fbpx
أهم الأخبارعاجلفن

وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر 89 عاما متأثرا بفيروس كورونا

توفى الفنان الكبير يوسف شعبان، قبل قليل، عن عمر ناهز الـ 89 عاما، داخل أحد مستشفيات القاهرة، إثر إصابته بفيروس كورونا قبل عدة أيام.



ونعى الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، يوسف شعبان عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك قائلاً: «البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان».

تشييع جثمان يوسف شعبان غدا من مستشفى العجوزة



instagram

playstore

“googlenews”

twitter

viber

“tiktok”

“youtube”

imo



telegram

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن خروج جثمان الفنان يوسف شعبان، من مستشفى العجوزة، ظهر غد الاثنين.

وقال منير مكرم، إن نقابة المهن التمثيلية، ينهي حاليًا رسوم خروج الجثمان من المستشفى، وسيتواجد ظهر غد لتشييع الجنازة من المستشفى، قبل أن يوارى الثرى مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر.

وقررت أسرة الفنان يوسف شعبان، دفنه فى مقابر أسرته بمدينة أكتوبر، بعد استلام جثمانه من مستشفى العجوزرة التى حجز بها الأيام الماضية.

زوجة يوسف شعبان: حالته الصحية حرجة للغاية

قالت إيمان شعبان زوجة الفنان القدير يوسف شعبان، إن حالته حرجة للغاية وغير مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن حالته لم تتحسن عن وضعه ليلة أمس وأنه يحتاج فقط إلى الدعاء، أما عن الفنانين الذين يطمئنون عليه فقالت إن الجميع يطمئن عليه.

وأضافت إيمان شعبان أنه غير واعٍ وأنه على أنبوب حنجري من أجل مساعدته على التنفس بعدما أثرت كورونا على جهاز التنفس.

جدير بالذكر أن يوسف شعبان بدأ مسيرته التمثيلية بالعمل في السينما قبل التخرج من معهد الفنون المسرحية، وكانت أول بوابة له في التمثيل عندما رشحه المخرج هنري بركات للمشاركة في بطولة فيلم «في بيتنا رجل» إنتاج عام 1964.

وقدم الفنان الراحل العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية لنحو 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين ابتداء من عام 1997 إلى عام 2003.

وولد الفنان الراحل يوسف شعبان يوم 16 يوليو 1931م، ولديه من الأبناء 4 وتزوج 3 مرات أولهما الفنانة ليلى طاهر، والثانية نادية إسماعيل شيرين ابنة شقيقة الملك فاروق، والثالثة الكويتية إيمان الشريعان.

زر الذهاب إلى الأعلى