fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2020-08-27 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

مازال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تواجه بعض الضغوط “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
قد تتعرض لبعض الضغوطات فى مجال العمل هذه الفترة نتيجة عدم قيامك بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، ولذلك قد تتعرض اليوم لبعض الضغوط فى العمل ولكن لا تقلق سوف يتحسن الأمر سريعًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
حاول لا تتسرع فى اختيار قرارات تندم عليها، فقد يحدث بعض المشكلات على المستوى العائلى، لذا مطلوب منه الحذر ومراجعة كل قراراته بدقة مطلقة، وستتحسن الأمور.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
اهتم بصحتك على كافة المستويات، انت تهمل فيها وتبتعد عن الراحة، حاول أن تهتم بالتغذية والسليمة، وابتعد عن الأطعمة مجهولة المصدر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
سوف تلتقى التهنئة والتقدير من الرؤساء بنهاية هذا الشهر من خلال الحصول على مكافأة أو علاوة نظرا للجهود الكبيرة التى قام بها لتحسين ادائه ومستواه من أجل العمل.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

ابدأ مشروعك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء صالح سليم.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
حقق حلمك وحاول أن تتمسك به قدر الإمكان، اجعل الإصرار سمتك الرئيسية حتى تستطيع مواجهة ظروفك السيئة داخل مجال العمل وتستطيع أن تتخطاها، أنت على قدر المسئولية وتستطيع.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
أحرص على أن تكون على طبيعتك مع الشريك مهما كانت الظروف، وإلا ستخسر الكثير وخاصة هبه الكلام الحلو والتصرفات النقية من القلب، فحاول تعبر عن أحاسيسك تجاه الشريك بصدق شديد، أمامه وأمام الآخرين.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
قد تشعر ببعض الاضطرابات المعوية، لا تردد فى زيارة الطبيب فى أقرب وقت ممكن، حتى لا تسوء حالتك الصحية وتصاب بالأمراض المستعصية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
الانفصال عن الشركاء قد يكون أفضل في بعض الأحيان، ابدأ مشروعك بمفردك، فقد تحصل على فرص عظيمة لم تحلم يومًا ما بها، تجعلك تتفرغ للمشروعات الخاصة بك.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

طاقتك إيجابية “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة أحمد السقا.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لديك بعض الأعمال الإضافية التى يجب أن تقوم بها اليوم، ربما تكون مضطرًا لتنظيف بعض المعدات و ترتيب بعض الأشياء المعزولة منذ فترة، لديك طاقة إيجابية ولذلك تقوم بكل الأعمال بحب وسعادة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
قد تلتقى بمن تحب اليوم فاهتم بمظهرك لتحصل منه على مزيد من الإعجاب، عليك بالهدوء النفسي والابتعاد عن كل ما ثير أعصابك انت على قدر من الجمال والتفاهم إجعل اليوم يمر بسعادة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
قد تشعر بحالة من الاستقرار فى حالتك الصحية، ولكنك هناك إصابات ببعض القلق والتوتر خاصة فى فترة المساء نتيجة تراكم بعض المهام عليك، فاحرص على الابتعاد عن الضغوط والأمور المؤثرة على الصحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
حاول الحصول على إجازة للراحة والتفكير فى المشروعات الجديدة، ولا تحلم بشىء لم تسع من أجله، ربما يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تسعد بها الحبيب وشريك الحياة، ولكن الأمر يتطلب منك أن تكون أكثر واقعية.

حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

حب جديد “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج جيسيكا ألبا.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
بداية مريحة للغاية، تسير فى طريق النجاح حافظ على ثباتك فى مشوارك حتى لا تتعرض لمشاكل، فدائمًا الحفاظ على النجاح يحتاج إلى مجهود مضاعف، سوف تجد الأيام المقبلة مثمرة بنجاحك الذى يظهر أمامك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
قد يكون هناك حب جديد يدق باب قلبك افتح له للدخول فقد تكون على موعد مع السعادة، ولا تفكر في أخطاء الأخرين قد تكون دون قصد منهم .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يومك مفعم بالحياة والنشاط والحيوية الزائدة، عليك بالاستمتاع بالوقت مع الأخرين، صحتك اليوم سيكون لها أثر كبير في تنمية قدراتك على المستوى الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
أنت شخصية متفتحة وتعلم جيدًا حدودك مع الآخرين، وهذا يساعدك على كسب احترام وتقدير زملائك وعائلتك، حاول أن تكون قدوة فى ذلك ولا تعجب كثيرًا بنفسك لأن لديك أيضًا عيوب تحتاج أن تتغير.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

كن واقعيا أخبار مصر يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم فى الآخرين ، ومن أبرز مواليد برج السرطان الفنان توم كروز .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:
تدخل في جدل لا طائل منه مع زملائك في العمل اليوم ، وللأسف سترتكب بعض الأخطاء بسبب تطاولك على البعض وهو ما سيعرضك للجزاء من جانب مديرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:
انت شخص رومانسي جدا وتقدر شريكك ، لكنك منفصلا بشكل ما عن الواقع وهو ما يسبب فجوة كبيرة بينك وبين شريكك ، لذلك احكم على الأمور بعقلك ، ولا تكن حالما أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:
لا تهمل في اتباع الإجراءات الاحترازية لحمايتك من مخاطر العدوى الفيروسية ، بالإضافة إلى النظافة الشخصية .

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
تستعد للدخول في مشروع مع أحد أصدقائك ، سيحقق أرباحا كبيرة خلال الفترة المقبلة ، لكن لا تسمح بوجود خلافات أو انقسامات بينكما.

حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

نجاحك سيتحدث عنك أخبار مصر يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود فعلهم غير منطقية ، ومن أبرز مشاهير برج الدلو شاكيرا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:
انت شخص مخلص لعملك ومجتهد ، لكنك تشعر بعدم التقدير بسبب غياب قدرتك على تسويق نجاحاتك ، في جميع الأحوال اترك نجحاحتك تتحدث عنك ، ومع الوقت سيعلم الجميع مجهوداتك وستنال التقدير اللازم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:
لا تسمح لأي شخص بالتدخل في علاقتك مع شريكك، حتى لا يفسد الود والحبي بينكما ، كن قويا في ايقاف كل شخص عند حده ، ولا تستسلم للأقاويل التى لا أساس لها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:
تشعر بألام مستمرة في الأسنان بالإضافة إلى النزيف ، لا تهمل الأمر أكثر من ذلك وقم بزيارة الطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
ستحصل على فرصة تدريب بالخارج في مجال عملك ، حاول أن تحقق أقصي استفادة منها ، ولا تسمح لبعض الأمور الأخرى ان تشغلك.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

لا تتسرع يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديهم كثير من الحماس والطاقة، ومن مشاهير برج الأسد الممثل جينيفر لوبيز.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
تثبت دائما تفوقك فى العمل وقدرتك على التميز بين أقرانك ، لذلك لا تسمح لنفسك بالتراجع عن ما وصلت إليه ، بل عليك أن تدعم ذاتك بمزيد من التدريب واكتساب المهارات حتى يتحقق لك ما تريد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
أنت شخص مخلص في حبك ، لكنك متسرع إلى حد ما ، لذلك لا تسمح للتسرع أن يؤثر على علاقتك بشريكك ، فكن متأنيا قبل إصدار الأحكام ، أو أطلب من الشريك توصيح بعض الأمور التى تختلط عليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
تشعر بتوتر خلال هذه الفترة بسبب زيادة الضغوط الملقاة على عاتقك ، للذك حاول ان تتخلص منها سريعا لكي تحصل على الراحة المطلوبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
لا تجعل العقبات التة تواجهك تشعرك بالتوتر فربما ذلك يؤكد قوتك وقدرتك على مواجهة الصعاب وتخطيها ، وهو ما يجعلك متميزا عن الآخرين.

حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

اهتم بصحتك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء جونى ديب .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
أنت شخص مثالى جدا رغم ما يظهر منك ، وهو ما يعرضك للإشاعات دائما ، لكن سرعات ما تثبت أفعالك أن ما يثار مجرد أحاديث غرضها النيل منك ، لذلك لا تشغل بالك وركز في تعويض ما فاتك خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
تتمتع بشخصية قوية تجعلك قادرا على مواجهة اى محاولات من حبيبك لفرض سيطرته عليك ، وهو ما يجعله غاضب أغلب الوقت ، حاول أن تناقشه وتجدا طريقة للتفاهم بدلا من الصدامات المستمرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تكون أكثر اهتماما بصحتك ، من خلال تناول الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية لتحسين لياقتك البدنية والصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
تتعرض لعدد من المشكلات التى ستكشف لك عدد من الشخصيات الموجودة من حولك ، لذلك كن حذرا ولا تمنح ثقتك إلا لمن يستحق.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

لا تنبهر يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
تتلقى فرصة عمل مثيرة للاهتمام اليوم، ولكن قبل أن تقبلها ينبغى أن تعرف أن العرض ليس مجانًا ومن المهم أن تفكر فى المقابل الذى تتكبده مقابل هذه المميزات الكبيرة، فكر جيدًا فى العرض من كافة الجوانب ولا تنبهر.

برج القوس على الصعيد العاطفى:
حان الوقت لأن تفكر بجدية فى مصير العلاقة العاطفية التى تعيشها الآن، ينبغى ألا تفرط فى التفكير فى الأمر وإلا لن تتقدم خطوة واحدة، كن حاسمًا وواضحًا مع نفسك بشأن احتياجاتك الفترة المقبلة وما يمكن أن يقدمه لك شريكك.

برج القوس على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية تنذر بأنك تحتاج بشكل حيوى وضرورى إلى تغيير جذرى فى نظامك الغذائي، ولا تقلل من أى خطوة مهما كانت صغيرة بهذا الصدد.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
من المتوقع أن تتلقى مساعدة ودعم من أشخاص لم تتوقعهم على الإطلاق، وذلك بعد أن تقدم على طلب المساعدة منهم بعد تردد شديد.

حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

استثمر ذكائك أخبار مصر يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز بثقة كبيرة فى النفس ورغم أنه عاطفى جدًا ورومانسى لكنه ذو طبع نارى لا يتحكم فى انفعالاته ويمكن أن يخرج منه شخص شديد الشراسة، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
تحتاج إلى استثمار ذكائك الاجتماعى فى تكوين المزيد من العلاقات والروابط فى محيط العمل، هذا سيكون له تأثير إيجابى على عملك بشكل غير مسبوق ولكنه يحتاج للكثير من المهارة والطاقة النفسية.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
تنخرط فى الكثير من الانشطة الاجتماعية على غير المعتاد ولذلك تزداد فرص أن تتعرف على شخص يصبح قريبًا جدًا منك فى الفترة المقبلة، كن فى أفضل أحوالك وانتظر الحب.

برج الحمل على الصعيد الصحى:
تملأك الطاقة والحيوية بعد أن تعرف أخيرًا تشخيص المتاعب الصحية التى واجهتها خلال الفترة الأخيرة حيث يضع هذا التشخيص حدًا لمخاوفك الكثيرة وتعرف أن الأمر أبسط كثيرًا مما كنت تخشاه.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
كن حذرًا من الفرص التى تقع فى طريقك وتبدو سهلة أكثر من اللازم، حاول وزن اختياراتك بشكل عقلانى واكبح جماح حماسك وتسرعك كى لا تتعرض لعواقب وخيمة.







حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تغلب على الإحباط يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
تشعر بالإحباط بسبب عدم التمكن من الحصول على فرصة عمل انتظرتها طويلاً. حاول أن تتغلب على شعورك هذا بطريقة عملية، وتواجه نفسك بشكل صريح بما تحتاجه من تطوير ومهارات لتحظى بالفرصة التى تريدها.

برج الجدى على الصعيد العاطفى:
إصرارك على رأيك وعلى صحة وجهة نظرك وعنادك يزعج شريك حياتك ولن يتمكن من الانتظار والتحمل طويلاً، حاول أن تغير من نفسك وتترك له مساحة للتعبير عن نفسه وتوصيل وجهة نظره كاملة.

برج الجدى على الصعيد الصحى:
جسمك يحتاج إلى الراحة وهذا سبب شعورك المستمر بالخمول والكسل، حاول أن تحظى بهدنة وتمنح جسدك ما يحتاجه وستعود أكثر نشاطًا من ذى قبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:
لا تسمح لنفسك أن تنشغل بالأمور الفرعية والتوافه وركز على تطوير نفسك وتحسين مستواك وستتمكن من إثبات نفسك للجميع خلال وقت قصير للغاية.

حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حافظ على خصوصيتك أخبار مصر يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع. ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
حافظ على خصوصيتك قدر الإمكان فى العمل ولا تكون كالكتاب المفتوح بالنسبة للمحيطين بك لأن البعض ينوى الإيقاع بك ونصب فخ لك بما يعرفه عنك من معلومات.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:
شريكك يمنحك الكثير من الثقة بالنفس ويساعدك على أن تحسن نظرتك لنفسك، وهو سبب كافى لأن تتمسك به طيلة حياتك. حاول أن تعبر عن امتنانك له واجعله يعرف أن ما يفعله مهم.







برج الميزان على الصعيد الصحى:
تشعر بالانزعاج من بعض المشاكل الصحية العارضة، ورغم أنها ستكون إنذار كاذب إلا أن هذا ينبغى أن يكون دافعًا لك لتغيير الكثير فى أسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
صديق مقرب يأتمنك على سر كبير ويطلب منك المشورة، حاول أن تكون صادقًا معه قدر الإمكان وإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية لمنحه النصيحة المناسبة أخبره بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى