fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2022-1-30 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

مازالنا نعيش خلال هذه الفترة بشهر برج الدلو، الذى يتميز بالعديد من الصفات منها الكرم مع الأخرين والشخصية المستقلة وتفكيره العقلانى فى كافة أمور حياته، والأنانية أحياناً، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:







برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: خطة بديلة
يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الطموح الذى يدفعه للتخطيط دائماً لمستقبله وإبتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعده على التمييز بين زملائه، كما لديه القدرة على تحمل المسئولية.

برج العذراء في حظك اليوم 30 يناير
ويتصف مولود برج العذراء أيضاً بالذكاء والغموض، والشك فيمن حوله، كما إنه لا يثق بسهولة فى أى شخص إلا بعد فترة من التعامل معه، ويعرف عنه أيضاً نقده اللاذع للأخرين.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
حاول أن تضع خطة بديلة لتستطيع تنفيذ مشروعك الحالى، حتى لا تضيع الكثير من الوقت، كما عليك الاستعانة بأهل الخبرة لمساعدتك على إنجاز مشروعك وإتمامه على أكمل وجه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
لا تغضب شريك حياتك دائماً بأفعالك الصبيانية، وحاول أن تكون حكيم فى تصرفاتك وحافظ على استقرار أسرتك حتى تشعر بالسعادة والهدوء خلال الفترة المقبلة فى حياتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
لا تفرط فى تناول الأطعمة الحارة، وأحرص على التنوع فى الوجبات الغذائية التى تتناولها طوال اليوم حتى تستفيد من كافة العناصر الغذائية الموجودة فى الخضروات والفواكه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على تحقيق طموحه فى حياته المهنية، ولا يكتفى بالوقوف موقف المتفرج، ويسعى لمنافسة زملائه فى العمل.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: أرضى
يتميز مولود برج الجوزاء، بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب المرح والتفاؤل الدائم والحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه والمحيطين به فى منزله، كما يتسم بقدرته على التكييف مع الأوضاع الطارئة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 30 يناير
يتسم مولود برج الجوزاء، بالمزاجية التى تجعله من الأشخاص المحيرة لمن لا يعرفه، كما يعرف عنه هروبه الدائم من تحمل المسئولية، كما يعرف عنه تمتعه بالذكاء والقدرة على إبتكار حلول مختلفة.

ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة مارلين مونرو، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
إياك وأن تستسلم للإحباط والكسل خلال هذه الفترة فى حياتك المهنية، حتى لا تخسر كل شىء حصلت عليه فى الفترة الماضية، لذلك عليك مراجعة خططك المهنية جيداً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ابحث عن شخص يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية، حتى تشعر معه بالراحة والسعادة، وتستطيع بناء أسرة صغيرة فى المستقبل وتنسى أمر العلاقة العاطفية السابقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك طوال اليوم، كما عليك تجنب الإفراط فى تناول الحلوى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن السعادة فى كل شىء حوله، ويشعر بالرضا حتى يستطيع الاستمرار فى الحياة، ويحقق ما يحلم به.

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: حياة مستقرة
يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المميزة والتى منها القدرة على تحمل المسئولية ومواجهة المخاطر، والقدرة على إبتكار أفكار مختلفة ومميزة فى مجاله المهنى.

برج العقرب في حظك اليوم 30 يناير
يتسم مولود برج العقرب بصفات مميزة أخرى وهى الصراحة عند التعامل مع الأخرين والإخلاص والقدرة على حفظ أسرار من حوله من أصدقائه وزملائه فى العمل، لذلك فهو محل ثقة لمن حوله.

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
تستطيع تحقيق الكثير من طموحاتك المهنية خلال الفترة المقبلة وذلك لتمتعك بالذكاء والطموح الذى يدفعك لتحقيق المستحيل، لذلك لا تنصت لمن يحاولون إحباطك من زملائك وأعداء نجاحك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حرصك على استقرار حياتك الأسرية بالتودد لشريك حياتك وأطفالك واحترامك الدائم لمشاعرهم يساعد فى تحسين علاقتك دائماً بهم خلال الفترة المقبلة ويجعلك تشعر بالسعادة أكثر.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
احرص فى الإفراط بشرب الماء طوال اليوم حتى تشعر دائماً بالحيوية والنشاط والشبع لتحافظ على لياقتك البدنية ولا تفرط فى تناول الطعام وخاصة الحلوى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يسعد بما حققه من نجاحات ويضع أفكار وخطط جديدة فى حياته المهنية، لينفذها ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس طوال الوقت.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: فرصة عمل
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها التفاؤل وحب الحياة والطموح والقدرة على مواجهة المخاطر، والذكاء الذى يساعده على إبتكار العديد من الحلول لمشاكله المختلفة.

برج السرطان فى حظك اليوم 30 يناير
يعتبر مولود برج السرطان شخصية خيالية وعاطفية، لذلك يتأثر من أقل كلمة توجه له، كما يعتبر من الشخصيات المحبة لأفراد عائلتها والمخلصة لشركاء حياتها، كما لا يسامح من ظلمه أو خانه.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ابحث عن فرصة عمل تتوافق مع قدراتك وخبراتك المهنية، حتى تستطيع من خلالها أن تحقق طموحك وتشعر بذاتك، بدلاً من أن تضيع وقتك فى عمل لا تستطيع إثبات نفسك فيه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تجعل فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تستمر أكثر من ذلك، وأسعى للتصالح معه، حتى يشعر باهتمامك وحرصك على إرضائه، وتجنب الخلاف معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
احرص على تقوية جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، وممارسة التمارين الرياضية حتى تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من حالته النفسية بالاسترخاء لبعض الوقت، وتجنب التفكير فى المشاكل والخلافات سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: تحسن كبير
برج القوس من الأبراج النارية، لذا فهو عصبي بدرجة كبيرة في انفعالاته، وغير خاضع للقيود، وصاحب شخصية قيادية، ويتميز بالحزم في اتخاذ القرارات، ومن النادر ان تجده خجولاً.

برج القوس في حظك اليوم 30 يناير
شخصية برج القوس مزاجية نظراً لكونه من الأبراج النارية، ولكن يسيطر عليه عقله أحياناً، كما يعتبر شخصية ناجحة على المستوى المادي، ويستطيع منافسة زملائه ويحقق مايريده ايضاً

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
الأجواء العامة لا تسمح بوجود اي تقدم نظراً لتوقف المنافسة والمنافسين، لذا فهي مرحلة ثبات نسبي على الصعيد العام، ولكن لا تدعها تعرقلك عن الوصول لهدفك، وحاول عدم التراخي في تطوير ذاتك واستكمل ما بدأته.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
بعض القرارات لا يمكن قياسها بالعقل فقط، استمع للصوت الذي بداخلك فأنه هو ما يمنحك الحياة، وهو الروح التي تعيش بها، لذا لا يمكنك اسكاته لفترة طويلة، لذلك إذا أمرك بالعودة للحبيب يجب عليك إطاعته.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
القوس من الأبراج النشيطة، ولكنه يعيش تلك الفترة فى حالة خمول وكسل لذلك على القوس وجميع اقرانه، استثمار تلك الفترة في ممارسة بعض التمارين الخفيفة المنزلية بالإضافة إلى بعض التمارين الروحية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حدوث تحسن كبير على كافة الأصعدة، بعد بذل برج القوس المزيد من المجهود، و تفكيره وتخطيطه من جديد فى حياته، وقدرته على اتخاذ بعض القرارات بعقل صافى .

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: استمع جيداً
برج الدلو من الأبراج الإجتماعية، المهتمة برعاية كل من حولهم، ويعشقون الضحك والفكاهه، وهم من الأشخاص العاطفية ولكنهم يتظاهرون بمظهر الجدية والثبات طوال الوقت.

برج الدلو في حظك اليوم 30 يناير
شخصية برج الدلو مزاجية ومتقلبة إلى حد كبير، لا يستطيع احد فرض رأيه عليهم، كما إنهم من الشخصيات المستقلة، والصادقة لا تحب الكذب، وفضولي يسعى للمعرفة كل شىء .

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
القرارات العاطفية والإنفعالية في إطار العمل تزيد من سوء الأمر، لذلك حاول أن تأخذ وقت كافى قبل اتخاذ أي قرار ولا تستمع لأراء الاخرين خاصة من يريدون التقليل من عزيمتك طوال الوقت.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول الإستماع للمقربين منك والمحبين لك، فأن نصائحهم قد تلقي بثمارها في بعض الأمور الخاصة بحياتك، كما عليك التودد والتقرب منهم حتى تشعر بالأمان والسعادة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
تعيش حالة من التحسن الصحى سواء من الناحية الجسدية أو النفسية، نتيجة اهتمامك بصحتك دائماً وحرصك على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية طوال الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة مستقرة على كل الأصعدة يفضل استغلالها فيما هو نافع لك سواء من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية وتطوير ذاتك عن طريق الحصول على دورات تدريبية أو قراءة الكتب المختلفة.







برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: حالة خمول
برج الميزان من الأبراج العقلانية المتزنة، واصحاب حضور إجتماعي، يعشقون اكتشاف كل ما هو جديد ومجهول، ويتميزون بالدبلوماسية، ويسعون دائماً لتحقيق المثالية فى كل شىء حولهم.

برج الميزان في حظك اليوم 30 يناير
برج الميزان من الشخصيات السوية نفسياً، والهادئة على المستوى العام، واصحاب قرارات جيدة على كافة الأصعدة، ويسعون لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يلجأ إليهم كل من يبحث عن المشورة وتطبيق العدل.

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
تعيش حالة من الخمول والكسل خلال هذه الفترة، لذلك حاول أن تبحث عن هدف فى عملك تسعى لتحقيقه حتى تستطيع إثبات ذاتك وقدراتك المهنية خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
لا تندم على صدقك وصراحتك مع الحبيب الذى لا يتفهم ذلك وحاول أن تصلح الأمور بينك وبينه، وإذا لم تستطيع، أنسى الأمر برمته وأبحث عن حبيب صادق يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
يحتاج الميزان إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية من وقت لأخر، حتى يتخلص من حالة الخمول والكسل التى يشعر بها خلال هذه الفترة ويستعيد نشاطه وحيويته من جديد.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تعيش مرحلة جيدة على كافة الأصعدة، ولكن عليك اعادة حساباتك وترتيب أولوياتك من جديد، وتطوير علاقتك بأصدقائك وأقاربك والتقرب منهم حتى تشعر بالراحة النفسية.

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: احفظ أسرارك
برج الجدي من الأبراج العملية المميزة، التى تسعى لتحقيق الكمال قولاً وفعلاً، وأصحاب قرار ويستطيعون تحمل المسئولية، كما يعتبرون من الأبراج الكتومة والمحبة للجلوس فى الأماكن الهادئة.

برج الجدي في حظك اليوم 30 يناير
شخصية برج الجدي حساسة جداً، و مزاجية بإمتياز، كما يعتبر من الشخصيات التى تجيد إبتكار أفكار لمشاريع مربحة، لذلك فهو من أنجح رجال الأعمال فى مجاله المهنى.

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة زروق، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني
تعيش حالة من الثبات المؤقت ولكن سرعان ما تحصل على فرصة جديدة، لذلك عليك استغلالها لصالحك حتى تستطيع تحقيق ماتريده فى عملك ولا تهدر وقتك دون فائدة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي
يجب عليك حفظ أسرار علاقتك العاطفية وعدم الإفصاح بها لأى شخص حتى وإن كان من أصدقائك المقربون، لتكسب دائماً احترام ورضا الحبيب عنك طوال الوقت.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي
يحتاج مولود برج الجدي خلال هذه الفترة الإهتمام بنظامه الغذائى، وممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تتحسن حالته النفسية ويشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يحسن من أدائه المهنى ويسعى لكسب رضا رؤساءه فى العمل، حتى يحسن صورته أمامهم ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: اقبل الانتقادات
برج الحوت من الأبراج التي تتصف بالطبية الزائدة والحنان، كما إنه محب للخيال وخوض المغامرات و استكشاف الأشياء الغامضة والتعامل بشجاعة مع المخاطر، ويتميز بالرومانسية الشديدة والقدرة على احتواء شريك حياته.

برج الحوت في حظك اليوم الأحد 30 يناير
مواليد برج الحوت، يمتلكون حس فكاهى ومحبوبين من الأخرين، كما يتصفون بالكرم والعطاء بلا حدود في المال والمشاعر، كما يتسمون بالهدوء ولكن أسوء صفاتهم هي الكسل .

ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
قد تواجه فى الوقت الحالى تراجع فى حياتك المهنية، ولكن عليك عدم الاستسلام لهذا الأمر وأن تحاول بكافة الطرق استغلال جميع الفرص لصالحك حتى تحقق ما تريد من نجاح وعليك أيضًا تقبل الانتقادات والتعرف على أخطائك وعيوبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
ربما تواجه مشاكل مع شريك حياتك وتمتلك رغبة قوية فى الاختباء بعيداً عن الناس، ولكن يجب أن تكون أكثر قوة وتتقرب من الحدث وتناقش شريك حياتك، حتى تحل مشاكلك معه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
يبدو أنك تضغط على جسمك وعلى عقلك بسبب كثرة المجهودات التى تقوم بها خلال يومك، لذلك يجب أن تفصل عقلك قليلاً عن التفكير، وتبحث عن السعادة والتفاؤل ولا تفكر فى الضغوط الحياتية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتحلى بالصبر والشجاعة ويستطيع مواجهة مشاكله حتى يجد لها حلول ممكنة ومميزة.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: استمتع بالهدوء
يعتبر برج الحمل، من الأبراج النارية التى تتسم بالهدوء و القوة والقدرة على تحمل المسئولية، والثقة بالنفس، كما يتميز بالنشاط والحيوية والقدرة على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة تميزه عن غيره من زملائه فى العمل.

برج الحمل يوم الأحد 30 يناير
مولود الحمل، يتمتع بالشجاعة والحزم في القرارات، كما يتصف بالكرم والصدق، كما يعرف عنه عناده وأنانيته أحياناً وتسرعه فى اتخاذ بعض القرارات مما يوقعه فى العديد من المشاكل المختلفة.

ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأمريكيةإيل فانينج، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
ربما تحصل على مساعدة كبيرة اليوم على صعيد المهنى، سواء من الأصدقاء أو زملاء العمل، وليس شرطًا أن تكون هذه المساعدة من شخص له علاقة بعملك، ولكن المرجح أنك تحصد على ردود فعل إيجابية كثيرة اليوم .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون هادئ اليوم ولا تفقد أعصابك، ربما تقع مشادة كلامية بسبها قد تؤذى شخص قريب منك، لذلك عليك بإصلاح الأمر بينك وبين شريك حياتك حتى تشعر بالهدوء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تساعدك الرياضة على الشعور بالحيوية والنشاط، كما إن اتباع نظام غذائى صحى يزيد من قوة جهازك المناعى ويمنحك الطاقة اليومية التي تحتاجها أثناء العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
اليوم أنت تتعامل مع الآخرين بحساسية شديدة سواء فى العمل أو فى حياتك بشكل عام، وقد يسبب هذا ضغطًا إضافيًا على أعصابك، حاول ان تخرج من هذه الأجواء وتقضي وقت ممتع مع شخص تحبه فى مكان هادئ .

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: حل لمشكلتك
يتسم مولود برج الثور بحب العمل والإخلاص فيه، كما لديه كفاءة عالية في تنفيذ كل ما يوكل إليه ويتسم بالمرح والصبر الطويل ولديه إصرار كبير على النجاح، وأصحا ب هذا البرج من الأشخاص المخلصة.

برج الثور في حظك اليوم الأحد 30 يناير
يتصف مولود برج الثور بالمزاجية الشديدة، والصبر والإصرار، وحب البذخ والرفاهية، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ بعض القرارات الخاطئة، كما ينصح غيره ويساعد الأخرين ويعطى دون مقابل.

ومن مشاهير برج الثور الممثل روبرت باتينسون، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
ربما تتعرض لأزمة طارئة ومشادات كلامية بسبب خلافك مع بعض الزملاء فى العمل، ولكن سرعان ما تجد حلا لتلك المشكلة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذلك عليك التحلى بالصبر والحكمة حتى تصل إلى ما تريد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول الاهتمام البيت وبشريك حياتك، ولا تتركه وحيدًا يواجه مشاكل أطفالكما بمفرده، كما عليك أن تدعمه نفسياً وتقترب منه ومن أولادك حتى يشعرون باهتمامك ورعايتك لهم .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تهتم بصحتك وتجنب تناول الوجبات السريعة وأحصل على قسط كافى من النوم، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، كما عليك تجنب العادات غير الصحية الفترة المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
السعادة على أعتاب حياتك، على مستوى حياتك العاطفية حيث تشعر بالخير والراحة مع من تحب، رغم كل ما تمر به حالياً من أزمات طارئة سواء مادية أو إجتماعية، لذلك عليك الشعور بالتفاؤل





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 يناير: سعادة
برج الأسد من الأبراج النارية، العاشقة للشمس، ويتصف أصحابها بالشخصية القيادية والرغبة فى الظهور دائماً، والسيطرة على الأحداث، بالإضافة إلى وفائهم وحماسهم الزائد وتمتعهم بطاقة إيجابية، تدفعهم دائماً لتحقيق طموحهم.

برج الأسد في حظك اليوم الأحد 30 يناير
يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات العاشقة للعمل، والقادرة على تحمل المسئولية، وأيضًا يمتلكون قدر كبير من الجاذبية، كما إنهم من الشخصيات المحبوبة والمقبولة.

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
أنت اجتزت العديد من الاختبارات على الصعيد المهني، الأن عليك أن تثبت للجميع ولاءك وإخلاصك في العمل، وحاول أن تجتهد وتحافظ على مكانتك ولا تدع الأمور للظروف، وحاول ألا تخسر من وثق فيك الفترة الماضية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تشعر بالسعادة قريبًا، فالفترة المقبلة تمتلئ بالمفاجآت السارة التى تسعدك، لذلك عليك الشعور بالتفاؤل والسعادة بما هو قادم فى حياتك، واعتنى أكثر بشريك حياتك الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
ابتعد عن كل المواقف والأحداث التي تتسبب في توترك وغضبك وضغطك النفسي، وحاول أن تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة وابتعد عن التواجد فى الأماكن المكشوفة ليلاً لتتجنب الإصابة بنزلات البرد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، أن يعيشون حياة رومانسية وهادئة مع شركاء حياتهم، بسبب ابتعادهم عن العناد والتشبث بالرأى، وردود الأفعال العنيفة التي سببت لهم الكثير من المشاكل من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى