fbpx
أهم الأخبارعاجل

انقطاع المياه عن عدة مناطق بمدينة نصر لمدة 18 ساعة بسبب تحويل الخطوط

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن قطع المياه عن مناطق (الحى السابع – شارع ابو العتاهية – عبد الحكيم رفاعى – شارع محمد لحظى – المنطقة الثامنة – المنطقة السادسة والأولى)وضعفها عن الحى السادس – عزبة العرب – جامعة الأزهر)، لمدة ١٨ ساعة وذلك اعتباراً من الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 9-7-2020 وحتى الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة الموافق 10-7-2020.، نظراً لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ اعمال كبارى بمنطقة مدينة نصر مما يستلزم تحويل مسارات خطوط المياه المتعارضة مع اعمال الكبارى بشارع مصطفى النحاس مع عباس العقاد ومصطفى النحاس مع شارع الطيران.







وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة ، لافتة إلى أنه سيتم توفير تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















ومن ناحية أخرى، حصلت شركة مياه الشرب بالقاهرة متمثلة فى “قطاع الإعلام وخدمة العملاء” على شهادة “ISO 9001-2015” فى جودة الخدمات التى تقدمها الشركة فى مجالات الخط الساخن وخدمة العملاء والعلاقات العامة والإعلام.

 

وقال المهندس مصطفى الشيمى، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة، إن شركة مياه الشرب بالقاهرة ليست حديثة العهد فى هذا الشأن، مضيفا أن الشركة قد حصلت على العديد من شهادات ادارات الجودة TSM للمجالات الهندسية والفنية بالعديد من محطات إنتاج مياه الشرب التابعة للشركة.







وأكد رئيس شركة مياه القاهرة أن الشركة تسعى لإعداد كافة القطاعات بها لإدخال منظومة الجودة وتهيئتها للحصول على اعتماد الجودة كل فى تخصصه، وأن الهدف الأساسى من تطوير منظومة العمل بالشركة هو تقديم خدمات متميزة لجميع عملاء الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى