fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

واتساب يعمل بدون إنترنت.. ميزة جديدة انتظرها الملايين وطريقة تفعيلها

«واتساب يعمل بدون إنترنت»، ميزة جديدة أتاحها تطبيق التراسل الفوري أمام ملايين من المستخدمين بعد أن طال انتظارها، وتسمح تلك الميزة للمستخدمين بربط وفتح الحساب بجهاز آخر كالحاسوب «الكمبيوتر»، واستقبال وإرسال العديد من الرسائل دون الحاجة لاتصال الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت. 





وحول تفاصيل ميزة واتساب الجديدة، أكدت صفحة الدعم التابعة لتطبيق التراسل الفوري أنه أصبح بمقدور الشخص ربط نحو 4 أجهزة بهاتف واحد في اللحظة نفسها، وحينها يتمكن المستخدم من الاستعانة بخدمة الدردشة على الكمبيوتر. 

تفاصيل ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”











ويأتي استخدام الدردشة على واتساب ويب بعدما يتم الربط وبعد ذلك يمكن الاستخدام سواء كان الهاتف الأساسي متصلا بالأنترنت أو لا. 

وميزة واتساب يعمل بدون إنترنت تساعد في حل أبرز قيود تطبيق الدردشة الشهير والمرتبطة بمنع المستخدم فتح حسابه على أي جهاز آخر أو إمكانية الاستمرارية بالاستخدام وإجراء محادثات دون الاتصال بالإنترنت على الجهاز الأساسي. 

كيفية تفعيل ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت 

وأوضحت صفحة «دعم واتساب»، الرسمية استمرارية إرسال المحادثات واستقبالها قرابة 14 يومًا على صفحة الويب حتى بعد انقطاع التواصل على الهاتف الأساسي، فكل ما يحتاجه المستخدم فقط تسجيل حسابه وربطه بالأجهزة التي يرغب بها. 

ويمكن استخدام ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت، من خلال الضغط على أيقونة الأجهزة المرتبطة الموجودة بقائمة إعدادات التطبيق وبعدها يمكن رؤية صفحة باسم «استخدام واتساب على أجهزة أخرى»، والتي من شأنها تمكن الاعتماد على الطريقة الجديدة بعيدا عن الاتصال بالإنترنت. 

ويمكن تفعيل الميزة على 4 أجهزة في آن واحد، مثلما يحدث في تطبيق «تليجرام» الذي يتيح أيضا الاعتماد على تطبيق الويب بدون حاجة إلى إنترنت. 

زر الذهاب إلى الأعلى