fbpx
أهم الأخبارفن

اليوم.. محمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي فى القناة الأولى المصرية

كشف النجم محمد رمضان، عن برومو حلقته الأولي مع الاعلامي وائل الإبراشي، المقرر لها اليوم السبت علي القناة الأولي المصرية في برنامجه الجديد.







ونشر رمضان البرومو الأول للحلقة التي يحل فيها ضيفا عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام منذ قليل، وكتب قائلاً: “لقائي السبت الساعة العاشرة مساءً علي التليفزيون المصري، القناة الأولي مع الاعلامي وائل الإبراشي”.

يشار إلى أن المخرج محمد سامى، كثف ساعات تصوير مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إلى 20 ساعة يومياً، من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، من انتاج شركة سينرجى، حيث انتهى سامى وفريق عمله من تصوير نصف مشاهد المسلسل حتى الآن.

وتصور حالياً أسرة المسلسل عدة مشاهد داخل الديكور الأساسى في الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يستمر التصوير لعدة أيام أخرى، على أن ينتقل مخرج العمل إلى مواقع تصوير جديدة خلال الأيام المقبلة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى