fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2022-3-31 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

مازلنا نعيش فى شهر برج الحمل، الذى يتسم بالعديد من الصفات، والتى منها الشخصية القيادية والنشاط والحيوية وغيرها من الصفات التى تجعله يتوافق مع بعض الأبراج فى علاقات الصداقة مثل برج الدلو والأسد والجوزاء فقط، ويكون معهم علاقة صداقة مستقرة تمتد لفترة طويلة، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.







ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: اعتذر للحبيب
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتى منها حب المرح والضحك والسعى لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، والحرص على العمل وإتقانه، لذلك يعتبر من الموظفين المفضلين لرؤسائه فى العمل.

برج الجوزاء في حظك اليوم 31 مارس
يتسم مولود برج الجوزاء أيضاً بصفات منها المزاجية وعدم القدرة على اتخاذ قرار مناسب، والعصبية، كما لا يستطيع تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء نجم كرة القدم محمد صلاح، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب أن تثبت نفسك وقدراتك وموهبتك خلال هذه الفترة، حتى تحصل على المكانة المهنية التى تحلم بها منذ فترة طويلة، لكن احذر الكسل والخمول حتى تحقق حلمك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اعتذر للحبيب عما فعلته الفترة الماضية، وافتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل حتى تستقر علاقتكما، وتصبح أقوى من أى وقت مضى وتعيشان فى سعادة وراحة بال.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
اتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من السكريات والدهون، ومارس التمارين الرياضية بانتظام حتى تحافظ على صحتك، واحرص أيضاً على إجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أولوياته فى الحياة ويحرص على تنفيذ خطته المهنية حتى ينجح فى عمله ويصبح أكثر ثقة بنفسه.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: التزم بالتعليمات
يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها قوة الشخصية والشجاعة والقدرة على مواجهة الآخرين، كما يسعى لحماية أفراد عائلته دائماً، ويخلص للحبيب.

برج السرطان فى حظك اليوم 31 مارس
يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الخجل والرغبة فى الانعزال عن الآخرين لفترة من الوقت، وحب العمل والتفاؤل والعاطفية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
التزم بقواعد العمل ولا تتخطاها حتى لا تثير غضب رؤسائك، وعليك أن تسعى الفترة المقبلة إلى تحقيق حلمك، وتحصل على المنصب الذى تحلم به منذ فترة طويلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل رسائل الحبيب طوال الوقت، وحاول أن تتواصل معه بشكل دائم، حتى تقوى علاقتك به، لأن تجاهلك له يتسبب فى تدهور علاقتكما خلال الفترة المقبلة، لذلك احذر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
التزم بتعليمات الطبيب ولا تتخطاها حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية الفترة المقبلة، وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية وتحافظ على صحتك .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى بكل الطرق لتحسين علاقته بالحبيب وألا يثير المشاكل معه ويفكر فى تجديد علاقتهما وتطويرها للأفضل.

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: ابحث عن شخص مناسب
يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حوله من قطع أثاث وأوراق، كما يتسم بقوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية.

برج العذراء فى حظك اليوم 31 مارس
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الأناقة فى اختيار الملابس وتوجيه النقد اللاذع للآخرين، كما يتسم بالشخصية القيادية، لذلك فهو دائماً مؤهل لتولى المناصب الإدارية.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تجعل أى شىء يثير غضبك فى العمل، واحرص على أن تتمتع بالهدوء ولا تفكر فى أى شىء يثير توترك حتى تستطيع اتخاذ القرارات السليمة فى عملك ولا ترتكب المزيد من الأخطاء.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
ابحث عن شخص مناسب يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية حتى تدخل فى علاقة عاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج العذراء أن يلتزم بتناول السوائل الساخنة والعصائر الخالية من السكر، حتى يحافظ على صحته ويشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن شغفه ويخطط لتحقيق أهدافه ولا يفكر فى الماضى حتى يستطيع النجاح فى حياته ويشعر بالاستقرار.

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: حالة استقرار
يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية والثقة بالنفس والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومميزة، كما يتعامل برومانسية مع شريك حياته.

برج العقرب فى حظك اليوم 31 مارس
يتسم مولود برج العقرب أيضاً بصفات أخرى منها القدرة على حفظ أسرار الآخرين، والشخصية القيادية المميزة والإخلاص والوفاء للحبيب وحب العمل والاتقان فيه.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
تستطيع أن تحقق أحلامك على أرض الواقع بصبرك وعزيمتك وخططك الجديدة والمميزة التى دائماً ما تضعها فى عملك وتساعدك على تحقيق طموحاتك فى حياتك المهنية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعيش حالة من الاستقرار فى حياتك الأسرية بفضل تخصيصك لبعض الوقت للجلوس مع الشريك وحرصك على إنهاء الخلافات والمشاكل معه والتى ساعدت على استقرار علاقتكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حرصك على الاستيقاظ مبكراً والحصول على قسط كافٍ من النوم، لذلك فأنت تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت، وتستطيع التركيز فى عملك وابتكار أفكار جديدة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يطور من خططه دائماً حتى يتميز أكثر على زملائه فى العمل ويستطيع منافستهم ويحصل على مكانته التى يحلم بها.

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: ناقش مديرك
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات فهو شخص عقلانى ويجيد التفكير بطريقة إيجابية ومخلص لا يجيد الغدر، ويمتلك بداخله طاقة حب لكل المحيطين به.

برج الحوت فى حظك اليوم 31 مارس
يمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص ذكى مثقف ورومانسى وعاطفى، يجيد نصرة الحق ويعشق الحياة، ويحب السفر ويحب سماع الموسيقى ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية والصداقات.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تناقش مديرك عند التعرض لمشكلات فى عملك، وحاول أن تبتعد عن التوتر والقلق خلال فترات العمل، وأن تجدد سعيك نحو الوصول لهدفك حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الحوت شخص حنون وعاطفى ويمتلك مهارات كثيرة تجعله ناجحا بعلاقاته الاجتماعية والعاطفية، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى خلال الفترات المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج الحوت أن يبتعد عن السهر وعن تناول الأكلات السريعة ويفضل أن يشرب كما كبيرا من الماء خلال يومه، ويحاول أن يبتعد عن الكسل ويمارس رياضة الجرى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت أن يحاول الاستغناء والhنسحاب من أى علاقة تسبب له فى الشعور باليأس، ويحرص فى الدخول بعلاقة عاطفية مع أى شخص يقدره.

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 31 مارس : جدد خطتك
يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية التى تجعله شخصا محبوبا ومقربا من قلوب كل المحيطين به، وأيضًا برج الميزان يتسم بأنه شخص جميل يتصف بالأناقة والذكاء والرومانسية.

برج الميزان فى حظك اليوم 31 مارس
يمتاز مولود برج الميزان بالمرح والقدرة على تكوين صداقات وعلاقات الاجتماعية، وأيضًا يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص محب للحياة وعاشق للسفر ويميل أيضا إلى نصرة الحق.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص جاد يحب العمل، لكنه لا يحب الروتين ويحب التغيير من عمل لعمل، لذا يجب على مولود برج الميزان أن يلتزم الصمت ويعمل فى هدوء خلال الفترات المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخص حنون عاطفى يجيد التعامل مع شريك حياته، ويمتلك العديد من المشاعر الطيبة والحب تجاه شريك حياته، وقادر على تبادل الهدايا.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول السكريات بكثرة، ولابد أن تكون حذرا عند تناول الأطعمة الدسمة، وابتعد أيضًا عن الإفراط فى تناول الأملاح، ويفضل تناول كميات كبيرة من الماء بشكل مستمر.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان أن يحافظ على ممارسة الرياضة ويحاول أن يتبادل الهدايا مع شريك حياته ويجدد من خططه المستقبلية خلال الفترات المقبلة.

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: مارس الرياضة
يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات التى تجعله شخصا مجتهدا وواثقا من نفسه وعمله، وقادرا على أن يكون الأفضل فى مجاله، فهو شخص لا يحب التهاون فى العمل.

برج الجدى فى حظك اليوم 31 مارس
يتصف مولود برج الجدى بالكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا ناجحا فى حياته المهينة والاجتماعية، فهو يستطيع الانتهاء من المهام المطلوبة وأيضًا يعرف عن مولود برج الجدى أنه شخص ذكى ومثقف وجاد.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى
يتمتع مولود برج الجدى بالعديد من المهارات التى تجعله دائماً بالمقدمة، وأيضًا هو شخص مجتهد وجيد، لذا يجب على مولود الجدى أن يتحلى بالصبر والاستمرارية فى السعى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الجدى رومانسى يمتلك بداخله مشاعر حب قوية تجاه شريك حياته، لكنه يميل أحيانا إلى الخجل، ولا يستطيع التعبير عما بداخله، لذا يجب على مولود الجدى أن يعزز ذكاءه العاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس الرياضة بشكل مستمر وابتعد عن الكسل، ويفضل أن تبتعد عن السهر وتحاول أن تعطى نفسك فرصة للحفاظ على صحتك وابتعد عن تناول الأكلات السريعة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مواليد برج الجدى أن يمارس الرياضة ويبتعد عن التفكير السلبى، ويحاول أن يتحلى بالهدوء ويطور من أدائه فى العمل، حتى يستطيع الوصول لهدفه ويشعر بالسعادة.

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: منصب جديد
يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص رومانسى وعاطفى وحنون، ويعشق الحياة الهادئة، ويمتلك العديد من المهارات وعاشق لعمله وذكى ويتمتع بقدر كبير من الجمال.

برج الثور فى حظك اليوم 31 مارس
يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص طيب القلب وسريع التسامح ويعشق الجلوس بمفرده لكنه يجيد تكوين العلاقات والصداقات، فهو شخص منظم وقادر على ترتيب يومه بشكل إيجابى.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى
يعرف عن مولود برج الثور أنه شخص مجتهد عاشق للعمل ويجيد التعامل بحرفية خلال تواجده فى فترات العمل مع زملائه، لكن يجب على مولود الثور أن يحافظ على العمل خلال الفترات المقبلة ويبتعد عن التوتر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
شارك شريك حياتك فى تنظيم الوقت واستمع له عندما يتحدث عن مشاكله ولا تتعصب أو تثير المشاكل معه لأتفه الأسباب، وحاول أن تحافظ على علاقته به حتى تستقر حياتك الأسرية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
يعرف عن مولود برج الثور أنه شخص محب للطعام، لذا يجب على مولود الثور أن يبتعد عن تناول الدهون والسكريات ويحرص على اتباع نظام غذائى صحى خالٍ من الدهون.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور أن يفكر بطريقة إيجابية ويحاول أن يهتم بشريك حياته عن طريق المشاركة والتعاون اليومى، ومن المتوقع لمولود برج الثور خلال الأيام المقبلة حصوله على منصب جديد فى عمله.

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: مرحلة استقرار
برج الأسد من الأبراج العاطفية بدرجة كبيرة، لكنها تستطيع إخفاء ذلك تحت ستار من العقلانية والمسئولية، كما يعرف عنهم بأنهم اصحاب فكر مستقل وقيادى، ويتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن الأناقة الملازمة له دائماً والحضور الدائم.

برج الأسد فى حظك اليوم 31 مارس
برج الأسد من الشخصيات المسئولة والقيادية، والصريحة والمزاجية أحياناً، وعاطفية فى أحيان أخرى، لكنها تستطيع كبح جماح تلك المزاجية بشكل كبير، وقادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار على الصعيد المهنى نتيجة استقرار الأوضاع بشكل عام، ويساعده ذلك على تحقيق ذاته بالشكل الأمثل، وتحقيق بعض النجاحات على المستوى الشخصي من خلال تطوير ذاته.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
استقرار على الصعيد العاطفى بعد فترة طويلة من القلق تجاة علاقته الأسرية، كما أن مزاجية الأسد دائماً ما تضعه فى حالة قلق دائم، لذلك عليه أن يخصص وقتا كافيا للجلوس مع الشريك وأطفاله.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن على الصعيد البدنى، يتبعه حالة من الخمول بشكل عام، لذا ينبغى على الأسد عدم الاستسلام لتلك الحالة التى تزيد من سوء حالته المزاجية بشكل كبير فى المرحلة المقبلة، وهو ما يؤثر بشكل رئيسى على علاقته بالآخرين.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة استقرار بشكل عام، مع ضرورة الانتباه لمشاكله الشخصية والبحث عن حلول لها، ووضع خطة جديدة تساعده على النجاح فى عمله، وتحقيق أهدافه فى حياته المهنية.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: اكتساب خبرات
برج الحمل من الأبراج النارية، المعروفة بأنها مزاجية، وتتميز بالنشاط والطموح، والتسرع أحياناً فى اتخاذ القرارات، وقيادية وقادرة على تحمل المسئولية، ويناقش ويتحدى بجراءة.

برج الحمل فى حظك اليوم 31 مارس
برج الحمل من الشخصيات الفخورة بنفسها لأبعد الحدود، وقادرة على تطوير ذاتها ودائماً فى منافسة مع نفسه، وعفوى وصريح بدرجة كبيرة، وهو ما يوقعه بالعديد من المشاكل.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار نسبى مؤقت على الصعيد المهنى، مع اكتساب خبرات أكثر وأكبر بنطاق تخصصه، تؤهله فى القريب لتبوأ أماكن أكبر، مع مسئوليات أكبر، تستدعى التركيز.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
استقرار نسبى على الصعيد العاطفى، مع ظهور احتمالات جديدة وتجارب عاطفية جدية، لها سابقة لكنها جدية على كافة الأصعدة، قد يتخللها بعض الصعوبات لكن مع المثابرة والتحدي اللازم، ستكون تلك العلاقة قادرة على الثبات وتخطي حدود الخيال.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
استقرار نسبي على الصعيد الصحي نتيجة الروتين اليومي المعتاد، لكن تجاهل التمارين والأنشطة الرياضية ينبئ بمشاكل صحية مستقبلاً، لذا بعض التمارين تفي بالغرض، نظراً لأنها تقلل ايضاً من الضغط العصبي وتحسن من الحالة النفسية بدرجة كبيرة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة جيدة ومميزة على الصعيد العام، يحقق فيها الحمل بعض النجاحات البسيطة على المستوى الشخصى، مع توقعات باحتلال الحمل مكانة أكبر في المستقبل عن طريق الاجتهاد والمثابرة والإصرار.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: تحسن كبير
برج القوس من الأبراج النارية التى تمتاز بالحماس والعقلانية الكبيرة، ويكره القيود ويتمسك بالحرية، ويتسم بالعناد الشديد والصبر والتمسك بالرأى، فهو من الأبراج المزاجية، لذا يجب التعامل معها بحرص شديد.

برج القوس فى حظك اليوم 31 مارس
برج القوس من الشخصيات الذكية والعملية، والتى تهتم كثيراً بالتفاصيل، ومزاجية وانفعالية فى أغلب الظروف، وشخصية فخورة وواثقة بنفسها لأبعد الحدود، ومحبة للانطلاق.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام القوس بالجانب الإجرائى العملى أكثر منه بالناحية العاطفية، ما يساعد على تحسين مزاجه ويضعه فى المقدمة بين زملائه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحسن نسبى نتيجة اهتمام القوس بالحبيب، وإصراره وتمسكه به ساعد أكثر على استقرار العلاقة، لكن على القوس أن يتجنب إثارة المشاكل والخلافات معه الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن كبير على الصعيد الصحى نتيجة تقسيم القوس مواعيده بما يسمح له بالحفاظ على صحته، لكن عليه بالجلوس لفترة من الوقت مع نفسه حتى يشعر بالاسترخاء والراحة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج القوس أن يعتنى جيداً بنفسه وبمظهره ويحاول أن يثبت نفسه أكثر فى عمله، حتى يحصل على المناصب التى يحلم بها فى المؤسسة ويتفوق على زملائه.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: ارفض القيود
برج الدلو من الأبراج العملية التى تتمتع بجانب عاطفى ومستقل ومزاجى وحر لا يقبل القيود، ودائماً محبوب من أصدقائه وزملائه فى العمل، وصاحب وجهة نظر مختلفة.

برج الدلو فى حظك اليوم 31 مارس
برج الدلو من الشخصيات المزاجية المتقلبة، ومتسامحة، وصاحبة شخصية مبدعة وخلاقة، ومن قادر على منافسة الآخرين ولا يشعر باليأس ودائماً ما يجدد فى خطته فى الحياة.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار نسبى على الصعيد المهنى نتيجة التعامل مع الأوضاع بأكبر قدر من التكيف، وتجنباً لمشاكل تلك المرحلة يجب أن يرفض الدلو القيود المفروضة عليه، ويتعامل بمرونة مع مشاكله الحالية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحسن كبير على الصعيد العاطفى عن طريق تخصيص وقت كافٍ للجلوس مع الشريك وأفراد أسرته، لذلك عليه أن يداوم على هذه العادة حتى يقوى علاقته بأسرته.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن كبير على الصعيد البدنى نتيجة النشاطات اليومية، ما يساعد على تحسين حالته النفسية ويخسر المزيد من الدهون الزائدة حتى يحافظ على لياقته البدنية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة جيدة فى حياة مولود الدلو، وذلك بسبب التزامه بقواعد العمل وحرصه على تجنب إثارة الخلافات والمشاكل مع أى شخص فى حياته، والتزامه بممارسة التمارين الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى