fbpx
أخبار العالمأهم الأخبار

نتنياهو محذراً إيران: انتظروا ضربة فتاكة حال استهداف أى موقع إسرائيلى

حذر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إيران اليوم، الأربعاء، من مهاجمة إسرائيل رداً على مقتل القائد العسكرى الكبير قاسم سليمانى الأسبوع الماضى، مهدداً فى الوقت ذاته طهران بضربة فتاكة حال مهاجمة أى موقع فى إسرائيل.



وقال نتنياهو: “كان قاسم سليمانى مسئولاً عن مقتل عدد لا يحصى من الأبرياء. لقد زعزع استقرار العديد من البلدان لعقود، كان يزرع الخوف والبؤس. وكان يخطط لأسوأ من ذلك بكثير”.

وكرر نتنياهو دعم إسرائيل الكامل للولايات المتحدة فى مواجهتها العسكرية المستمرة مع إيران، مضيفاً: “من المهم للغاية أن نقول إن إسرائيل تقف إلى جانب الولايات المتحدة تمامًا، أمريكا ليس لها صديق أفضل من إسرائيل، وإسرائيل ليس لها صديق أفضل من أمريكا”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وقبل أن يتحدث رئيس الوزراء، ألقى السفير الأمريكى فى إسرائيل ديفيد فريدمان خطابًا قصيرا عن الهجوم الإيرانى على قاعدة أمريكية فى العراق ليلة الثلاثاء والأربعاء.

وقال فى المؤتمر الذى عقد فى مركز بيجن بالقدس، والذى نظمه مجموعة “منتدى كوهيليت” اليمينية: إننا جميعًا نراقب عن كثب الحدث فى المناطق”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وأضاف فريدمان: “جيشنا هو الأقوى على الإطلاق فى العالم وقضيتنا عادلة. ندعو الله أن ننتصر بصورة ساحقة”، محذراً قائد كبير فى الحرس الثورى الإسلامى الإيرانى من احتمال استهداف تل أبيب، فى حين هدد رئيس سابق للحرس الثورى الإيرانى بتحويل المدن الإسرائيلية إلى “غبار” إن تهاجم الولايات المتحدة فى إيران.

زر الذهاب إلى الأعلى