fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2022-11-3 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: نجاح مستمر
يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله دائماً محبوباً من الجميع، منها صدقه وشجاعته التى تدفعه دائماً لقول الحق ومواجهة المخاطر المختلفة، وأناقته التى تظهر فى اختياره لملابسه وإكسسواراته.

برج العقرب فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الحرص على حفظ أسرار الآخرين، لذلك فهو من الأصدقاء الأوفياء، كما يعرف بحبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه، كما يتحلى بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي يمر بها.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
حرصك على تنظيم وقتك ساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت، وجعلك مميزا بين زملائك فى العمل، كما ساعدك على منافستهم طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعيش حالة من السعادة والاستقرار الأسرى نتيجة التفاهم بينك وبين شريك حياتك، وعدم إنصاتك لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه، مما أثر بطريقة إيجابية على نفسية أطفالك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حرصك الدائم على شرب الماء طوال اليوم وممارستك للتمارين الرياضية بانتظام جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، بالإضافة إلى اتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك أيضاً فى الحفاظ على صحتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى منافسة من حوله ولا يبالى لأى شخص يحاول التقليل من إنجازاته، لذلك عليه أن يستمر فى تحقيق المزيد من النجاحات.







برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: حاول
يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التى تتسم بالعديد من الصفات منها الحساسية الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل موقف يتعرض له أو كلمة توجه له، كما لا يستطيع مسامحة من أساء إليه.

برج السرطان فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها غيرته الشديدة على الحبيب ورومانسيته فى التعامل معه، وحرصه على حماية أفراد عائلته، وامتلاكه لشخصية قيادية مميزة.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول مرة أخرى ولا تيأس لعلك تنجح المرة المقبلة وتحقق ما تحلم به فى حياتك المهنية، وتثبت نفسك أمام الآخرين، ولتحقيق ذلك عليك بعدم الاستسلام لليأس والإحباط.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تحاول فى علاقة عاطفية فاشلة لن تجنى منها سوى اليأس والإحباط الذى جعلك تشعر بالحزن طوال الوقت، واغلق هذه الصفحة من حياتك وأبحث عن حبيب أخر يستحقك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على تناول أنواع مختلفة من الفواكه والخضراوات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتقوى جهازك المناعى حتى تحمى نفسك من الأمراض المعدية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يطلع على كل ما هو جديد فى مجال عمله، ولا يتبع الطريقة التقليدية فى العمل التى لم تحقق أى نجاح أو تواكب التطور.

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: أفكار جديدة
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الجدية فى التعامل مع من حوله، وحبه الشديد للنظام والعمل ورومانسيته وميله للاستقرار الذى يدفعه للبحث عن علاقات عاطفية جادة.

برج الجدى فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها طيبة القلب، كما يمتلك عقلية تجارية تساعده على وضع أفكار متنوعة ومختلفة فى عمله، كما يسعى دائماً لتحقيق النجاح ومنافسة من حوله.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
ضع أفكارا جديدة تساعدك على تحقيق المزيد من النجاحات فى عملك، ولا تهدر وقتك فى أشياء لن تفيدك ولن تجنى منها أى شىء، كما عليك بالتعاون مع زملائك فى ابتكار أفكار مختلفة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعاون مع شريك حياتك ولا تتجاهله وحاول أن تثبت حبك له طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تسترخى لبعض الوقت وتتخلص من التوتر والعصبية بممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل يومى، كما عليك أن تتبع نظام غذائى صحى حتى تحافظ على صحتك.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يتودد لأقاربه بزيارتهم وشراء الهدايا لهم، وتحسين علاقته بأصدقائه وزملائه فى العمل، وتجنب إثارة المشاكل مع أى شخص.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: اهدأ
على الرغم من أن مولود برج الجوزاء متناقض فى كل تصرفاته إلا أنه إنسان محبوب من الجميع، مرح يحب الضحك، كما أنه يصعب على الآخرين فهمه أو التلاقى معه فى نقطة معينة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 3 نوفمبر
مولود برج الجوزاء، يحب أن يكون هو الأول فى كل شىء ملفت لنظر من حوله، يحب الحب بذاته ولا يستطيع أن يسعد من حوله بحبه له، فهو أنانى فى الحب لدرجة إهمال من يضحى من أجله.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمام، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تسيطر على من حولك فى المجال العمل، تتحدى الصعاب دائما وأن كان على حساب صحتك وأوقاتك العائلية، حاول أن تتغلب على تلك المشكلة بأن تجعل لعملك وقت ولحياتك الشخصية وقت آخر موازى له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول أن تعيش حياة هادئة، قد تكون الضغوط النفسية بسبب مشكلات تافهة تجعل الحياة معقدة دون سبب، أنت تحتاج إلى تفكير عقلانى وقرار صائب، شريك حياتك ينتظر منك المزيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك أن تهتم بصحتك بصورة أفضل من ذلك حتى لا تتعرض لوعكة صحية لا يحمد عقباها، أنت إنسان تحب الحياة لا تتراجع فأنت بذلك ترفع من مناعتك أمامك المرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
تتوقع الأبراج لك هذه الأيام أن تكون مكانتك أفضل من الوقت السابق، وسوف تقودك الظروف إلى مكان أفضل مما أنت فيه، لا تتردد فى اختيارتك فأنت إنسان تعرف كيف تستفيد من علاقاتك.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: حكم عقلك
مولود برج الحمل من الأشخاص الذين يعرفون بالطموح وحب العمل والاجتهاد فيه، إنسان نشيط على الرغم أنه محب للنوم، طيب القلب يمتلك حنانا يمكن أن يوزعه على العالم أجمع، أصحاب رؤية مستقبلية ومستقلة فى حياتهم.

برج الحمل فى حظك اليوم 3 نوفمبر
مولود برج الحمل، يمتلك مواهب كثيرة أهمها محب للقراءة والتطلع والبحث إنسان محب للحياة مقبل عليها، يمتلك ذكاء دائم ومواقفه تشهد بذلك، راضٍ عن نفسه وحياته.

مشاهير برج الحمل
من مشاهير برج الحمل الفنانة اسعاد يونس، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول أن تنجز عملك أمامك عمل كثير متراكم، أنت تنشغل بالكثير من المهام والأنشطة التى لا تثمر فى النهاية عن نتائج، وهذا لن يساعدك فى الشعور بالإنجاز أو الاسترخاء فيما بعد، خاصة أنك تشعر بقلق شديد بشأن المهام التى على عاتقك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
هناك شخص مقرب منك يود أن ينتقل بالعلاقة لمستوى أخر ويصبح حبيبك، ولكنك تريد الحفاظ على علاقة الصداقة بينكما بالتالى من الأفضل أن تخبر هذا الشخص مشاعرك بصراحة وكلما أسرعت فى ذلك كلما كان أفضل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
أنت تعانى من التوتر والعصبية هذه الفترة نتيجة لضغوط العمل، حاول لا تهمل فى صحتك وتحلى بالهدوء لأن ذلك سيعود بنتائج قد تكون سلبية على صحتك وخاصة النفسية، حاول أن تمارس التمارين الرياضية ولو لبضع دقائق بسيطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة
يمكن أن تتعرض إلى بعض من ومع ذلك أنت تسير فى الاتجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافك، حاول أن تتحلى بالحكمة والصبر والهدوء حتى تمر كل فترة من حياتك بسلام.

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: استرخى
برج العذراء من الأبراج الذكية جدًا أصحاب آراء صائبة يتحملون المسئولية كاملة ولا يكلون منها، كما أنهم يحبون الأصدقاء واللمة والحفلات، كما يحب ويقدر الوقت الذى يقضية وسط العائلة.

برج العذراء فى حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر
أصحاب برج العذراء أشخاص يحبون المثالية فى كل شىء، يحبون العيش وسط الأسرة، يعشقون النجاح ويسعون إليه.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول اتخاذ قرار حكيم فيما يتعلق بأمورك المالية اليوم، عصفور فى اليد خير من ألف على الشجرة، أنت تحقق العديد من المكاسب الصغيرة، فاستمع إلى صوت عقلك ولا تجازف بقرارات مهنية غير محسومة فهذا ليس اليوم المناسب.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تقضى وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك اليوم وعليك أن تقدر قيمة الوقت وتصطحب الحبيب من حين لآخر فى نزهة ممتعة فى الطبيعة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول الاسترخاء من الممكن أن تخصص بعض الوقت لممارسة التمارين الرياضية، أو للتأمل الذى من شأنه أن يقلل من حدة توترك ومن الممكن أن تتناول بعض المشروبات التى تهدأ الأعصاب.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يوم ملىء بالطاقة الإيجابية ستعيش الكثير من الأوقات السعيدة، يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا أو تنتقل بعلاقة إلى مستوى أعمق. كن دقيقًا جدًا بشأن أى شىء تفعله.

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: تحقيق أحلام
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص رومانسى حنون عاطفى يمتلك قلبا أبيض سريع التسامح، ودودو كريم يمكن الاعتماد عليه كثير العطاء كريم، يحب الخير للجميع، طيب القلب.

برج الحوت فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الطيبة، فهو شخص جذاب مثقف ذكى طموح سخى، قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الحوت أن يتحلى بالصبر يلتزم بقواعد العمل ويبتعد عن الدخول فى مشكلات تتسبب فى تعطيل العمل، يجب أن يتحلى بالنشاط والحيوية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على استمرار العلاقة بشكل أفضل مع شريك حياتك، وحاول أن تبتعد عن الأسباب التى تُحدث خللا فى العلاقة بشكل مستمر، لذا كن حريصا على الاستمرارية فى أن تكون إيجابى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
مولود برج الحوت بحاجة إلى السفر للترفيه والحصول على قدر كبير من الراحة النفسية، وممارسة الرياضة خلال الفترات المقبلة، والحرص على تناول أكلات صحية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تحقيق أحلام وتولى مناصب جديدة خلال الفترات المقبلة لمولود برج الحوت، وهذا كان توقع علماء الفلك خلال المراحل المقبلة، عليك بالعمل الجاد لتنول ما تتمنى.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: ارتباط
يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بأنهم أشخاص قادرين على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين، لا يجيد الكذب يحب الآخرين خاصة الأهل.

برج القوس فى حظك اليوم 3 نوفمبر
أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات التى تعشق الحياة والسفر لكن هم شخصيات غير مسئولة فى بعض الأوقات، لكنهم شخصيات مستقلة بذاتها.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
شارك أفكارك مع زملائك بالعمل، ورتب وقتك بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة للحصول على نتائج مرضية لك على المستوى المهنى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تستعد للاحتفال بعيد ميلاد شريك حياتك، وأيضًا الاهتمام بالمناسبات الخاصة والعامة وشراء هدية جذابة لحبيبك بمناسبة عيد الحب، وتبادل الهدايا والكلمات الطييبة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
تجنب الكسل بممارسة التمارين الرياضية، وحاول أن تتحلى بالهدوء للحفاظ على صحتك النفسية والجسدية خلال الفترات الحالية، ومن الممكن أن تسافر رحلات لتحسين الحالة المزاجية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
من الممكن أن تكون الفترات المقبلة فترت مناسبة للارتباط لمولود برج القوس وهذا ما يتوقعه علماء الفلك خلال الفترات المقبلة، وأيضًا من الممكن أن يكون هناك تغيرات على المستوى العاطفى أيضًا.

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: تحلى بالهدوء
يشتهر مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب، أنيق قادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات، محب للسفر وشراء المشغولات الذهبية.

برج الميزان فى حظك اليوم 3 نوفمبر
مولود برج الميزان شخص رومانسى جميل الملامح قادر على تكوين العلاقات والصداقات، يمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية يكره الظلم، شخص جيد فى نصرة الحق.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
جدد طاقتك، وحاول أن تحافظ على الوصول لأهدافك، ولا تجعل المشكلات البسيطة تعوق نجاحك بالعمل، وحاول التخلص من التوتر خلال تواجدك فى ساعات العمل للحصول على نتائج إيجابية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحلى بالصبر والهدوء حال الدخول فى ناقشات تخص شريك حياتك لكى تصل لحل ممكن يساعد على استمرار العلاقة فطريق صحيح خلال الفترات المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
ابتعد عن الكسل وتناول المشروبات التى تمدك بالطاقة، وحافظ على تناول المياه بقدر كبير للحفاظ على الوزن بشكل دائمًا، والتخلص من الدهون، وتجديد خلايا الجلد.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حافظ على سلامك النفسى خلال الفترات المقبلة، حيث إن هناك تغيرات بحياة مولود برج الميزان، كما توقع علماء الفلك على المستوى الصحى، وتحسن تام فى الحالة العاطفية.

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: يوم الحظ
يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الحازمة، وهذه الصفة من مميزات طريقة عملها، فلا يسلتم عملا إلى وقام بصنعه على أكمل وجه، وفى الوقت المحدد، بالإضافة إلى أنها لا يمكنها الاعتماد على أحد.
برج الثور في حظك اليوم 3 نوفمبر
تتميز شخصية أصحاب برج الثور بالتجديد والتطويل، فمن حين لآخر تقوم بدراسة مهارة جديدة فى عملها حتى تواكب التطور والتجديد الذى يحدث حول العالم.
مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
إذا كان جدول عملك يزعجك، فلا مانع من التحدث مع رئيسك فى العمل، لا يوجد إحراج من الصدق والصراحة عندما تشعر بالإرهاق، كن مستمعًا جيدًا أيضًا.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
إنه يوم مميز لأصحاب برج الثور وشركائهم، فلا مانع من قضائه في التنزه بين الزرع فى الهواء الطلق مع من تحب، وإحضار هدية بسيطة له تدخل عليه البهجة والسرور، هذا سيجعل العلاقة أكثر حيوية ومتعة وترابط.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك تزدهر اليوم، فهو يوم حظك، فكل ما عليك فعله الاستمرار على نظامك الصحى الغذائى وإضافة الرياضة عليه لتستكمل لياقتك مع تناول الأطعمة الصحية.
برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
فى الفترة المقبلة سوف تشعر وكأنك على قمة العالم، إنك فى طريقك لتكون أفضل ما لديك، سواء كان ذلك جسديًا أو عقليًا، لقد مررت بأيام عصيبة من الناحية المالية لكن الأوضاع تتحسن بمرور الوقت.

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: يوم عمل شاق
على الرغم من شخصية الزعيم والقائد التى يعيش بها أصحاب برج الأسد إلا أنه يتمتع بشخصية حنونه وعاطفية، وهذا ما يعطية ثقته بنفسة فى حب الآخرين له.
برج الأسد فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم الذكية الودودة، التى تستطيع معاملة كل فرد بما يستحقة، وذلك نظرا لصراحته، وذلك بالإضافة إلى اعتزازه بنفسة.
مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
اليوم هو يوم الانطلاق، فسوف تثبت أنك قادر على تنفيذ الكثير من المهام دون ضغط أو تعب، فعليك أن تستمتع بعملك وعدم الإحباط بالطاقة السلبية التى يبثها حولك أعداؤك.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الهدوء فى التعامل مع شريك حياتك وعدم فرض سيطرتك، سوف يساعدكم على تخطى أى مشكلة تمران بها، فعليكما بالهدوء والاستماع لبعضكما لكى تكونا على درجة كبيرة من التفاهم.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
إنه يوم مهنى صعب عليك الالتزام بتجديد نشاطك وطاقتك من حين لآخر ولا مانع من التواجد فى مكان مفتوح، ومتجدد الهواء، عليك أن تتناول الأطعمة التى تعطيك طاقة كبيرة مثل المكسرات والعسل الأبيض.
برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حياتك المهنية والعلاقات الأسرية تسير على الطريق الصحيح، إذا كنت موظفًا، فأنت بكلمات جيدة من صاحب العمل سوف تقوم بأعمالك على أكمل وجه، أنت تفهم المهمة المتعلقة بكيفية تقسيم وقتك والحفاظ على الانسجام، فجهودك تسير فى الاتجاه الصحيح.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: أخبار سارة
يمتلك أصحاب برج الدلو الحنان الذى يكفى للعالم كله، وذلك نظرا لنقائه وصدقة وشفافيته مع كل من يتعامل معه، فهو لا يظهر مشاعر إلا وكانت بداخله منها الكثير لهذا الشخص.

برج الدلو فى حظك اليوم 3 نوفمبر
يتميز أصحاب برج الدلو بشخصيتهم العملية، فهو لا يقبل بأى عمل أقل من إمكانياته ما يجعله يبحث عن الأفضل دائما، ومع ذلك فهو لا يقبل بعمل لا يستطيع إتمامه.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل عمر الحريرى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
قم بتحديث سيرتك الذاتية “السى فى” فأنت على وشك الحصول على وظيفة جديدة مميزة ومختلفة تغطى جميع احتياجاتك، وتكون على قدر إمكانياتك التى وصلت إليها، استعدوا للشعور بالإطراء للكلمات الجيدة التى توشك على تلقيها.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تدع أشباح الماضى تقاطعك اليوم، فمناقشة أو التفكير فى اهتمامات الحب السابقة لن يؤدى إلا إلى تفاقم الموقف، تأكد من أن شريك حياتك لا يتأذى من الكلمات التى تقولها.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت تبلى بلاءً حسنًا، وكذلك صحتك، فقط بدأت كمية الشكاوى التى كانت لديك تجاه صحتك فى التقلص، على الرغم من أن تناول البروتين بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية، سيوفر لك هذا القوة التى ستجعل عملك اليومى أسهل وأبسط فى النهاية.
برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
كل ما تحتاجه الفترة المقبلة للاستثمار هو الصبر والعزيمة، هناك احتمالات لتلقى عرض العمل الذى تريده، بعد سنوات من العمل الجاد والصبر، سوف تهبط الأخبار السارة فى أذنيك.

زر الذهاب إلى الأعلى