الرئيسية / أهم الأخبار / فيديو.. إعلان المنتخب الجديد يثير غضب الشاشة والجماهير: اعتذار غير مقبول

فيديو.. إعلان المنتخب الجديد يثير غضب الشاشة والجماهير: اعتذار غير مقبول

أعرب عدد من جماهير الكرة المصرية وكذلك قطاع من الإعلاميين عن غضبهم الشديد، تجاه بعض لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم، بعد مشاركتهم في إعلان تليفزيوني، لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، يقدمون من خلاله اعتذارهم للشعب المصري، بعد الخروج من بطولة الأمم الأفريقية.

وظهر في الإعلان، عدد من لاعبي المنتخب، منهم أحمد المحمدي، ومحمود تريزيجيه، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، وقدموا اعتذارًا في شكل أغنية: “بصوا.. إحنا ممكن نديكوا حجج السنين.. وممكن نقول الحكام.. وأنتوا عارفين.. بس أسلم حاجة نعتذر.. آسفين”.

مقدمة “8 الصبح”: كسبتم بتقبضوا وخسرتم بتقبضوا

وكتبت داليا أشرف مُقدمة برنامج “8 الصبح” الذي يُعرض عبر قناة “dmc”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إعلان اعتذار المنتخب اتصور امتى! ما هو لو قبل البطولة بتعتذروا مسبقًا علي أداء سيء أنتم عارفين إن ده آخركم.. لكن لو بعد خروجنا: بتاخدوا فلوس على اعتذاركم.. يعني كسبتم بتقبضوا أو خسرتم بتقبضوا.. بصراحة يا جماعة أنتم دمرتوا الواقع”.

مقدم “صباح الورد”: حتى الاعتذار مدفوع الأجر.. سقطة كبيرة

فيما كتب حسام الدين حسام مُقدم برنامج “صباح الورد” عبر قناة “TeN”: “حتى الاعتذار مدفوع الأجر.. سقطة كبيرة من الشركة.. و فعلًا منتخب عيال”، فيما وصفت الإعلامية مروة عزام، مُقدمة برنامج “أطفال ولكن” عبر قناة “المحور”، هذا المحتوى الإعلاني بـ”القرف”.

ووصفت دينا صلاح مُقدمة برنامج “طلعت شمس النهاردة”، عبر محطة “راديو مصر”، مشاركة بعض اللاعبين في الإعلان، بقولها: “إيه العيال دي.. لون الدم عندهم بقى في التيشيرت بس”.

وتحت هشتاج “غير مقبول”، قال الإذاعي صبري زكي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”: “الإعلان اللي معمول باعتذار المنتخب من المفروض شركة من أكبر الشركات في العالم كرهتنى في الشركة ومنتجاتها والمنتخب.. كلمة غير مقبول كلمة قليلة على القرف والعك والسبوبة في الإعلان ده والمفروض الشركة تعتذر وتغير الوكالة الإعلانية أما المنتخب فموضوعه منتهى.. بلا قرف”.

فيما كتب حساب باسم عصام محجوب: “اللعيبة مجهزة إعلانات الهزيمة بقالهم شهور جنب إعلانات البطولة وقابضين تمنها، حتى الخسارة ليها فلوس والاعتذار بقى في الإعلانات يا جيل انهزامي!”، فيما قال حساب باسم نبيل حامد: “أنت مش سامع الناس والناس مش شايفينك أصلا.. اسوأ كابتن مر على منتخب مصر”.

وكتبت إحدى رواد موقع “تويتر” بشكلٍ ساخر: “اللاعيبة دي طلع معندهاش مينتالتي خالص إلا مش عارف يعني إيه مينتالتي يسأل أبو صلاح”، كما كتب حساب باسم “أحمد”: “بعد كل اللي أنتم عملتوه ده وعايزين نقبل اعتذاركم آسفين.. اعتذاركم غير مقبول لأنه اعتذار بارد مالوش طعم، عبارة عن كلمتين والسلام لاستعطاف الجماهير، معظمنا كنا متوقعين الخروج بعد الأداء المُجحف وتخاذل الإدارة في اتخاذ القرارات.. عايزين نرجع للمنتخب اللي من 10 سنين”.

أخبار ذات صلة

إزاي تختار نضارة الشمس المناسبة لوشك

إزاي تختار نضارة الشمس المناسبة لوشك

دائري بيضاوي مثلث شكل المعين شكل القلب مستطيل مربع