fbpx
أهم الأخبارعاجل

مصدر بالسياحة: إصابة 3 من العاملين بفندق “فيرمونت” بكورونا

كشف مصدر بوزارة السياحة بأن إدارة الطب الوقائي بوزارة الصحة، نقلت 3 من العاملين بقسم التغذية والمشروبات بفندق فيرمونت بالقاهرة، إلى أحد مستشفيات العاصمة المخصصة للعزل بعد أن ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

ويشار إلى أن الحالات الثلاث ضمن الـ59 حالة المصابة بكورونا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في بيان رسمي.





وأكد المصد في تصريحاته أن هؤلاء العاملين خالطوا سائحا كنديا حاملا لفيروس كورونا كان متواجدا بالفندق الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه جرى أخذ عينات من هولاء العاملين أمس الأول وأثبتت نتائج التحاليل اليوم إصابتهم بالفيروس.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وأضاف المصدر أن إدارة الطب الوقائي، أجرت الكشف والتحاليل لكافة نزلاء الفندق والعاملين به، كما حرصت على تعقيم الفندق، لافتا إلى أنه سيجرى الكشف أيضا على عائلات الموظفين الـ3 المصابين بكورونا.





وأشار المصدر إلى أن التحاليل التي جرى إجراءها على كل من على متن الفندق العائم “حابي 5″، والمتواجد عليه نحو 150 راكبا ما بين سياح وطاقم عمال الفندق لم تظهر إلى الآن، موضحا أنه جرى عزل الفندق بعيدا عن كافة الفنادق المتواجدة بالنيل، منوها إلى أن الفندق العائم “انكوتي”، والذي جرى اكتشاف 34 حالة إصابة بكورونا بين ركابه وجرى نقلهم لمستشفى النجيلة بمرسى مطروح لتلقي العلاج، لا زال هناك 93 من العاملين به والسياح معزولون داخل الفندق بالأقصر لمدة أسبوعين لحين انتهاء الفترة التي تثبت عدم حملهم للفيروس.

زر الذهاب إلى الأعلى