fbpx
أهم الأخبارحوادث

ساويرس ناعيا خالد بشارة: لماذا تنتهى حياة شاب نابه ناجح ومحبوب؟

نعى رجل الأعمال نجيب ساويرس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، الذي لقي مصرعه في حادث سير أعلى الطريق الدائري اتجاه ميدان الرماية فجر الجمعة.





وغرّد ساويرس عبر حسابه على تويتر: “نفرح ونحزن لأشياء تافهة، ثم يأتي الموت ويخطف شخص حبيب لنا، فنتذكر أنّ الحياة لا تستحق هذا وأنّ العمر فان، لا يتزعزع إيماننا لكن نعجز عن فهم حكمة الله، لماذا تنتهي حياة شاب نابه ناجح ومحبوب في مقتبل العمر، يخلف وراءه ولدين وزوجة وأم مكلومة من االحزن و كسرة القلب؟، الله يرحمه”.

التحريات والتحقيقات أكدت أن قائد سيارة ملاكي اختلت عجلت القيادة من يده

ولقي خالد بشارة مصرعه عن عمر ناهر 49 عاما، وهو الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم تليكوم، والمؤسس المشارك لشركة Accelero Capita؛ مجموعة الاستثمار والإدارة التي تركز على الاتصالات السلكية واللاسلكية والوسائط الرقمية والتكنولوجيا، والمؤسس المشارك لـ “LinkDotNet”، أكبر مزود لخدمات الإنترنت الخاصة في الشرق الأوسط، بحسب التعريف به عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

كانت التحريات والتحقيقات أكدت أنّ قائد سيارة ملاكي اختلت عجلت القيادة من يده، واصطدم بالسور الحديدي، ما أدى لتهشم السيارة، ومصرع قائدها، مضيفة أنّ عددا من رواد المنطقة أسرعوا لنقل المصاب إلى المستشفى إلا أنّه لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى