور جديده تكشف خطبة مايا خليفة من طباخ سويدى بعد اعتزالها الإباحية

فوجىء رواد مواقع التواصل الإجتماعى على انستجرام بإعلان الطباخ السويدى ساندبرج خطبته من مايا خليفة، الممثلة الإباحية المعتزلة، يوم الخميس الماضى.

وقال ساندبرج عبر حسابة على انستجرام ” ذهبنا إلى شيكاغو فى نهاية هذا الاسبوع، وتناولنا عشاء رائعا فى Smyth ، وطلبت من مايا أن أتزوجها ووافقت.” فى حين شاركت مايا مع متابعيها صورا عبر الانستجرام ذكرت فيها إن “روبرت” تقدم رسميا لخبطتها و انها وافقت. و منذ ذلك الحين اصبحت مايا خليفة تنشر على حسابها صورا تجمعها مع “روبرت” التى دائما ماتذكر انه “حبيبها”.
وفى السياق شاركت مايا عدة صور لها وحبيبها، العام الماضى وكتبت على أحدها ” أول ليلة فى استوكهولم كانت رائعة ولا تصدق، شكرا جزيلا يا حبيبى”.

وبالحديث عن حبيب مايا خليفة الجديد، فهو يدعى روبرت ساندبرج، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل طباخ “شيف” محترف في واحد من أشهر المطاعم في الدنمارك.
ويقع المطعم الذي يعمل به ساندبرج في العاصمة الدنماركية “كوبنهاجن”، ويسمى “Kong hans kælder”، وموجود في أحد المباني العريقة في الدنمارك.

وبحسب موقع “journal-post”، فقد ذكر انه فاز، من قبل في مسابقة كبيرة للطهاة الشباب تسمى تحدي الشيف هانز ببوزيتشكنز للشباب، وهي مسابقة عالمية.
ومعروف عنه مشاركته لصور الأكلات التي يجهزها عبر الإنستجرام، وطرق الطهي عبر قناته على يوتيوب، وله كثير من المعجبين.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الثانية التي تتزوج فيها نجمة الإباحية المعتزلة، والتي انفصلت عن زوجها الأول في عام 2016، وكان رجل أعمال أمريكي تزوجته عام 2011.

وقد نشرت مايا خليفة فى وقت لاحق صور تظهر فيها فرحتها بخاتم الخطوبة الجديد:

زر الذهاب إلى الأعلى