fbpx
أهم الأخبارفن

مصطفى كامل: “شاكوش” مخارج ألفاظه ضايعة.. وهاني شاكر حب يجامل

قال المطرب مصطفى كامل، إنه ذهب لترخيص أغنية “تسلم الأيادي” في المصنفات الفنية قبل عرضها رغم أنها أغنية وطنية، “لكن دلوقتي أي حد بيعمل أي حاجة بينزلها”، متابعا: “أنا بقالي أسبوعين بتابع المواقع الإخبارية عشان بتابع حال بلدي أنا بقرا حاجة واحدة عن مؤتمر للريس و10 عن خلاف حمو بيكا مع شاكوش مع عمر كمال مع زكي قدورة”.



وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على شاشة “صدى البلد”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن الفنان هاني شاكر أشاد بصوت حسن شاكوش، و”لكن أنا بقول إن مخارج ألفاظه ضايعة، وهذه من أساسيات الغناء”، موضحا أن هاني شاكر “حب يجامل”.

وأشار كامل إلى أن من يريد أن يغني في حفلات فلينزل بفرقة موسيقية، وليس “فلاشة”، سجل عليها الأغنية.

وتابع: “زعلان إن دي بقت مهنتي أنا بقيت قرفان إن دي مهنتي، أنا زعلان إني بقيت فنان، أقسم بالله لو لقيت شغلانة تاني هسيبها، احنا كنا زمان في الاستديو في الغنوة الحلوة بنبارك لبعض واحنا لسة الألبوم منزلش، انت دلوقتي مبقتش عندم معايير لسلوكيات الناس بسبب الهلس دة”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وعن انضمام مطربي المهرجانات للنقابة، قال مصطفى كامل: “سعد الصغير وشعبان عبدالرحيم، وغيرهم حصلوا على عضوية من نقابة الموسيقيين، فلما يجي حد صوته أحسن منهم، لازم نوافق لهم، المساواة في الظلم عدل، لكن ألزمه بشروط”.

زر الذهاب إلى الأعلى