fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الخميس 2020-12-17 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

يتميز مواليد برج القوس بأنهم سريعو الغضب، ولكنهم سرعان ما يهدءوا في نفس الوقت، ويبدءوا في مراجعة أنفسهم، وربما يقدمون الإعتذارات، فضلًا عن ألسنتهم السليطة التي تصيب الهدف كالسهم ولا تخطئ أبدًا، ويحتفلوا بأعياد ميلادهم منذ يوم 23 نوفمبر الماضي، وحتى 22 من شهر ديسمبر، وهو من الأبراج النارية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلق
يتصف مواليد برج العقرب بحب العمل والإخلاص فيه، والطموح الذى ليس له حدود، بالإضافة إلى أنه يعتبر من الشخصيات الحساسة التى تتأثر سريعاً، كما أنه معروف بالغموض الذى يجعل من يتعامل معه يشعر بالحيرة من أمره، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب، ليوناردو دي كابريو.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
لا تقلق وحاول أن تلتزم الهدوء اليوم، ولا تجعل أى موقف يؤثر على حالتك النفسية وإتزانك، وحاول أن تفكر جيداً قبل إتخاذ أى قرار خاص بمصيرك المهنى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لا تعاتب الشريك كلما رأيته وحاول أن تنهى الخلافات والمشاكل بينكما، حتى لا تتسبب فى تدهور علاقتك معه، وتعيشان فى استقرار وسلام نفسى دائم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
لا تفرط فى تناول الحلوى والعصائر حتى لا تتسبب فى زيادة وزنك وإصابتك بالعديد من المشاكل الصحية، وحاول أن تتبع نظام يحتوى على جميع العناصر الغذائية التى تحتاجها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إتفاقك مع الشريك على إنهاء الخلافات وفتح صفحة جديدة.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اقنع رؤسائك بأفكارك
يتميز مولود برج الدلو، بالصبر وتحمل الصعاب لذلك يستطيع تحمل المسئولية فى عمله، ويقدم” أخبار مصر”، توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو اوبرا وينفرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني :
حاول أن تقنع رؤسائك بأفكارك الجديدة والمختلفة، بأسلوب بسيط ومقنع فى نفس الوقت، حتى تستطيع تحقيق حلمك الذى طالما حلمت بتحقيقه منذ سنوات طويلة.

حظك اليوم برج الدلو على صعيد العاطفي :
يجب أن تتحمل عصبية وغضب الشريك ولا تحاول أن تثير استفزازه أكثر من ذلك، وحاول دائماً أن تحسن علاقتك به خلال الفترة القادمة، لتجنب المشاكل.

حظك اليوم برج الدلو على صعيد الصحى :
حاول أن تحرص على تحسين صحتك النفسية خلال هذه الفترة من خلال الإبتعاد عن المشاكل وممارسة تمارين اليوجا، والإبتعاد عن الضوضاء واللجوء للهدوء.

توقع خبراء الابراج برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بالتعليمات الصحية وإبتعادك عن الأطعمة الدسمة.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. درب نفسك
يتميز مواليد برج الثور، بحب المخاطرة والمغامرة والإخلاص للشريك واللباقة عند التعامل مع الأخرين، لكن عناده الزائد يتسبب فى خسارته لمن حوله، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور، جيسيكا البا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تدرب نفسك خلال هذه الفترة على ممارسة أحدث الأساليب التكنولوجيا التى تساعدك على تطوير عملك وإنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تجادل الشريك بشكل دائم وحاول أن تتناقش معه بهدوء وتقنعه بوجهة نظرك وتناقشه فى رأيه، حتى تصلا لحل نهائى، لكن إياك والعناد دون مبرر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تمارس التمارين الرياضية بشكل دائم، حتى تتمتع بالنشاط والحيوية، ولا تستسلم للكسل والخمول، حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على التفوق وحبك للعمل وتطويرك من أدائك دائماً.



حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندفع نحو الخطر
التقدم والمثابرة من أهم ما يمتاز به أصحاب برج القوس، حيث أنه لا يهدأ إلا عند الوصول لأهدافه مهما كانت النتائج، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
اندفاعك نحو المكسب دائماً قد يعرضك للمخاطر والأزمات في العمل، حاول أن تأخذ بعض الأمور ببساطة ولا داعي للدخول في منافسات، خاصة فيما يتعلق بالأمور غير المضمونة منها، حتى لا تندفع نحو المخاطر المالية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
يعتبر برج القوس من الشخصيات الكتومة، إلا إن أحب فتجده يرغب دائماً في إبلاغ حبيبه بأنه الشخص المفضل له ولقلبه، ويحزن إن لم يبادله نفس الشعور.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة جداً، فأنت تهتم منذ فترة بنظامك الغذائي وساعات نومك المنتظمة، حاول أن تستمر على ذلك النمط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
الفترة المقبلة ستجني الكثير من المكاسب، نتيجة اجتهادك وعملك بشكل جاد ومتقن، فقط لا تكترث للحاقدين واتبع طريقك.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز على أهدافك
العاطفة والحب هما العامل المسيطر على الكثير من انفعالات برج السرطان، والذي يجعله دائماً ذو قلب أبيض ونقي يحب جميع من حوله، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
طموحك وعملك يعتبران من أساسياتك هذه الفترة، إلا أنك تشعر ببعض الإحباط الذي سرعان ما سينتهي قريباً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
شعورك نحو حبيبك يجعلك تتغاضى عن الكثير من الأمور المزعجة التي يسببها لك، لذا خذ هدنة من العلاقة وحاول أن تحدد أهدافك منها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تبدو متألقاً هذه الفترة بسبب تغييرك لنمط حياتك، واتباعك نمطًا صحيًا، مما ساعد على استعادة طاقتك ومن ثم جعلك تظهر بشكل مشرق وحيوي أكثر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
حاول أن تحجم عاطفتك وترى الأمور بعين عملية أكثر، حتى لا تخسر أكثر مما خسرت في الفترة الماضية

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغضب
يعتبر برج العذراء من الشخصيات الودودة، خاصة في تعاملها الجيد مع الآخرين والتي تستطيع كسبهم في صفها أينما كانت، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء النجمة إيمان العاصي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
حساسيتهم الشديدة تجعلهم يغضبون بشكل سريع، لكن في جو العمل لا ينبغي عليهم الشعور بالحساسية الزائدة لأنها ستضرهم بشكل كبير.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
شعورك بالقلق الدائم لعدم استكمال مشاريعك العاطفية قد يجعلك لا تتقدم نحو من تحب، اعط لنفسك فرصة أخرى وستتمكن خلالها من الارتباط بشريك حياتك القادمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
يميل أصحاب برج العذراء للسهر كثيراً مما يؤثر على أدائهم في العمل، لذا يجب أن يعلموا أهمية وقت الراحة في الحفاظ على صحتهم الجسدية والعقلية، حتى يمكنوا من انجاز عملهم بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
عدم ثقتك في من حولك يجعلك تدخل في دائرة القلق، حاول أن تتعامل مع الأمور بشكل اهدأ وبعقلانية دون توتر أو قلق أو غضب.



حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التفاهم ضرورى
عادة ما يفضل مواليد برج الحوت أن يبقوا على تواصل دائم مع الأشخاص الذين يحبوهم أو من يهتمون بهم، سواء أكان ذلك بالاتصالات الصوتية، أو الرسائل القصيرة، كما أنهم أشخاص ذكية وقادرة على إدارة العمل بكفاءة عالية، ومن مشاهيره النجم صابر الرباعى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر “، توقعات علماء برج الفلك لبرج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
اليوم ستجد فرصة للعمل بجدية وكسب المال من فعل ما تحب، هناك أيضًا فرصة قوية لأنك قد تخاطر وتترك عملك لمتابعة مهنة في الفن، وغم أنه يُنصح بالحذر بشكل عام، إلا أن اتباع قلبك لن يؤدي بك إلى أية صعوبة فيما يتعلق بالتمويل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
التفاهم المتبادل والتسامح ضروريان في أي علاقة، ستجد صعوبة في فهم أو مسامحة أي تجاوز قد يرتكبه شريك حياتك، ومع ذلك، فإن التشدد لن يؤدي إلا إلى البؤس للجميع، لذا يجب أن تكون أكثر تعاطفاً وتفهماً إذا كنت تريد علاقة حقيقية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
قد تضطر إلى إجراء فحوصات طبية شاملة اليوم، قد تصاب بذعر صحي ولكن سيتحول إلى إنذار كاذب، لذا عليك التعامل مع هذا كتحذير واحداث بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في نظامك الغذائي ونمط حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
أنت شخص بسيط وهذا هو السبب في أنك تفتقر إلى التكتيكات أثناء التعامل مع العلاقات، وقد يتسبب هذا في معاناتك حتى في بعض الأحيان، لكن كل ذلك لحظي، فالبساطة ستسيطر على حساتك، وقد تكون قادرًا على قضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائك.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع للخروج
يعتبر مواليد برج الجدي من الأشخاص الذين يمتلكون حساسية عالية، كما أنهم من الأشخاص الواقعيين للغاية، فهم لا يمتلكون الصلة الوثيقة بعالم الخيال والأحلام، بل يرون العالم بعيون واقعية، ومن مشاهيره الفنان شريف رمزى، و في إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” اليوم توقعات علماء برج الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
اليوم سوف تعيد اكتشاف الحماس الذي شعرت به في بداية عملك، حيث منعك الضغط من هذه هذا الشعور في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم، سيساعدك حدث ما على تذكر سبب اختيارك لهذه المهنة ومدى ما يناسبك بالفعل، إنه يوم رائع لإحداث تغيير في مكان عملك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
إنه يوم رائع للخروج والاستمتاع مع من تحب، أولئك الذين هم في سن المراهقة يبحثون فقط عن الحب لإحداث تغيير في حياتهم العاطفية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
يجب أن تولي اهتماما كبيرا لقدميك، أنت في وظيفة تتطلب الكثير من العمل بالقدم، لذلك عليك أن تأخذ عناية إضافية، وإذا شعرت ببعض الألم ، فاذهب لتدليك القدم أو اغمس قدميك في ماء دافئ لمدة نصف ساعة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
اليوم ستكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الأولى نحو الوفاء بالتزام أو رد الجميل، يمكن أن يكون هذا عقليًا أو ماليًا أو روحيًا، هذا لا يعني أنه سيتم تسوية جميع التزاماتك اليوم ، ولكنك ستشعر بالارتياح لأنك تفعل أخيرًا شيئًا لتسوية ديونك بالفعل.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح فى العمل
يعتبر مواليد برج الحمل شخصيات قيادية بالفطرة، فهم يمتلكون هذه الصفة بشكل طبيعي، وهو ما يجعلهم ينجزون مهامهم بنجاح تام، كما يملكون طاقة إيجابية رائعة، ومن مشاهيره الفنانة داليا مصطفى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر “، توقعات علماء برج الفلك لبرج الحمل علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
نجمك في الصعود في مكان عملك، ومن المحتمل أن يولد هذا درجة من الغيرة والشعور بالضيق في المكتب، تحتاج إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم، لكنك تحتاج أيضًا إلى تحديد الصديق من العدو لأن شخصًا ما هناك قد يعمل خلف ظهرك لتدمير حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
في الواقع، قد يكون من الصعب عليك الاختيار من بين أكثر من شريك رومانسي محتمل، الجواب واضح للجميع ، لكنك ستظل تشعر بتيارات معارضة تجذبك، وبالتالي ، ليس هذا هو أفضل وقت لاتخاذ أي خطوة مهمة في حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
الشغف هو العاطفة السائدة التي تشعر بها اليوم ، كما أن دافعك للاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية لا يستثنى من ذلك، فمن المحتمل أن تقود نفسك بقوة أكبر اليوم من خلال اتباع روتين رياضي يعتمد على ممارسة التمارين، لذلك، لكن عليك أن تكون حريصًا حتى لا ينتهي بك الأمر بإجهاد نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يمكنك مقابلة الأصدقاء القدامى أو قد يزورك فجأة أحدهم، وستساعد أيضًا واحدًا أو أكثر من أصدقائك في الخروج من مأزق اليوم.



حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صبورًا
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة، كما يتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
لقد كنت صبورا في عملك ولكنك ستشعر اليوم بسيطرة حب التملك عليك، لذا عليك أن تدرك أن الأشياء ستتقدم وفق وتيرتها المنطقية، وأن محاولة الحصول على المزيد في تلك المرحلة سيكون في نهايته هزيمة، لذا لقد كنت صبورا طوال الوقت وعليك التمسك بالمسار المحدد لك في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
من الضروري أن تأخذ خطوة إلي الوراء وتعطي لشريك حياتك مساحة كافية، لأنك كنت تتعدى كثيرًا على مساحته الشخصية بشكل كبير وملحوظ.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الصحي
أنت في حالة مزاجية جيدة ولديك المزيد من الطاقة والحيوية التي تمكنك من ممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تسعيد لياقتك البدنية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
قد تعاني اليوم بعض الشيء ممن حولك، فحاول أن تسير مع تيار بعينه بدلًا من مواجهته وستعلمك التجربة الكثير من الدروس القيمة، وفي وقت لاحق ستكون مرتاحًا ومليئًا بالثقة.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم مميز مع الحبيب
هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، كما أنه قريب من الأصدقاء ولا تحلو الجمعات بدون وجوده، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
احذر من العدو الخفي اليوم في مكان عملك، وحاول أن تكون أكثر هدوءًا، لأن فقدان أعصابك يمكن أن يؤدي إلي نتائج عكسية تمامًا، خاصة وأنك تحتاج اليوم إلي اثبات جدارتك في العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
إنه يوم فريد بالنسبة لك مع شريك حياتك، فهناك حب عميق وكبير بينكما، وقد يكون لديك رغبة بأن يكون هناك ارتباط رسمي بينك وبينه، فقط حاول ترتيب أمورك لأن هناك بعض المشاكل العائلية التي تعوقك عن ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
تشعر أنك ممتلئ بالطاقة وصحتك جيدة، ومستعد لبعض العمل الجاد والمميز وستتحمل المزيد من المسؤوليات التي تكون فوق طاقتك، ولكنك في النهاية ستتمكن من إنجازها دون الشعور بأي متاعب على الإطلاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:
هناك العديد من الإنجازات التي تستطيع تحقيقها اليوم في عملك رغم محاولة البعض إفساد حياتك المهنية، فقط اعمل على كسب ثقة رؤسائك وستحصل على دعم كبير فحاول استغلال تلك الفرصة.

حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعملك
برج الأسد لديه العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالاجتهاد والنشاط وحب العمل والقيادة والتمسك بأرائهم بشدة، ومن مشاهير يرج الأسد منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
بينما أنت قادر على إكمال جميع مهام عملك اليوم بسهولة، ستشعر بالقلق والخمول وسوف تتراكم عليك الكثير من الأعمال حتى لو كان لديك متسع من الوقت لإكمالها، وكل ما عليك فعله هو الحصول على يوم واحد إجازة لاستعادة نشاطك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد يطلب منك شريك حياتك أشياء غربية عليكما، لكن الوقت مناسب للتجربة والمغامرة، فعلى الرغم من أنك شخص جاد بشكل عام فيما يتعلق بالعلاقات، إلا أنه عليك التخلي عن عباءتك اليوم وتجربة أنشطة جديدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
يجب أن تكون حريصًا على الالتزام بنظامك الغذائي وخاصة ما تأكله من بداية اليوم، وحاول تحضير طعام طازج وخفيف وعليك أن تلتزم بنظامك الغذائي السليم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
الشخص الذي كان أمامك لفترة طويلة ولكنك لم تلاحظه حقا سيبدأ الآن في لعب دور محوري في حياتك العاطفية، خذ وقتك لتعتاد على الفكرة لأن هذا الشخص جاء ليبقى في حياتك.

زر الذهاب إلى الأعلى