fbpx
أهم الأخباراقتصاد

البنك الأهلي المصري يرفع العائد على شهادات الاستثمار بجميع أنواعها

قرر البنك الأهلي المصري رفع العائد على شهادات الاستثمار بكل أنواعها من المجموعة “أ وب” لمدة عام وعامين و3 سنوات و10 سنوات.

ورفع البنك الأهلي العائد على الشهادة أ لمدة 10 سنوات ليصبح 10% بدلا من 9.50% تراكمي، كما قرر البنك رفع العائد على الشهادة ب ليصبح 11.50% بدلا من 11% يصرف شهريا.







البنك الأهلي يرفع العائد على شهادات الاستثمار

وأظهرت بيانات صادرة عن البنك الأهلي، أنه تقرر رفع العائد على الشهادة ب لمدة عامين ليصبح 12% بدلا من 11.50% ربع سنوي، كما رفع البنك العائد على الشهادة ب لمدة 3 سنوات إلى 14.50% بدلا من 14% ربع سنوي، على أن يكون الحد الأدنى للشهادات بداية من 500 جنيه، وجميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.

ويجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا إصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفق التعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض، والشهادات وما تغله من عائد معفاه من كل الضرائب ورسوم الدمغة.

رفع سعر الفائدة إلى 2% على شهادات الاستثمار في أبريل الماضي





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وكان البنك الأهلي المصري قرر في أبريل الماضي، رفع أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار بنسبة 2% وتحديدا شهادة استثمار ب لمدة عام وعامين و3 أعوام.

وأعلن البنك الأهلي المصري، رفع أسعار الفائدة 2% على شهادة استثمار ب مدة العام، ليصبح سعر العائد 11% بدلًا من 9.50%، ودورية صرف العائد تكون شهريًا، وفئات الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها، بينما أوضح البنك أن سعر العائد على شهادة استثمار ب مدة العامين، أصبح 11.5% بدلًا من 10%، ودورية صرف العائد ربع سنويًا.

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه تم رفع عائد شهادة الاستثمار من المجموعة ب مدة الـ 3 أعوام إلى 14% بدلًا من 12% بعائد ربع سنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيهً، وتصدر الشهادات للأشخاص الطبيعيين المصريين والأجانب بالغين وقصر.

زر الذهاب إلى الأعلى