fbpx
أهم الأخبارمنوعات

فتاة أوكرانية تعرض “عذريتها” للبيع فى مزاد علنى.. والسبب غريب

أعلنت فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 19 عاما وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم قدره 1.3 مليون دولار فى مزاد علنى، رافضة أى انتقادات وجهت إليها قائلة فى فيديو سجلته “سبب عرض عذريتى للبيع أننى أريد السفر وتجربة الحياة المرفهة وفى نهاية المطاف هذا جسدى وهذا اختيارى”.







وقامت كاتيا بعرض “عذريتها” للبيع فى مزاد علنى على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المواعدة الجنسية، حيث بدأت المزايدات من مبلغ 110 آلاف دولار لينتهى لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، بقيمة 1.3 مليون دولار، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وأفاد الموقع أن الفائز صاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، وكان يرغب بالزواج من الفتاة بالإضافة إلى دفع مصروف شهرى لها قدره 11 ألف دولار، والذى قدم فى عرض من محام بنيويورك، كان مستعدا لدفع مليون يورو، ومن مطرب من طوكيو قدم 800 ألف يورو، وستجرى “عملية التسليم والاستلام” بين البائعة والفائز فى المزاد فى ألمانيا.

وقالت الفتاة إنها فكرت مطولا بهذا القرار، لتستنتج بالنهاية أن قرارها عبارة عن صفقة مربحة للطرفين، ووسيلة لتحقيق أحلامها فى أن تعيش سعيدة وتختبر حياة الترف والرفاهية.







من جهتها، أكدت كاتيا أن قرار بيع عذريتها لم يكن سهلا، مضيفة أنها فكرت كثيرا قبل اتخاذ القرار، لكنها خلصت فى النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى