fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2021-2-25 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

الرومانسية والعاطفية الشديدة والذكاء من أبرز ما يميز مواليد برج الحوت الذي يحتفل مواليده بأعياد ميلادهم في الفترة بين 19 فبراير وحتى 20 مارس، وهو من الأبراج المائية التي تتميز بامتلاك شخصية منفتحة على العالم، والقدرة على اقتناص الفرص التي تأتي في طريقها، ومن أبرز عيوبه ضعف الإرادة، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتكر شيئا جديدا
تفاؤله الدائم وروحه المرحة تساعده على تجاوز المحن التى يمر بها، وتجعله من الأصدقاء المميزين للكثير من الأشخاص، ولكن مزاجيته تجعل البعض ينفر منه، أو يسىء فهمه، كما يتميز بإتقانه فى العمل وحرصه الدائم على التطور والتفوق على الآخرين، ما يؤهله للمزيد من المناصب، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تبتكر شيئا جديدا ومميزا خلال هذه الفترة، حتى تتخلص من الروتين اليومى، الذى جعلك تشعر بالملل والكسل عن العمل، كما يجب عليك أيضاً أن تتحلى بروح الاصرار والعزيمة لإنجاز مهامك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
افتح صفحة جديدة مع الحياة وتجاوز أحزانك الماضية وابحث عن حبيب مناسب لك لتبدأ معه حياة جديدة، ولكن احذر أن تقارنه بالحبيب القديم، حتى لا تخسره وتعيش فى حيرة وحزن مرة أخرى، لذلك احذر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
إدمانك على تناول الوجبات الغذائية السريعة، يجعلك تصاب بالسمنة المفرطة، ومشاكل صحية أخرى، لذلك عليك توخى الحذر والحرص على تناول الأطعمة داخل المنزل، والتأكد من نظافتها قبل تناولها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة توافقك مع شريك حياتك فى كل شىء من حيث الصفات الشخصية والأفكار، مما جعلك تشعر بالسعادة وراحة البال.



instagram

playstore

“googlenews”

twitter

viber

“tiktok”

“youtube”

imo



telegram

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنهي علاقتك العاطفية
يتصف مولود برج الدلو بالحكمة فى إدارة أمور حياته المختلفة، سواء فى عمله أو حياته الاجتماعية، مما يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، كما يتصف بالكرم مع الآخرين، مما يجعله من الأشخاص المحبوبين للكثير من الأشخاص، ومن مشاهير برج الدلو ياسمين صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
احذر من الزملاء الذين يخوضون فى حياة الآخرين، حتى لا تصبح أنت حديث مجلسهم القادم، وحافظ جيداً على وجود مسافة بينك وبينهم، حتى تعمل فى راحة وهدوء وتستطيع أن تبتكر أفكارًا جديدة وتطور من عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تحاول الحفاظ على علاقة مع شخص يسعى لخسارتك وإنهاء علاقته معك، واشعر دائماً بالتفاؤل والسعادة، ولا تجعل أحد يؤثر على حالتك المزاجية، لذلك أنهى هذه العلاقة ولا تفكر فيها أبدًا أو تسترجع ذكرياتها وتخلص من كل ما يتعلق بها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لا تكثر من تناول الأدوية الطبية دون استشارة الطبيب المعالج، حتى تحافظ على صحتك، ولا تصاب بمشاكل صحية مختلفة، وأعمل دائماً على اتباع نظام غذائى صحى مفيد لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة دعمك للآخرين وحرصك على تطوير أفكارك التى تنال إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ميز بين الصالح والطالح
يعتبر مواليد برج الثور من الموظفين المخلصين فى عملهم، والذين يسعون دائماً لتطوير أنفسهم، والتخطيط للوصول لأهدافهم، كما أنهم يتحلون بروح الشجاعة والصبر الذى يجعلهم يتحملون الصعاب حتى يصلون لهدفهم، ومن مشاهير برج الثور أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يجب أن تميز بين ما يصلح لك فى عملك وما يضرك، حتى تستطيع أن تحقق كل ما تحلم به فى حياتك المهنية، ولكن ابتعد عن الإهتمام بالمظاهر واهتم بالجوهر دائماً، فى عملك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تتبع أسلوب العناد مع شريك حياتك، وحاول أن تصل معه لحل وسط يساعد على استقرار حياتكما والابتعاد عن المشاجرة والخلافات اليومية التى لا تنتهى، وتؤثر بشكل سلبي على علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تغير روتين حياتك اليومية، بما يتوافق مع حالتك الصحية وعمرك، حتى تحافظ على استقرار صحتك ولا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية المختلفة، لذلك عليك التغيير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، نتيجة اهتمامك بالتخطيط الجيد لحياتك ومستقبلك وحرصك على تنفيذ أدق التفاصيل.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وازن أمورك
يتصف مولود برج الميزان بإمتلاكه الحكمة وحب العدل فى إدارة أمور حياته اليومية، لذلك يلجأ إليه الناس للتحكيم بينهم، كما يتصف بالإلتزام بتنفيذ مسئولياته تجاه الآخرين، والسعى دائماً لتحقيق أحلامه فى المستقبل، لذلك فهو من الأشخاص المميزين دائماً، ومن مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن توازن أمورك خلال هذه الفترة، ولا تحاول أن تفرض رأيك على زملائك في العمل، واستمع لهم دائماً واختار الرأى الأصلح بينهم، حتى تستطيع أن تصل لقرار سليم ومناسب لحل المشكلة المهنية التي تواجهها الحالية.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تتعلق بأحد وتحكم فى مشاعرك وابحث عن الشخص المناسب الذي يستحقها واعطه الحب الذى تحلم به، حتى تبدأ معه حياة جديدة، تجعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية، دائماً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تحافظ على صحتك خلال هذه الفترة، وتحكم فى مواعيد نومك اليومية، حتى تتخلص من الأرق وتشعر بالسعادة وتستطيع التركيز فى حياتك سواء المهنية أو الاجتماعية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان، خلال هذه الفترة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على ترتيب أوراقه وأفكاره وتنفيذها على أرض الواقع وحرصه الدائم على التفوق.



حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغير وظيفتك
يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة، منها قدرتهم العالية على معرفة نوايا الآخرين الخفية، وهو ما يجعلهم مميزين فى التعامل مع غيرهم من الأشخاص، ويستطيعون التعبير بلباقة عن أفكارهم ويقنعون من حولهم بها بسهولة، وبذلك يحصلون على إعجاب رؤسائهم فى العمل، وعلى صعيد العلاقات الشخصية، فهم يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء من يحبون فى أمان، ومن مشاهيره لانا ديل راى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تغيير على الصعيد المهنى، تتخذ خطوة هامة اليوم لتغيير وظيفتك، وتبدأ فى السعى وراء حلمك وهو شئ أردت القيام به منذ فترة كبيرة، وبالرغم من أن هذه الخطوة ستكون محفوفة بالمخاطر ولكنك ستجنى ثمارها على المدى الطويل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تكتسب الثقة كل يوم فى علاقتك العاطفية بسبب أفعال شريك حياتك، فدائمًا ما يثبت لك أنه جدير بك، لذا حاول رد الجميل له بقضاء وقت ممتع سويًا، وربما قد يكون حان الوقت لتقديمه لعائلتك، ولكن خذ الوقت الكافى لفعل هذه الخطوة، وسيحظى حبيبك بحب عائلتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
كنت قلقًا فى الفترة الماضية بسبب بعض المشاكل الصحية التى تعرض لها أحد أقاربك، اليوم ستهدأ مخاوفك ويقل توترك بسبب الأخبار الجيدة التى ستصلك، وبالنسبة لك ستحاول دائمًا الحفاظ على نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
اليوم، من المحتمل أن تكتشف مصدرًا جديدًا وغير مستغل للقوة بداخلك. ستدرك أنك لا تحتاج ولا يحتمل أن تحصل على أي مساعدة خارجية أثناء التعامل مع المشاكل التي كنت تواجهها. يمكنك بسهولة التعامل مع كل منهم بنفسك وهناك بالفعل ينبوع من القوة بداخلك يمكنك الاعتماد عليه.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راعي مشاعر حبيبك
يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية التى تتميز بالاعتزاز بنفسها بالإضافة إلى العصبية، لكنها تتمتع بصفات القيادة، ويتميز مواليد هذا البرج بالصبر على تحقيق أحلامهم والمثابرة من أجل الوصول إليها، كما يتمتعون بقدر من العاطفة تجعلهم يتعاطفون مع من حولهم، بالإضافة إلى الكرم والثقة في النفس وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج الحمل هيثم أحمد زكى، و يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تسعى اليوم للحصول على دورات تدريبية في مجال جديد من أجل تنمية مهاراتك لتحقق التميز بين زملائك، وهو ما سيكون بداية لمرحلة جديدة ستنفتح أمامك فيها الكثير من الأبواب المغلقة التى أعتقدت أنها لن تنفتح أبدًا، لذلك لا تتردد في تطوير أدواتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
تعانى من الأنانية في التعامل مع شريك حياتك، فلا مجال لديك لمراعاة احتياجاته، فكل تركيزك منصب فقط على احتياجاتك وما ترغب فيه فقط، الأمر الذي تسبب في توتر العلاقة بينكما، لذلك ضع مشاعر شريك حبيبك محل اعتبار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تعاني من آلام مستمرة في الظهر بسبب ضغوط العمل والجلوس لساعات طويلة في وضعية خاطئة، الأمر الذي يتطلب جلسات علاج طبيعي لتحسين حالتك قبل أن تتفاقم الأمور.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة، أن تتاح له فرصة لإثبات مواهبه وتميزه، وهو ما سيؤهله لتولى منصب قيادي، لذلك استغل الفرصة لإثبات أحقيتك فيها.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهور
قوة الشخصية والثقة في النفس من أبرز الصفات التى تميز مواليد برج الجدى الترابي، الذين يحبون العمل ويؤمنون أنه طريقهم نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ومرتبطون بأسرهم إلى حد كبير، إلا أن الأمور المادية قد تكون من أكثر الأشياء التى تشغلهم، ولديهم القدرة على حل المشكلات بالصبر، ولا يتنازلون عن تحقيق أحلامهم مهما طال الوقت، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، و يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
حاول أن تكون جادًا في التعامل مع مهام العمل الموكلة إليك، حتى لا تتسبب في استياء مديرك، ويمكنك تقسيم وقتك وترتيب أولوياتك، حتى تتمكن من إنجازها كاملة والتفرغ لباقي أنشطتك اليومية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تتسبب بشكل متكرر في تعرض شريك حياتك لمواقف محرجة أمام الآخرين، وهو ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما، لذلك حاول أن تتوقف عن التصرفات المتهورة وكن عاقلًا في معالجة الأمور مهما بلغ تحفظك عليها، إذا كنت حريصًا على استمرار العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تعانى من آلام صدرية وضيق تنفس مستمر بسبب إقبالك على بعض العادات الضارة جدًا بصحتك مثل التدخين، لذا حاول أن تتوقف فورًا عن ذلك، وقم بزيارة الطبيب لعلاج ما تسببت فيه تصرفاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، أن يحصل على ترقية أو مكأفأة مالية كبيرة على صعيد العمل ستكون سببًا في تغييرات إيجابية في حياته وستمكنه من تحقيق طموحاته.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعائلتك
مواليد برج القوس من الشخصيات المحبة للحياة، فهم يتمتعون بقدر كبير من حب الحياة، بالإضافة إلى كونهم من محبى السفر والتعرف على الثقافات المختلفة، فهم أذكياء ولديهم عاطفة شديدة تجاه من حولهم، إلا أنه من الصعب السيطرة عليهم في أوقات الغضب بسبب كلماتهم اللازعة، فهم معروفون بأنهم من سليطى اللسان، وهو ما يجعلهم يخسرون الكثير من الأصدقاء الذي يخشون طريقتهم ويفضلون الابتعاد، ومن مشاهير برج القوس، المطرب اللبناني عاصى الحلانى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
ركز في عملك ولا تسمح لنفسك بالدخول في مهاترات لا فائدة منها، وحاول أن تكون متوازنًا في علاقتك بزملائك في العمل، حتى لا تصنع عداوات أنت في غنى عنها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
الاهتمام بالعمل شىء إيجابي لكن لا تجعل ذلك على حساب شريك حياتك وأسرتك، وراعي حقوقهم وامنحهم المزيد من الاهتمام والدعم الذي هم في حاجة إليه خلال الفترة الحالية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية مستقرة تمامًا بعد التزامك بتعليمات الطبيب الأخيرة، لذلك لا تحاول إهمال هذه التعليمات مهما بلغت المغريات حتى لا تتدهور حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحقق مكاسب مادية من المشاركة في إحدى المسابقات التى تعتمد على الموهبة، وهو ما سيكون سببًا في تغيير حياته للأفضل.



حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تيأس
يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، ويتميز بالشخصية القوية، والثقة في النفس، بالإضافة إلى أنه يتمتع بصفات قيادية لا تتوافر في أقرانه، ولديه طموح كبير لا يتوقف، ويعتبر مولود الأسد شخص جذاب لمن حوله، فهو قادر على خطف الأنظار بمجرد ظهوره، بسبب أناقته ولباقته، ويحب سماع كلمات الإعجاب والثناء بشكل دائم، ويحب الآخرين وكريم جدًا مع من حوله، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تجعل اليأس يتملك منك بسبب تأخر الوصول إلى أحلامك، كن صبورًا ومثابرًا وجادًا، وستتمكن من تحقيق أحلامك وطموحاتك بالطرق التى تراها تناسب شخصيتك.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة، ويمكنك عمل مفاجأة لشريك حياتك لإسعاده، وبث بعض الرومانسية إلى حياتكما، المهم اختيار المفاجأة المحببة إليه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تشعر اليوم بصداع مستمر بسبب مشكلات النظر التى أصبحت تعانى منها بشكل ملحوظ، فقم بزيارة عاجلة للطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يجتمع مع عدد من أصدقائه بعد غياب شهور بسبب ظروف العمل، وسيكون حدثًا سعيدًا ومفرحًا له.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل احساسك
برج الحوت من الأبراج المميزة، فهم يمتلكون الكثير من الصفات النبيلة أهمها الاحساس العالي والتعاطف مع جميع الأشخاص من حوله، فتجده دائمًا الصديق المقرب للكثيرين، كما أنه يتمتع بصفة الكرم ويدفعه حبه للناس إلى مساعدتهم وقضاء احتياجاتهم، فقدرته على العطاء كبيرة وتجدهم دائمًا من أوائل الأشخاص الذين يقدمون يد المساعدة لمن يتعرض للمضايقات والمشاكل، ومن مشاهيره الفنان ماجد المصرى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
ستتميز فى المهام التى تتطلب الإبداع، وستحظى أفكارك بإعجاب الجميع، وستحصل بسببها على مكافأة مالية كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، فاطلق العنان لأفكارك حتى تتميز فى وظيفتك، وستشهد تطورات كبيرة فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا تنخدع بالوعود الكاذبة، هناك أشخاص ينجذبون إلى أسلوب حياتك الفخم فقط ولكن مشاعرهم مزيفة تجاهك، فلا تتجاهل أحساسيك، وتجاهل فكرة الوحدة التى تعيش فيها، وستقابل شريك حياتك ورفيق روحك فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
إنشغالك فى العمل الفترة الماضية وحضورك المكثف للحفلات جعلك تتناول أطعمة سببت بعض المشاكل لجهازك الهضمى، يمكنك التغلب على هذه المشاكل بنظام غذائى صحى، والتقليل من الأطعمة السريعة والحلويات حتى تستعيد صحتك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
تفهم أنك شخص مسئول عن أخطائك ولا تلقى باللوم على أحد، لقد اتخذت مجموعة من القرارات الخاطئة فى الفترة الماضية ولكن لم يفت الأوان، ويمكنك تصحيحها فى المستقبل.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الخلافات
برج العقرب من الشخصيات الصادقة ويظهر ذلك فى تعاملاتهم، وذلك يكرهون الكذب، ولا يعطون ثقتهم لمن يكذب عليهم، فالصراحة والوضوح مهمين بالنسبة لهم، ويكرهون النفاق ولا يحبون المجاملات الزائدة عن الحد، ودائمًا ما يقولون الحقيقة حتى لو كانت صادمة، ومن مشاهيره جوليا روبرتس، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تحقق عددا من النجاحات فى مهنتك اليوم، وقد يتم منحك عرضًا مميزًا انتظرته منذ فترة طويلة، وبالنسبة للعاطلين عن العمل سيصلهم أخبار سارة اليوم، وربما يحصلون على وظيفة أحلامهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تجنب الجدل والمشاحنات مع شريك حياتك، كن لطيفًا وحاول أن تلتزم بالهدوء حتى تمر العاصفة، وربما تساعدك الذكريات الجيدة بينكما على تخطى الموقف.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تشعر بالارهاق بسبب أعباء ومتاعب العمل، فحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة، وتجنب الشعور بالارهاق، وستحصل على طاقة تجدد بها نشاطك فى الألعاب الرياضية التى توقفت عنها بسبب مشاغلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يجب أن تكون على استعداد تام للوفاء بجميع التزاماتك الاجتماعية، فقد يرغب عدد من أفراد عائلتك أو أصدقائك فى الاجتماع بك اليوم، وستحظى بوقت طيب معهم.

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق فى حبيبك
مولود برج العذراء شخص حساس جدًا، وهو ما يدفعه للتعامل بحرص مع من حوله، فدائمًا ما يراجع نفسه وتصرفاته حتى لا يجرح أحد، وهو شخص واقعى للغاية لا يستند على الأحلام، ويعتبرها أوهام، وفى مجال العمل هو شخص مخلص جدًا وغير مقصر فى أداء مهامه، ومن مشاهيره الفنانة إيمان العاصى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تتمتع بيوم هادئ فى العمل، وستحصل على استراحة ممتعة بعد الجدول المشغول الذى حظيت به الأسبوع الماضى، فاستمتع بهذه الاستراحة، واستغلها لإعادة ترتيب أفكارك وتنظيم مهامك المستقبلية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
الغموض يحيط بعلاقتك مع شريك حياتك، وهو ما دفع طرف ثالث لاستغلال هذا الموقف وأدى إلى حدوث مشكلات كثيرة بينكما، فحاول استعادة الثقة فى مشاعرك ومشاعر حبيبك، وركز على النقاط الإيجابية فى علاقتكما، وتحدث معه بكل وضوع بشأن ما يزعجك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى بذل مجهود خرافى لتحقيق مهمتك التى تسعى لتنفيذها بشأن انقاص وزنك، فحاول التغلب على الإغراءات من حولك بشأن الأطعمة السريعة والحلويات، وستصل إلى الوزن المنشود فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
تبرم صفقة مهمة اليوم، ولكن لا تدع مشاغلك فى العمل تأخذك من عائلتك، وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت معهم، وربما ترتب رحلة للسفر معهم، وستقضون وقت ممتع سويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى