fbpx
أهم الأخباراقتصاد

سعر الذهب اليوم الأربعاء 2020-11-11

سجلت أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 11 نوفمبر2020، استقرارا ملحوظا لجميع الأعيرة، قياسا على سعر الإغلاق أمس، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 822 جنيها للجرام، مع توقعات بتغير الأسعار خلال الساعات القادمة.







أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 704.5 جنيه.

عيار 21 سجل 822 جنيها.

عيار 24 سجل 939.5 جنيه.

الجنيه الذهب 6676 جنيها.

أونصة الذهب 1828 دولار.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وهناك 5 محاذير ومخاطر عند شراء المشغولات الذهبية عبر الإنترنت، أولها هي أن الذهب قد يكون مغشوشا أو ذهب صيني أو ذات منشأ غير معروف، المشكلة الثانية هي الفاتورة فلا بد أن تكون فاتورة بيع الذهب عليها ختم واضح، وهنا لا تصلح الفاتورة الإلكترونية، وثالث هذه المشكلات هو أن تشترى الذهب وقد يكون مسروقا وهنا قد تتعرض للمسائلة القانونية.

وكانت أسعار الذهب انخفضت مساء الاثنين فى مصر 40 جنيها فى الجرام، بعد تراجع الذهب من 852 إلى 813 جنيها، قبل أن يعاود السوق الارتفاع بقيمة 7 جنيهات صباح الثلاثاء ثم ارتفع جنيهين مساء أمس، ويدخل مرحلة استقراراليوم الأربعاء، مع توقعات بارتفاع أخر للأسعار الساعات القادم.

ولا يزال عيار 21 متصدرا من حيث المبيعات، ومحافظات الصعيد في المقدمة من حيث الشراء، بسبب العادات الخاصة بشراء الشبكة بأوزان كبيرة، كما ينتشر شراء الذهب عيار 18 فى المحافظات التى تشهد اقبال من حيث السياح، المحافظات السياحية بصفة عامة.

وشهد سوق الذهب مؤخرا، طرح أشكال ذهبية بأوزان خفيفة مثل جرام ونصف إلى 2 جرام حرك سوق الذهب بشكل ملحوظ حاليا، وشهدت القاهرة الكبرى تراجع الطلب فيها على الذهب قياسا على باقى المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى