fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2020-10-22 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

رأيهم، وامتلاكهم لسعة الأفق، وهم يمتلكون ذكاء يساعدهم على ذلك بسهولة شديدة، ويكرهون النظام، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

ادرس خطواتك يعرف عن مولود برج الميزان عاطفيته الشديدة وطيبة قلبه عند التعامل مع الأخرين، كما إنه يفضل أن يوازن الأمور بين عقله وقلبه، لكن إذا غضب لا يثق بأحد مرة أخرى، ومن مشاهير البرج كيت وينسليت، وإذا كنت من متابعى الأبراج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تدرس خطوات القادمة، جيداً قبل أن تنفذ أى خطوة على أرض الواقع، كما يجب أن تتحلى بالشجاعة حتى تستطيع أن تنفذ مشروعك دون خوف أو قلق.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تحرص على إظهار الوفاء والإخلاص للشريك، وأحذر من تدخل أحد بينكما حتى لا يفسد الأمور بينكما أكثر من ذلك، كما يجب أن تحرص على تقوية علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
أحرص على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار للتخلص من الدهون الزائدة التى أكتسبتها خلال الفترة الماضية، وتخلصك من الكسل والخمول الذى تعانى منه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على تقوية علاقتك بالشريك وتوددك له خلال الفترة الماضية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

لا تفرض رأيك على الشريك يعرف عن برج الثور بأنه من الأبراج التى تتميز بالصبر والقدرة على تخطى الصعاب وعدم الإعتراف بالمستحيل، بالإضافة إلى عشق وإتقان العمل، ومن مشاهير هذا البرج، النجم العالمى جورج كلونى، وإذا كنت من متابعى الأبراج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تستسلم للإحباط وحاول مرة أخرى، وأكتسب مهارات جديدة تساعدك على إتقان العمل والتميز على أصدقائك حتى تستعيد ثقتك بنفسك، وتشعر بالرضا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تفرض رأيك على الشريك وأعطيه حرية الإختيار حتى لا ينفر منك وتتدهور علاقتكما، وتبدأ الخلافات والمشاكل التى لا تنتهى، لذلك أحذر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بتقوية جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، مع ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إخلاصك ووفاءك للشريك وحرصك على اسعاده.







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي..

لا تشك بقدراتك يتصف مولود برج الأسد بالطموح وتفتح العقل، كما لديه ثقة عالية بنفسه، و نسبة عالية من الطاقة الإيجابية والكرم والإلتزام والوفاء بالعهد، وغيرها من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المحبوبين، لكنه أحياناً يساء فهمه بسبب غروره ، ومن مشاهير هذا البرج أحمد عز، وإذا كنت من محبي الأبراج أو من متابعيها بشغف يقدم أخبار مصر توقعات علماء فلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تشك بقدراتك وحاول أن تظهر مدى ثقتك بنفسك أمام رؤسائك فى العمل خاصة خلال عرضك لأفكارك، ولا تجعل إخفاقات الماضى تحبط من عزيمتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
حاول أن تثبت إهتمامك وحبك للشريك من خلال ترديد الكلمات الرومانسية وشراء الهدايا المختلفة، ولا تحاول أن تثير غضبه خلال الفترة القادمة حتى تكسبه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بالجلوس بطريقة صحيحة حتى لا تصاب بمشاكل فى العظام، كما يجب أن تهتم بإختيار الأطعمة الصحية التى تمدك بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على صحتك وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة .

حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الجدى علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي..

نظم مواعيدك يفضل مولود برج الجدى الهدوء كما يسعى دائماً للتخطيط لمستقبله ويبحث عن المشاريع التى تجنى له المزيد من الأموال، ويصر دائماً على تحقيق أهدافه، لذلك فهو يعتبر قدوة لمن حوله، ويعتبر من مشاهير برج الجدى، محمود المليجي، وفي إطار هذا السياق يقدم أخبار مصر توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
يجب أن تحرص على بدأ العمل فى وقت مبكر حتى تستطيع أن تنتهى منه فى موعده المحدد، وحاول أن تبتكر أفكار جديدة تساعد على إظهارك أمام زملائك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
يجب أن تعاتب الشريك على ما فعله خلال الفترة الماضية، حتى تفهم منه أسباب أفعاله، ولا تسىء الظن به، حتى لا تتدهور علاقتكما أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على تناول الخضروات والفواكه حتى تستفيد من الفيتامينات الغذائية الهامة لصحتك، وأحذر من تناول الأطعمة الدسمة التى تتسبب فى زيادة وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على إجراء فحوصات طبية دورية للإطمئنان على صحتك







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تقدم الدعم للحبيب محبون للحياة ومتفائلون، هكذا هم دائما أصحاب برج القوس، الذين يتمتعون بالكثير من الصفات الشخصية منها الكرم وسرعة البديهة والذكاء والقدرة على إدارة الحوار، ومن مشاهيره مايلى سايرس.


ولمواليد برج القوس يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى فى السطور التالية:

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
ستكون فرصة عظيمة للتحفيز الفكرى، إذا شعرت بأعباء كبيرة ، فاستريح في النصف الأول من اليوم وقم بإعداد نفسك حول الطريقة التي ستقدم بها نفسك أمام الجميع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
من المحتمل أن يتعرض شريك حياتك لضغط كبير اليوم وستحتاج إلى إبداء كل تعاطفك وتفهمك، قد يزيل هذا الإحباط عنك، إن رد الفعل العاطفي على العصبية لن يؤدي إلا إلى تعقيد الموقف.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
ستتحسن قدراتك الإبداعية يومًا بعد يوم، ولكن سيكون هذا هو الحال مع عبء العمل، يجب أن تريح نفسك في مثل هذه الحالة بالذهاب للتدليك والعلاج بالبخار، وستعمل التمارين المنتظمة على تحقيق الراحة والاسترخاء للجسم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
سيكون اليوم جيدًا في البداية على الرغم من أنه قد يكون محمومًا قليلاً في وقت لاحق، قد يكون شخص ما في المنزل مريضًا وقد تضطر إلى الذهاب إليه بسرعة وسط جدول مزدحم.

حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

عملك يؤتى ثماره يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميز مواليده بالمشاعر الفياضة، وقوة الذاكرة والعاطفة الجياشة، كما أنهم أشخاص لا يحبون التبذير، ومن مشاهيره غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
سيكون اليوم صعبًا وعليك اتباع لائحة صارمة والقيام بالكثير من العمل الشاق، لكن هذا سيساعد في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، العمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي ثماره في المستقبل البعيد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:
قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في طريقة تفكيرشريك حياتك، فقد يرغب في تبني نهج المغامرة في الحياة وسيشمل ذلك العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:
أنت شخص حساس وكذلك جهازك الهضمي، بمجرد أن تناول شيئًا لا يتوافق مع جهازك الهضمي سيرفضه جسمك، وقد تعاني من القيء وستزداد الحالة سوءًا إذا لم يتم فحصها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
حاول أن تتذكر الأشخاص الطيبين الذين صادفتهم طوال هذه السنوات، وإذا أمكن قم بتأسيس اتصالات معهم مرة أخرى.







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

حافظ على توازنك يمتلك أصحاب برج العقرب الكثير من الصفات الجيدة منها الثقة الكبيرة فى النفس، وقوة الشخصية، وحب النظام، ويعتبر برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الأثنى عشر، ومن مشاهيره بيل جيتس.


يقدم أخبار مصر اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العقرب علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي فى السطور التالية:

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
اليوم مناسب بشكل خاص للتسويق ولديه القدرة على تقديم دفعة جادة لعملك، إذا تم التخطيط لعقد مؤتمر أو حدث عام للترويج لهذا اليوم ، فقد يكون مثمرًا للغاية بالنسبة لك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
قد يبدو أنك مرتبك لاختيار الأفضل من بين البقية، اتخاذ القرارات في وقت قصير ليس قدرتك الفطرية ولكن يمكنك القيام بذلك هذه المرة، لكن الذهاب إلى الخيار الصحيح أمر سهل يعتمد على اتباع قلبك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
جرب بعض تمارين التنفس وأساليب الاسترخاء، سوف يساعدونك أيضًا في التعامل مع مشاكل قلة النوم التي كنت تواجهها مؤخرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
أنت تميل إلى الاندفاع إلى المشاريع دون التفكير في الأمر وقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل غير ضرورية في كل من العمل والحياة الأسرية، حاول أن تحافظ على توازنك ، رغم أن الأمر قد يبدو صعبًا للغاية الآن

حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حبيبك فى انتظارك الازدواجية صفة أساسية يملكها مواليد برج الجوزاء، ولكن يصاحبها العديد من المميزات منها الثقة بالنفس، والحس الفكاهى وإجادة الأمور الحسابية، ومن مشاهيره الفنان راغب علامة، ويقدم أخبار مصر اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي فى السطور التالية:


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
رؤساءك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية. لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف، وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
جرب شيئًا جديدًا لأن الملل يتسرب إلى علاقتك، الأمور المهنية تتحرك بسرعة هائلة وأنت عالق في زوبعة مشاكلك العاطفية، انتبه واحذر لأن شريك حياتك لا يزال في انتظارك.ك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
راقب حالتك الصحية عن كثب اليوم، لقد أهملت تناول ما يكفي من السوائل والمعادن الأساسية، قد يكون هذا قد أضر بصحتك بالفعل دون أن تكون أكثر حكمة، يمكنك إجراء فحص طبي شامل اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
أنت على طريق النجاح ، ولكن كما هو الحال دائمًا، لا ترتكب خطأ عندما يتعلق الأمر بأخذ الاحتياطات اللازمة، الحياة لا يمكن التنبؤ بها، لذلك لا تتذمر من العقبات التي تعترض طريقك.







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

لديك قوة ملاحظة برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الإثنى عشر، ولها العديد من صفات الإيجابية وهى تتمتع بشخصية قوية إضافة إلى أنها خجولة وبريئة، فهو يحب استلام المهام المختلفة وينفذها كما يجب وبشكل متقن، كما يمتلك ذاكرة قويّة تُساعده على إتمام مهامه على أفضل وجه، ومن مشاهيره الفنان أشرف عبد الباقى، ويقدم أخبار مصر لمتابعى الأبراج الفلكية ومواليد برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
قوتك على الملاحظة والتحليل في ذروتها اليوم، لذلك، إذا كنت تعمل في أي وظيفة تتطلب هذه المهارات، فستتمتع بدرجة عالية من النجاح اليوم، وقد يعيش العلماء والمحققون والباحثون يومًا مثمرًا.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
أنت تقف عند منعطف حاسم في علاقتك بالحبيب، وستتمتع اليوم بوضوح رؤية غير عادي، كما ستكون قادرا على الحكم بوضوح ودون عاطفة على المكان الذي كنت فيه وإلى أين أنت ذاهب الآن.

برج العذراء على الصعيد الصحي
تشعر بالانزعاج إلى حد ما بسبب مشاكل في المعدة، لكن عليك أن تدرك أن تناول الطعام العشوائي هو أصل كل مشاكلك الجسدية التي تؤدي إلى هذا الشعور، فضلًا عن التوتر النفسين واعلم أنك تحتاج إلى التحكم في نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة
تتيح لك محاذاة الكواكب فترة من التفكير الهادئ، ربما تكون قد تفاعلت بقسوة إلى حد ما مع مواقف معينة في الماضي، لكنك الآن ستكون في حالة ذهنية أكثر قابلية للتكيف.

حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تتمتع بصحة جيدة يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية، منها أنه شخص سريع البديهة، ويجيد التصرف، ومخلص فى عمله، ومجامل، كما أنه يعتنى بأولاده، ويقدس الروابط الأسرية، ويحب الخير، ويحاول أن يشارك فى الأعمال التطوعية، ويولد أصحاب هذا البرج فى الفترة من 23 يناير وحتى 22 فبراير، ويقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم مناسب جدا للمشاريع المتعلقة بالوظيفة، لقد كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا، وفي الماضي بدأت تشعر أن الأمر غير مجزي، لكن الآن، ستعوضك الثروة التي كونتها طوال السنوات الماضية عن كل شيء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
أنت في حالة مزاجية سيئة إلى حد ما اليوم، ومن المحتمل أن يؤثر ذلك على شريك حياتك، أنت تدرك أنك غير منصف، لكنك ما زلت تجد صعوبة في عدم إلقاء اللوم على نفسك، من الضروري أن تتحكم في تقلبات مزاجك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
أنت تتمتع بصحة جيدة ولكن لبعض الوقت، خاصة بعد أن بدأت في التخلي عن ممارسة ألعاب اللياقة البدنية، فعليك أن تتخلى عن الكسل وتذهب لصالة الألعاب الرياضية، ويمكن أن تمارس نظام اللياقة البدنية الخاص بك من المنزل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
ستساعدك نظرتك الإيجابية على اتخاذ إجراءات إيجابية في المواقف المختلفة، هذا سوف يوفر لك فوائد طويلة الأجل في حياتك، إذا حاول شخص ما الانغماس في مشاجرات معك، فلا تفقد رباطة جأشك وقدم وجهة نظرك بحزم.







حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تتمتع بصحة جيدة يعتبر مواليد برج الحوت من الأبراج صاحبة الحدس وسرعة البديهة، فهم من الضخيات التي تتعاطف مع الآخرين، وتتمتع بالمثالية وتتهرب من الواقع، فضلًا عن كون مولود برج الحوت شخص كتوم للأسرار وغامض، وإرادته ضعيفة وسهل الانقياد، ومن مشاهير هذا البرج ريهانا، وإذا كنت من مواليد برج الحوت، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تساهم عوامل التشتيت في مكان العمل الآن في تقليل انتاجيتك، إن احتمال وجود علاقة رومانسية في المكتب هو في الواقع يأخذ عقلك بعيدًا عن العمل ويشغلك عنه، وأنت تحتاج إلى إعادة تركيزك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
يمكنك مفاجأة من تحب بالتخطيط لشيء مميز، إذا كنت في علاقة عاطفية، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر الذي جعل علاقتك مميزة للغاية، ومن المحتمل أن تكون الخطط الرومانسية أكثر ملاءمة من الخروج مع الأصدقاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
أنت تتمتع بصحة جيدة بشكل عام، ولكن نظرا لأن الأوقات تزداد صعوبة، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بصحتك ونظامك الغذائي. قم بتضمين العديد من الفيتامينات في نظامك الغذائي لأنها بدورها ستساعدك في الحفاظ على التمتع بنظام مناعة جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
وصلت قوتك في التركيز والإدراك إلى ذروتها الآن وهذا يجعلك أكثر حساسية تجاه الأشخاص من حولك، وسيساعدك هذا على إصلاح أي سوء تفاهم سابق، قد تكون على اتصال بشخص غريب عنك. هذا هو الوقت المناسب للتخلص من الاختلافات.

حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تحتاج للاسترخاء يتميز مولود برج الحمل من الأبراج التى تمتلك ثقة كبيرة بالنفس، ولديها طاقة إيجابية فى العمل، وتساهم بأفكارها في إضاء المزيد من الإبداع، خاصة وأنه من الشخصيات التي تمتلك الطموح وحب المغامرة، ومن مشاهير برج الحمل إيدي ميرفي، وإذا كنت من مواليد هذا البرج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت في حالة مزاجية بسبب التكهنات اليوم، ولا تزال قدرتك على الاستمرار في التركيز قوية جدًا، يجب أن تلتزم بمكتبك أو مكان عملك في المنزل لإنهاء الحد الأقصى من العمل في أقل وقت ممكن.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لن يكون شريك حياتك في حالة مزاجية للتحدث في المشكلات اليوم، ومن ثم فمن الأهمية أن تتحكم في غرورك ولا تثير أي قضايا خلافية معه. سوف تتحول الخلافات الطفيفة إلى خلافات كبيرة حيث لن يتنازل شريك حياتك عن نقطة واحدة لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
أنت تحتاج للاسترخاء اليوم وهذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة بدلاً من ذلك، وتحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار التدليك من محترف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
قد تكون عرضة للعواطف والخسارة المالية اليوم ومع ذلك، يمكنك بسهولة حماية اهتمامك إذا ابتعدت عن الأشخاص الذين يحاولون جرك إلى الأحداث لتحقيق مكاسبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى