fbpx
أهم الأخبارفن

دينا الشربينى: “عمرو دياب منزلش من البيت منذ أكثر من شهر بسبب كورونا”

قالت الفنانة دينا الشربيني، عن الهضبة عمرو دياب: “هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، وهو دائما بيقول أنا جاى من بورسعيد عندى مشروع، عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما يحط إيده فى حاجة بتطلع رائعة”.







وأضافت دينا الشربيني، خلال تصريحات تلفزيونية: “عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدا أنه مستحملنى فى الظروف دى، وأنا هخاف عليه ينزل يجى عندى التصوير، وهو استغل الفترة دى وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه”.

وكان المؤلف تامر حبيب قال لـ”اليوم السابع”، إنه يعكف حالياً على كتابة الثلاث حلقات الأخيرة من مسلسل “لعبة النسيان”، بطولة النجمة دينا الشربينى، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يسلم الحلقات خلال أيام للمخرجين لتصويرها مباشرة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وفى السياق نفسه، انسحب المخرج هانى خليفة من استكمال تصوير مسلسل “لعبة النسيان” وذلك بعد تصوير 40% من الأحداث، ما جعل صناع العمل يستعينون بمخرج آخر وهو أحمد شفيق الذى بدأ بالفعل استكمال تصوير العمل، كما أسند القائمون على المسلسل الوحدة الثانية للمخرج تامر عشرى.







مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

زر الذهاب إلى الأعلى