fbpx
أهم الأخبارفن

إصابة الفنان محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل موسى

إصابتي كانت شديدة.. بتلك الكلمات أعلن الفنان محمد رمضان عن تعرضه لإصابة شديدة أثناء جلسة التصوير اليوم، وسبب إصابة محمد رمضان حدث خلال تصويره أحداث مسلسله الجديد «موسى» والذي من المنتظر أن يشارك في سباق الدراما الرمضانية لعام 2021







سبب إصابة محمد رمضان

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي».

وأضاف 3 هاشتاجات لمقطع الفيديو الذي شاركه، هم «كله في حبكم يهون» و«ثقة في الله نجاح دائما أبدا» و«رمضان يجمعنا»، وأظهر مقطع الفيديو سبب إصابة محمد رمضان، حيث ظهر الفنان وهو مستلقي على جانبه ويبدو متعرضا لحرق في ظهره، ويعالجه طبيب.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وفي خلفية مقطع الفيديو الذي بيّن سبب إصابة محمد رمضان، جاء صوت كوكب الشرق «أم كلثوم» وهي تشدو بمقطع من أغنية «إنت الحب»، وهو «كله في حبك يهون».

ووفقا لما أظهره الفيديو عن سبب إصابة محمد رمضان، فإن موضع الحروق وانسلاخ الجلد كان في جزء كبير على الحانب الأيمن من ظهره.

وكان محمد رمضان طرح منذ أسبوع فيديو كليب أغنيته الجديدة «أنا البطل»، والتي حصدت ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة في وقت قياسي.

فيديو كليب أنا البطل

وظهر محمد رمضان في فيديو كليب الأغنية وهو يرتدي قناع «الجوكر» المقتبس من فيلم «باتمان» الشهير، وقبل الإعلان عن الأغنية نشر محمد رمضان صورة له عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»وهو يستلقي على السرير مرتديا نظارة شمسية وسلسلة فضة بالإضافة إلى «سكارف» على رأسه وبجواره نمر من النوع الأبيض، وكتب عليها عدة عبارات «Are you ready؟! ،Stay Tuned،VERSACE BABY»

زر الذهاب إلى الأعلى