fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2020-08-30 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

مازال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

قوى علاقتك بزملائك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
يجب أن تقوى علاقتك بزملائك أكثر من ذلك، وحاول أن تغلق صفحة الماضى، وتبدأ فى فتح علاقات جديدة مع زملائك لتستفيد من خبراتهم العلمية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
يجب أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك مع الشريك، وحاول أن تردد الكلمات الرومانسية وتثبت حبك بأفعالك، حتى تشعر بالسعادة فى حياتك.

برج الجدى على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على تناول المشروبات الصحية والسلطة الخضراء التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن، المهمة لصحة جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك وحرصك على حل المشاكل بينكما.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

سامح الحبيب يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان ميريل ستريب

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لا تستسلم لليأس وحاول أن تبدأ من جديد مشاريعك ولكن أحذر أن تكرر أخطائك الماضية وطور من أدائك فى تطبيق خطواتك حتى تنجح مشاريعك المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يجب أن تسامح الحبيب على أخطائه الصغيرة، وتفتح صفحة جديدة معه، ولا تحاول أن تثير المشاكل والخلافات على أسباب تافهة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تعود مرة أخرى لممارسة التمارين الرياضية حتى تستعيد رشاقتك من جديد، لأن السمنة تؤثر على صحتك الجسدية والنفسية..لذلك أحذر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة ألتزامك بقواعد العمل الرسمية وحرصك على الإجتهاد فى العمل.







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

استعيد حماسك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل و بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من مرح أغلب الوقت، ومن مشاهير البرج انجيلنا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
يجب أن تستعيد حماس زمان أثناء العمل، ولا تستمع لزملائك، وحاول أن تركز فى عملك خلال الفترة القادمة، لتحقق طموحاتك المستقبلية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تحاول أن تثبت حبك للشريك، ولا تتجاهله، لأن ذلك يؤثر على علاقتكم ويجعلها هشة لتنتهى بالإنفصال، لذلك حاول أن تصلح علاقتك به.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تستمتع جيداً لأوامر الطبيب وتنفذها، ولا تتجاهل ذلك حتى تتحسن حالتك الصحية، خلال الفترة القادمة وتستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تطويرك فى أدائك المهنى، ورغبتك فى تطوير ذاتك.

حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

ثق بنفسك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج ميجان ميركل

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
يجب أن تؤمن بنفسك وتثق بها، وتطرح أفكارك بالأدلة والبراهين حتى تستطيع أن تقنع رؤسائك فى العمل، ولا تتكاسل عن عملك خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يجب أن تبحث عن شريك يتوافق معك فى جميع الصفات الشخصية، حتى تستقر حياتك العاطفية وتشعر بالسعادة والراحة فى حياتك، وأحذر أن تكرر أخطاء الماضى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تحتاج للاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء لفترة من الوقت، ولا تحاول أن تفكر فى المشاكل، كما يجب أن تستمتع بوقتك حتى تتحسن نفسيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول المشروبات الصحية وممارستك للرياضة بانتظام.







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

إنفراجة قريبة “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج الملكة إليزابيث


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
ستنفرج قريبًا على أبناء برج الثور فى هذا اليوم سيحصلون على مبالغ مادية كبيرة قد تغير حياتهم بالكامل بعد طول انتظار، الأفضل آتى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تتدخل في شئون الأخرين هذا يوترك ويزيد من عصبيتك ويؤخر تقدمك، ويجعل حياتك بلا هدف ولا تحقق ما ترجوه، اهتم بنفسك وعائلتك واعطيهم وقتك كاملًا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الفترة الحالية والهدوء النفسي الذى تعيش فيه يساعدك جيدًا على استرجاع كامل صحتك على الوجه الأكمل والأفضل، احذر العصبية

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
وفقًا للاستقرار النفسى الذى سيتمتعون به أصحاب برج الثور طوال الفترات المقبلة سيؤثر ذلك إيجابًا على علاقاتهم الشخصية وسيؤدى إلى اكتساب ثقة الآخرين.

حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

سيحالفكم الحظ “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية.

ومن مشاهير برج الحوت الممثلة حنان ترك


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
سوف تحقق نجاحًا باهرًا وتتلقى مكافأة تستحقها بجدارة بسبب عملك الجاد والصادق، هذا يرفع من شأنك وسط الزملاء والرؤساء، استمر ولا تتراجع والقادم سيكون أفضل بكثير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تشعر بالوحدة بعدما تخلى عنك الحبيب فلا تقلق، قريبًا يدخل حبّ جديد حياتك، وقد تتقرب من شخص تعرفت إليه سابقًا وقد يصبح صديقًا قريبًا ووفيًا لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
السعادة وراحة البال والطمأنينة هي مفتاح الصحة الجيدة والعافية ، فلا تفرّط فى ذلك وحاول أن تحافظ على نفسك وابتعد عن التوتر والعصبية، ولا تفكر في الأشياء التي تؤذى مشاعرك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
لأصحاب برج الحوت اليوم الأحد سيحالفهم الحظ على كل الأصعدة وكل ما يقومون به من أعمال سيكون لصالحهم، وسشعرون بالحماس تجاه تجربة عاطفية جديدة، وسيحققون طموحاتهم







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

لا تنظر للخلف “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادتًا يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كافورى


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
قد تقابلك حالات من التوتر فى طريقها للانتهاء، انت تسير على الطريق الصحيح الآن، فأثبت نفسك واجعل أفكارك الايجابية تدخل حيز التنفيذ، ولا تتراجع وتجاوز كل الحدود التي تقف أمامك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
أنت انسان محب للذكريات، لكن لا تجعلها سبباً كي تعلق عليه سلبياتك التي تعيشها الآن مع شريك حياتك، فلكل وقت ذكرياته، عش يومك واستمتع باوقاتك ولا تنظر للخلف

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
ضغوط نفسية قد تسبب لك العديد من المشكلات الصحية، وقد يكون اليوم بداية انتهاء التوتر وسيعيد لك قدراً عالياً من صفائك الذهنى

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
محاولاتك المستمرة فى اكتشاف من حولك، تكسبك قدر عالى من الاحترام بينهم، وحاول أن تحتفظ بانتقاداتك اللاذعة واستغل الوقت لتثبت نفسك و تظهر تميزك للجميع.

حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تخلص من العصبية “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
قد تمر اليوم ببعض الضغوط التى تؤثر على عملك، ولكنك ستتجاوزها وتتخطاها سريعًا، حاول أن تتخلص من العصبية والتوتر، وستحقق حلمك الذى تسعى إليه

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
اشتعال أزمة كبيرة بينك وبين شريك حياتك كادت ان تنهى علاقتكما، حاول أن تكون هادئ وابتعد عن العصبية، وتحكم في كل كلمة تخرج من فمك كى تمر الأزمة بخير

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
ابتعد عن الوجبات السريعة التي قد تؤذى معدتك، تناول المياه بشكل كبير، وابتعد عن تناول المياه الغازية، تؤذى صحتك وليس لها أي إفادة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
الأيام القادمة هى الأفضل بالنسبة لك، لذلك حاول أن تستعد لتقتنص أى فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر على حياتك القادمة







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تتخطى العقبات أخبار مصر يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزات مواليده الشخصية الاستقلالية وقوة الإرادة والشجاعة والإقدام على المغامرات والتجارب الجديدة ولكن لكونه برج نارى فإن أصحاب هذا البرج شديدو الغيرة سريعو الانفعال ويفقدون أعصابهم بسهولة.
ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان عُمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
تنتهى الأوقات الصعبة وتنجح فى تخطى العقبات التى ألقيت فى طريقك بنجاح ولكن من المهم أن تحافظ على هذا الآداء فى العمل. يمكنك الآن أن تحظى باستراحة محارب، ولكن اجعلها قصيرة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
مزاجك سيء بعض الشيء اليوم ومن المتوقع أن يؤثر هذا على شريك حياتك، ورغم أنك تدرك أنك غير موضوعى وأنه لا ذنب له ولكنك لا تزال تجد صعوبة فى تحديد من يستحق الغضب، ذلك من المهم أن تتحكم فى تقلبات مزاجك.

برج الحمل على الصعيد الصحى:
تشعر بالحماس لإدخال بعض التغييرات الحقيقية والصحية على نمط حياتك ونظامك الغذائي، قد تقرر التخلى عن بعض العادات الخاطئة مثل إدمان التدخين والطعام السريع وبدء نظام رياضى، ومع ذلك يظل التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين الجيد.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
من الحكمة أن تمنح نفسك بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة فى الأيام السابقة، حاول أن تقوم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق.

حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

فكر فى بداية جديدة أخبار مصر يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يتميز بالذكاء الاجتماعى الشديد رغم أنه غير عاطفى وهو شديد الاعتزاز باستقلاليته ورغم ذكاء الحاد إلا أن أحيانًا ما تكون ردود فعل مواليده غير منطقية.
ومن أشهر مواليد برج الدلو الفنانة جنيفر أنيستون.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:
حاول ألا ترتبك بسبب العقبات والمشاكل غير المتوقعة التى لم تخطط لمواجهتها، الحل دائمًا يكمن فى أن تعيد ترتيب أوراقك بهدوء حتى لو تطلب منك الأمر أن تبدأ من جديد فى مكان آخر.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
الطريق إلى الجحيم كثيرًا ما يكون مفروش بالورود، فلا تحاول تبرير أفعالك السيئة وأخطائك بحق شريك حياتك بأنها نابعة من نوايا حسنة. حاول أن تعتذر بصدق عن أخطائك فهذا أفضل دائمًا.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
لا تقس على نفسك فى اتباع نظام غذائى صارم فالنتيجة لن تكون جيدة، حاول أن تبدأ التغييرات تدريجيًا كى لا يسبب لك الالتزام بنظام غذائى صحى توترًا أو ضغطًا إضافيًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
تلقى مهاراتك وأعمالك الإبداعية تقديرًا من المحيطين بك خاصة فى مجال عملك، وهو أمر ينعكس إيجابا على معنوياتك وعلى موقعك ومركزك فى عملك.







حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

ترقية جديدة أخبار مصر يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزات مواليده الذكاء الشديد والميل للمغامرات والشجاعة فى الإقدام على التجارب الجديدة وهو شديد التفاؤل ولكنهم لا يحبون تحمل المسؤولية ويعيبهم أنهم غير لبقين ولا يفكرون فى تأثير كلامهم قبل النطق به.
ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة مايلى سايرس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تصلك اليوم رسالة إيجابية من الرؤساء فى العمل تجلب لك الكثير من السعادة وتضع حدًا لتوتر طويل ومشاكل عانيت منها طويلاً، فى النهاية ستدرك أنه كان اختبارًا صعبًا واجتزته بنجاح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحصل على هدية من شريك حياتك يعبر لك فيها عن امتنانه لتفهمك له واستيعاب لحظات عصبيته وتقصيره معك. هذه المفاجأة تجعلك تعيد حساباتك وتجيب الكثير من الأسئلة القلقة بداخلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
من المحتمل أن تعانى من نزلة برد خفيفة لا تشعر بالخوف ولا تقلق أكثر من اللازم كل ما عليك فعله هو التزام المنزل واستشارة الطبيب والحذر حتى لا تتضاعف متاعبك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
من المتوقع أن تحصل على شهادة أو ترقية جديدة تجعلك فى وضع ومكانة أفضل على الصعيدين المهنى والاجتماعى. استمتع بنجاحك فأنت تستحقه.

حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تحتاج للمساعدة أخبار مصر يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى من أشهر مميزات مواليده العقلانية والقدرة على الحكم على الأمور والميل إلى حل النزاعات ولكنه متردد ومن الصعب أن يتخذ القرارات.
ومن أشهر مواليد برج الميزان الهضبة عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
أنت فى حاجة إلى مساعدة للخروج من أزمة فى العمل وكلما أدركت ذلك أسرع كلما أصبح الوضع أفضل وتمكنت من علاج المشكلة. هذا لا يقلل منك أبدًا بالعكس يجعلك تبدو أكبر فى عيون المحيطين بك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:
حولك الكثير من الناس الذين يحاولون خطف اهتمامك وانتباهك، ولكن بعضهم غير صادق فى اهتمامه ويهدف بذلك فقط إلى أن يحقق مكاسب من خلالك ولا يستحق مشاعرك الجادة.







برج الميزان على الصعيد الصحى:
أنت أكثر عرضة لأن تواجه أمراض خفيفة حاول أن تتجنبها باتخاذ الاحتياطات اللازمة وتجنب الأكلات السريعة لأنها تعرضك لمشاكل مع المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
تستعيد السيطرة على كافة جوانب حياتك أخيرًا، وهو ما يجعلك تشعر بالهدوء والاتزان والثقة ويجعلك تبدو للمحيطين بك مختلفًا قليلاً لكنهم سيحبون هذا التغيير فيك.

زر الذهاب إلى الأعلى