fbpx
منوعات

مش شرط الخبرة.. السويد تبحث عن أشخاص للعمل في زراعة الحشيش

أعلن مكتب العمل السويدي، وهو هيئة توظيف حكومية، عن 20 وظيفة شاغرة في اليونان، إذ يعمل هؤلاء الـ20 في زراعة نبات الحشيش، الذي يستخدم في الخدمات الطبية.

وأشارت الهيئة السويدية، عبر موقعها الرسمي، الذي يتوفر منه نسخة باللغة الإنجليزية، إلى أن هذه الوظائف بدوام كامل، ولا تتطلب أي مؤهلات أو شروط، فقط يُفضل أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية.



أما عن الراتب، لم يعلن المكتب السويدي في إعلانه، الذي نشره في يناير الجاري، عن قيمته، لكنها أشارات إلى أنه حسب الرغبة، يمكن أن يكون شهريا أو أسبوعيا أو بعدد الساعات.

وقال المكتب في إعلانه “نبحث عن مزارعين للعمل على زراعة ونمو ورعاية الآلاف من نباتات القنب، ويتألف العمل في المزارع من العديد من المهام المختلفة، وسوف تكون في بيئات نظيفة وخاضعة للتحكم والتي تتطلب مستوى عال من الدقة والتركيز.

وأضاف الإعلان “لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة بزراعة الحشيش، فنحن نقدم تدريبا داخليا كافيا، إذ صارت هناك حاجة ملحة للعمال في زراعة الحشيش الطبي”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









واختتم الإعلان “إننا نعمل سريريًا على الحشيش واستخدامه الطبي ونهدف إلى أن نصبح روادًا في البحث والتطوير والإنتاج الصناعي للقنب في أوروبا، إذا كان لديك ما تتطلبه الوظيفة واهتمام حقيقي بالقنب، فنحن نرحب بك للانضمام إلى فريقنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى