fbpx
أهم الأخبارفن

خاص.. الورقة التي كُتبت يوم ميلاد هيثم أحمد زكي.. و5 من أصحابها رحلوا

قصاصة ورقية، حصلت عليها مِن أرشيف الموسيقار الكبير إبراهيم رجب، وتحمل هذه القصاصة أبياتاً لحنها “رجب” يوم ميلاد هيثم أحمد زكي عام 1984، وغناها في “السبوع”، وكتب الكلمات الشاعر الكبير والفنان صلاح جاهين، الذي كان بمثابة “التوأم” لإبراهيم رجب والحبيب والصديق لأحمد زكي.

وكتب صلاح جاهين: “هيثم أحمد زكي وأمه هالة فؤاد.. الواد طالع ذكي لأمه وأبوه يا ولاد.. هيثم يوم ما اتولد وقالولنا ده ولد عرفت كل البلد هيثم أحمد زكي”.



وقالت دنيا إبراهيم رجب،إن والدها كان يدون كل تفاصيل يومه في الخمسين عاماً الأخيرة وكان يكتب الشعر أحياناً، وأن هذه القصاصة كتبها “عمو” صلاح جاهين يوم ميلاد هيثم، وبابا لحنها وغناها يوم “السبوع”.

وأضافت “دينا” أنها عثرت على هذه القصاصة بعد أيام من رحيل والدها في أبريل 2017.



وتحمل هذه القصاصة لمسات وسير لـ 5 أشخاص رحلوا عن الحياة، حيث رحل كاتب هذه الأغنية صلاح جاهين بعد ميلاد هيثم بعامين سنة 1986، ورحلت هالة فؤاد والدة هيثم عام 1993، وتوفي الفنان الكبير أحمد زكي في مارس 2005 وتوفي ملحن هذا القصاصة الموسيقار إبراهيم رجب في أبريل 2017، فيما توفي اليوم النجم الشاب والذي كان ابن يوم واحد عندما تمت كتابة هذه السطور.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله

زر الذهاب إلى الأعلى