fbpx
أهم الأخباراقتصاد

سعر الذهب اليوم الأحد 2023-5-14

استقرت أسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الأحد 14 مايو 2023، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا 2380 جنيهًا دون مصنعية.







أسعار الذهب في مصر اليوم

وسجل سعر الذهب مساء أمس السبت، ارتفاعًا بنحو 20 جنيها للجرام الواحد، في محلات الصاغة العاملة بمصر، مع استقرار سعر الأوقية في السوق العالمية، وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي:

سعر الذهب عيار 21 
سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 2380 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 24 
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 مستوى 2720 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18
سجل سعر الذهب عيار 18 مستوى 2040 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب في مصر  
سجل سعر الجنيه الذهب مستوى 19040 جنيهًا.

سعر الذهب عالميا 
سجل سعر الأونصة عالميا 2011 دولارًا.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















إطلاق أول صندوق استثمار بالذهب في مصر

وفي سياق متصل، تعقد الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم الأحد الموافق 14 مايو 2023، مؤتمرا صحفيا لإطلاق أول صندوق للاستثمار في المعادن، الذهب، بشكل رسمي، وسط حضور كبير من رئيس البورصة المصرية ومسئولي الصندوق وشركة تسعير الذهب، والتي سيتم الاعتماد عليها لـ تسعير وثائق الصندوق.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية في بداية الشهر الجاري، على الطلب المقدم من شركة إيفولف أزيموت، وهي شركة مشتركة بين إيفولف القابضة وأزيموت مصر للاستثمار، على إطلاق أول صندوق استثمار بالذهب في مصر.

وأصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد فريد، عدة قرارات تنظيمية بشأن تعامل صناديق الاستثمار في المعادن كإحدى القيم المالية المنقولة، وذلك في ضوء ما تجيزه أحكام المادة 35 من قانون سوق رأس المال لمجلس إدارة الهيئة أن يرخص للصندوق بالتعامل في القيم المالية المنقولة ومن بينها المعادن.

زر الذهاب إلى الأعلى