fbpx
أهم الأخبارعاجل

الداخلية تضبط الطالبة “حنين” لتحريضها على الفسق والفجور

ألقت الداخلية القبض على الطالبة “حنين حسام” لبثها فيديو للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجارى العرض على النيابة المختصة.







وكان الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أحال حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الدكتور الخشت، فى بيان رسمى صادر عن جامعة القاهرة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه  فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى