الرئيسية / أهم الأخبار / شاهد .. 5 صور غريبة لا يستطيع احد تفسيرها

شاهد .. 5 صور غريبة لا يستطيع احد تفسيرها

هنالك بعض الاشياء التى لا نستطيع معرفة كيف حدثت او لو لماذا حدثت، و لكن ايضا يوجد بعض الصور التى التقطت و لم يستطيع اى شخص تفسيرها حتى الان اليك بعض من هذه الصور.

التقطت هذه الصورة في عام 1941 بعد إعاده فتح جسر شوك الجنوبي في كندا. للوهلة الاولي يبدو وكانها اي صوره أخرى من تلك الفترة… ولكن إذا قمت بالتحقق من التفاصيل ، ستجد ان هنالك شيء ليس صحيحا تماما. يبدو ان هناك رجلا يرتدي ملابس حديثه بين قبعات وسترات البدلة في الاربعينات من القرن الأول. كما يبدو انه يحمل كاميرا حديثه ، يرتدي نظارات غريبه وملابس رياضية تحمل شعار لا يتناسب تماما مع تلك الفتره الزمنية.

في عام 1964, قام المصور الفرنسي روبرت برصد والتقاط صوره سريعة لما يشبه مخلوق غريب او ثعبان عملاق يستريح علي قاع البحر قباله سواحل كوينزلاند, فى أستراليا. في حين ان البعض قد عرض فكره انه قماش من القنب كبير ، ولم يتم العثور علي اي تفسير موثوق به من اي وقت مضي لهذه الصورة الغريبة

منذ اربعينات القرن الماضي كان هنالك ظاهره غريبه للضوء لوحظ في وادي هيسدالين ، فى النرويج. حيث كان هنالك شعاع غريب من الضوء الأبيض أو الأصفر من مصدر مجهول يبدو واقفا أو عائما حول مستوي الأرض. وايضا فى الفتره ما بين 1981-1984, كانت ترى هذه الظاهره مابين 10-20 مرات في السنه. وعلي الرغم من البحوث الجارية والفرضيات العديدة ، لا يزال هناك تفسير مقنع لذلك.

في عام 2000, وقد التقطت صوره لمخلوق غريب من قبل أمراه مجهوله وأرسلت بالبريد إلى مقاطعه ساراسوتا, فى فلوريدا. وكانت الصور مصحوبة برسالة من المراه تدعي انها قامت بتصوير أحد القردة في فنائها الخلفي. الناس يدعون انه دب اسود لكنه لا يتشارك في التشابه.

قتل فريدي جاكسون بطريق الخطا من قبل طائره مروحية بينما كان يعمل ميكانيكيا. بعد يومين ، قام السرب الذى كان ينتمى اليه بالتقط صوره جماعيه. حيث انها المره الاولى التى تجمعهم كلهم ، وظهر فريدى الذى قتل فى الصوره بشكل غامض ، ومن الغريب ايضا ان الطاقم بأكمله اعترف علنا ان هذا كان جاكسون ، ولكن كيف و التقطت هذه الصورة في يوم جنازته.

هنالك العديد من الصور الغريبة الاخرى التى لا يجد احد تفسير لها بعد فهل تملك انت تفسير لذلك؟

أخبار ذات صلة

فيديو..إخوانى: استغليت حادث محمود البنا فى حشد المواطنين للتظاهر أمام المحكمة

دأبت جماعة الإخوان على استغلال السوشيال ميديا لإثارة الرأى العام وتأجيج مشاعر المواطنين والحث على …