fbpx
أهم الأخبارمنوعات

أمريكية تبيع حليب ثدييها عبر الإنترنت وتربح 15 ألف إسترليني.. اعرف القصة

بسبب مرورها بضائقة مالية، لجأت أم أمريكية ببيع حليب ثدييها عبر الانترنت ، وربحت حوالى 15 ألف جنيه إسترليني مقابل ذلك وذكرت جريدة ميرور البريطانية، أن جولي دينيس تبيع حليب ثدييها بعد أن أنجبت طفلاً لزوجين أخرين في أغسطس 2019، وجاءت بهذه الفكرة عندما بلغ الطفل الذي أنجبته لزوجين آخرين “بتأجير الرحم “ستة أشهر ولم يعد بحاجة إلى حليب الثدى .








وتبيع جولي، وهي معلمة في مدرسة ابتدائية، الحليب مقابل 90 سنتًا للأونصة للعائلات الأخرى التي ولد أطفالها حديثو الولادة وأوضحت الشابة البالغ عمرها 32 عامًا بيعها للحليب بأنه يعادل وظيفة بدوام كامل.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”




















وقالت المرأة وهى أم لطفلين، وتعيش في ولاية فلوريدا بأمريكا:”لديّ رحم جيد تمامًا وحليب جيد تمامًا ، لذا يمكنني استخدامه أيضًا لا يتعلق الأمر بالمال ولكن ذلك يعود لي ولعائلتي.”


وردت “جولي” على التعليقات السلبية من بعض الأشخاص الذين يتساءلون لماذا يجب أن تكسب المال من شيء مجاني، قائلة: “أقضي ساعات في اليوم في توصيل المضخة يوميًا، وأبقى بعيده عن عائلتي”.

وتضخ الأم 15000 أوقية من الحليب شهريًا ، وتخزنه في الفريزر الخاص بها وتشحنه عبر البلاد في صندوق ثلج مليء بحزم الثلج قالت :”يحتوي الحليب الطبيعى على أجسام مضادة وحليبها البشري مصنوع للأطفال ، لكنها أغلى بكثير من الحليب الاصطناعي”.

كما ادعت أنها تلقت طلبات غريبة من رجال يريدون “دليلًا” على أن الحليب هو في الواقع لها وقالت: “عادة ما يطلبون مقاطع فيديو أو صورًا وهو أمر غيرمقبول على الإطلاق لقد قمت دائمًا بحظر الأشخاص بمجرد تقديم طلب مثل هذا.”

زر الذهاب إلى الأعلى