fbpx

رحيل ميسي.. العالم يترقب قنبلة 2021

يترقب عالم كرة القدم في شتى أنحاء العالم، الصفقة التي ستكون الأبرز في العام الجديد 2021 وهي رحيل اسطورة برشلونة الاسباني ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني، في ظل الأزمة التي حدثت منذ شهور بين اللاعب ورئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو قبل رحيل الأخير من النادين لاسيما وأن اللاعب طلب الرحيل رسميا بالفعل لكن لم يكن ذلك باستطاعته بعد اشتراط البارسا دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو وهو أمر مستحيل.

الفريق ليس جيدًا في الوقت الحالي، وعقد ميسي يمثل استنزافًا كبيرًا للنادي الذي يعيش حالة اضطراب مالي بعد سنوات من سوء الإدارة من قبل الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، والذي واجه معه الأرجنتيني أكبر مشاكله، حيث يتقاضى ميسي راتبا سنويا يبلغ 30 مليون يورو.

“googlenews”

playstore

instagram

twitter

viber

“tiktok”



imo

telegram

واعتبارًا من 1 يناير، يمكن لميسي التفاوض رسميًا مع الأندية الأخرى، ويمكنه توقيع اتفاق مع ناديه الجديد، لكن الشعور أنه سيواصل مسيرته مع البلاوجرانا، لا سيما مع الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في وقت لاحق في يناير.

وستكون الانتخابات الرئاسية هو الشئ الحاسم في مستقبل ميسي، حيث أكد بعض المرشحين على أنه من المهم جدًا عدم السماح له بالمغادرة وسوف يبذلون قصارى جهدهم للاحتفاظ به، فيما يعتقد البعض الآخر أنه الآن في منتصف الثلاثينيات من عمره، وحان الوقت للسماح له بالمغادرة.

العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع ليونيل ميسي بعد رحيله من برشلونة، ولكن يعد الثنائي الأبرز هما مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، أولا بسبب توافر المال في كلا الناديين، ثانيا بسبب ارتباط ميسي بمدربه السابق بيب جوارديولا والحالي لمانشستر سيتي، وكذلك ارتباطه بالبرازيلي نيمار صديقه القديم ونجم سان جيرمان الحالي.

أخبار ذات صلة

الصحة العالمية تعلن تسجيل حالات إصابة بالسلالة الجديدة لكورونا فى 60 دولة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، أن 60 دولة حتى الآن سجلت حالات إصابة بالسلالة …