fbpx

ديفنسا سنترال: ريال مدريد يتواصل مع ممثلى محمد صلاح نجم ليفربول

أشارت تقارير صحفية، إلى تطورات جديدة حول مستقبل الدولى المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، وكان محمد صلاح نجم ليفربول، قد أكد في حوار مع صحيفة “آس”الإسبانية، إنه لا يوجد أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، رداً على ما إذا كان سينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة مستقبلاً أم لا.

وحسبما نشرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، يتطلع لإرتداء قميص ريال مدريد في المستقبل، بعد رحيله عن ليفربول الإنجليزي.

“googlenews”

playstore

instagram

twitter

viber

“tiktok”



imo

telegram

ويرتبط الدولى المصري محمد صلاح بعقد مع ليفربول، يمتد حتي يونيو 2023.

وأكدت الشبكة، أن هناك اتصالات بين ممثلي الدولى المصري محمد صلاح وإدارة ريال مدريد، لبدء التفاوض على ضم نجم ليفربول، وهذا ما أكده أحد الأشخاص المقربين من الفرعون.

وأكملت، أن مستقبل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني سيكون محل شك مع ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، لكن في الوقت نفسه لا حديث ولا قرار عن رحيله إلى من بوابة إدارة الريدز.

واختتمت، أن ريال مدريد تقدم بعرض سابق لضم محمد صلاح نجم ليفربول، لكن إهتمام المرينجي بالتعاقد مع الملك المصري خلال الوقت الحالي أكثر من الماضى.

وكان الدولى المصري محمد صلاح قد شارك فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس، من الدقيقة 57 مساء أمس،السبت، وأحرز هدفين وصنع هدف أخر، فى المباراة التى إنتهت بفوز الريدز 7-0، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة البريميرليج.

أخبار ذات صلة

الصحة العالمية تعلن تسجيل حالات إصابة بالسلالة الجديدة لكورونا فى 60 دولة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، أن 60 دولة حتى الآن سجلت حالات إصابة بالسلالة …