الرئيسية / أهم الأخبار / ضحية الاغتصاب أمام أطفالها بالشرقية وجها لوجه مع مرتكبي الجريمة

ضحية الاغتصاب أمام أطفالها بالشرقية وجها لوجه مع مرتكبي الجريمة

واصلت النيابة العامة، التحقيق، في واقعة تعرض سيدة للاغتصاب على يد 3 أشخاص أمام طفليها، بمنطقة الإبراهيمية بالشرقية، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وتحديد دور كل متهم، تمهيدًا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام الجنايات.

كانت النيابة، أجرت تحقيقات موسعة يوم الخميس الماضي، وقررت حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات ونسبت للمتهمين تهمة الاغتصاب والشروع في القتل، وحيازة سلاح دون ترخيص.

وأجرت النيابة العامة مواجهة بين الضحية وبين المتهمين، صباح اليوم، وكشفت المجني عليها تفاصيل وكواليس واقعة تعرضها للخطف والاغتصاب أمام طفليها على يد المتهمين.

وقالت الضحية وتدعى “ع.ع ” (30 سنة – ربة منزل – مقيمة بندر الإبراهيمية)، في أثناء مثولها أمام محقق النيابة، إنَّ بداية الواقعة خلال توجهها لمستشفى الإبراهيمية برفقة ابنتها الصغيرة 4 سنوات وطفلها الرضيع عمره سنة، لتوقيع الكشف الطبى على ابنتها التي أصيبت بحالة إعياء، اعترض 3 شباب طريق ا”لتوك توك” الذي تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيًا، أمام اطفالها.

وأضافت أنها عقب تعافيها، توجهت إلى مركز الشرطة، وقدمت بلاغا، وتعرفت على أحد المتهمين من خلال صور العناصر المسجلة بوحدة البحث الجنائي، وتم عرض المتهمين عليها، وتعرفت عليهم الثلاثة، وعقب ذلك أكد المتهمين الثلاثة ما جاء على لسان المجني عليها، وتم إعادتهم لمحبسهم مرة أخرى، وسط حراسة أمنية مشددة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أنَّ بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم “ع.ع ” (30 سنة – ربة منزل – مقيمة بندر الإبراهيمية)، ببلاغ تفيد فيه بأنها في أثناء توجهها لمستشفى الإبراهيمية برفقة ابنتها الصغيرة 4 سنوات وطفلها الرضيع عمره سنة، اعترض 3 مجهولون طريق “التوك توك” الذي تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيا، وحرر عن الواقعة المحضر رقم 2212 إداري مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2019.

وجرى تشكيل فريق بحث وتحر، وتم استئذان النيابة العامة، وبدأت القوات في البحث عن المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة، وفحص خط سيرها ومراجعة الكاميرات، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وهم كل من “محمد. ف.إ” (31 سنة) شهرته “دعبس” يعمل نجار مسلح وسبق اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة، و”محمد.إ.ق” (29 سنة – بائع خردة)، و”كريم. ع.ع” (19 سنة – عاطل).

وجاء في محضر الشرطة، أنَّ المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسهم على ذمة التحقيق.

أخبار ذات صلة

إزاي تختار نضارة الشمس المناسبة لوشك

إزاي تختار نضارة الشمس المناسبة لوشك

دائري بيضاوي مثلث شكل المعين شكل القلب مستطيل مربع