fbpx
أهم الأخبارفن

فيديو.. مدحت صالح يطعم قطط الشوارع أمام منزله

نال الفنان مدحت صالح إشادة كبيرة واستحسانا بسبب عطفه على قطط الشوارع وحبه لها، الأمر الذي ظهر بوضوح في مقطع فيديو مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

ونشر حساب باسم “أدهم صالح”، نجل مدحت صالح، مقطع فيديو يظهر فيه مدحت في الشارع أمام منزله، وهو يرتدي ملابس المنزل العادية، ويمسك بيده وعاء به طعام للحيوانات الأليفه، وحوله أكثر من 10 من قطط الشوارع.



وفي الفيديو، ظهر مدحت وهو يأخذ طعام من الوعاء بملعقة ويضعه على الأرض للقطط الموجودة في المنطقة، والتي تجمعت حوله بغزارة، وصارت تتهافت على الطعام.

وكتب أدهم صالح معلقا على الفيديو الي نشره “حج مدحت animals lover (محب للحيوانات)”، لينتشر من حسابه إلى كثير من مجموعات وصفحات مواقع التواصل الاجدتماعي، المهتمة بالحيوانات وغيرها.

ولاقى رد فعل يستحسن ما فعله مدحت صالح ويثني عليه، إذ كتب أحد رواد فيسبوك، تعليقا على الفيديو “لسه جايبين في سيرته خلاص بحبه”، وعلق آخر “الله عليك بجد”.

وقال أحد مستخدمي فيسبوك “الله على الجمال.. ربنا يبارك فيك”، وكتبت أخرى “طول عمري حاسه إنه محترم، بس دولقتي احترمته أكثر وأكثر”، وعلق آخر “إنسان محترم وفنان محترم، الراحمون يرحمهم الله”.

جدير بالذكر أنه طرح الفنان مدحت صالح، في سبتمبر الماضي، أحدث أغنياته بعنوان “حد غيري”، عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات معتز الإمام، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى