fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

احتفالا بالذكرى العاشرة لتأسيسه، تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في مصر مع مسابقة عجلة الحظ خلال الشهر الجاري

هدايا وجوائز مقدمة من شاهد وكتاب صوتي وتوازن وتاون تيم وحالاً

سان فرانسيسكو، 1 ديسمبر، 2020 – يحتفل تطبيق فايبر بالذكرى العاشرة لتأسيسه وبهذه المناسبة يعلن التطبيق عن انطلاق مسابقة عجلة الحظ والتي سيتمكن المستخدمون في مصر من خلالها الفوز بجوائز وخصومات مميّزة مقدمة من تطبيق شاهد لخدمة بث الأفلام والمسلسلات وتطبيق حالاً للنقل والتوصيل وخدمات دفع الفواتير وشركة تاون تيم للألبسة الرجالية وتطبيق توازن للتأمل ورفع جودة الحياة بالإضافة الى كتاب صوتي الذي يضم الآلاف من الكتب الصوتية المسموعة.

تحتفل شركة فايبر المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، بعقد من التميز والتطوّر والنمو في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مصر حيث يعد تطبيق فايبر من أكثر تطبيقات المراسلة استخداماً لدى المستخدمين المصريين. ولحرص فايبر على الاحتفال بالعيد العاشر مع مستخدميها في مصر، يأتي مهرجان الجوائز هذه السنة بهدايا ومفاجآت كبيرة مقدمة من شركات وتطبيقات عالمية وعربية ومصرية. 

سيتمكن المستخدمون في مصر من المشاركة في مسابقة عجلة الحظ خلال الفترة من 1-25 ديسمبر الجاري. يذكر أن عجلة الحظ على فايبر تم بنائها بتقنية الشات بوت والتي تمكن المستخدمين من المشاركة بسهولة من خلال الضغط على الزر لتدوير العجلة والفوز بأحد الجوائز المميّزة.

وفي تصريح للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر قالت فيه: النجاح الذي حققه تطبيق فايبر على مدى السنوات العشر الماضية ندين به بالدرجة الأساس لكل مستخدمينا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مستخدمينا في مصر حيث كان فايبر جزءاً لا يتجزأ من محادثاتهم ومراسلاتهم ومكالماتهم اليومية. من خلال مهرجان الجوائز عبر مسابقة عجلة الحظ نسعى الى الاحتفال مع مستخدمينا من خلال تقديم لهم جوائز قيّمة. نحن سعيدون جد بالتعاون مع شركائنا مثل شاهد وكتاب صوتي وتوازن وتاون تيم وحالاً الذين يقدمون هدايا وتخفيضات وخصومات كبيرة يستطيع المستخدمون الاستفادة منها في حياتهم اليومية. 

تستمر مسابقة عجلة الحظ على تطبيق فايبر من 1-25 ديسمبر / كانون الأول الجاري. للمشاركة والفوز بأحد الجوائز الرائعة اضغط على هذا الرابط: https://vb.me/PRMENA


عن راكوتين فايبر:

تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الإستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها الكثير.
 

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم

حمل التطبيق من هنا: https://www.viber.com/ar/download

زر الذهاب إلى الأعلى