fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2022-2-7 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم تشهد بعض الأبراج توترًا على الصعيد العاطفي قد يصل إلى انهيار العلاقات العاطفية الخاصة بهم بسبب عبور كوكب المريخ والقمر في الحدث الفلكي المعروف باسم Moon trine Mars، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم طالع التقرير التالي:



برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: طاقة إيجابية
مولد برج الحمل، واثق من نفسه، يعرف قدراته ويؤمن بها جيدًا، سريع في أداء المهام بشكل كبير، متحمس لأفكاره يتفانى في العمل ويقضي وقتًا طويلًا في إنجازه، ومولود برج الحمل إنسان طيب القلب يساعد الغير بدون مقابل.

برج الحمل فى حظك اليوم 7 فبراير
مولود برج الحمل، عادل في قراراته، مخلص لدرجة عالية، يكره الظلم ولا يسعى لإيذاء الغير، ولكنه للأسف مندفع وعصبي بعض الشيء، قارئ ومفكر ولديه رؤية مستقبلية.

مشاهير برج الحمل
من مشاهير برج الحمل الممثلة شالين وودلي، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
هناك طاقة إيجابية كبيرة ستملأ حياتك، وستستطيع من خلالها التخلص من حالة التراجع والكسل التى عانيت منها الفترة الماضية، ستكون حياتك أفضل وستشعر بتقدم كبير وسيشيد بك مديروك ورؤساؤك فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
الحالة العاطفية ستكون في أجمل حالاتها، فعلى الرغم من الاستقرار الكبير الذى عشته الفترة الحالية والفترات السابقة، إلا أنك ستمر بأزمة عاطفية قد تعرضك لفترة اكتئاب طويلة بعض الشيء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تشعر بالإرهاق من ضغط العمل اليومى، وهذا يجعلك في حالة نفسية سيئة، حاول أن تغير روتينك اليومى وابتعد عن التوتر والعصبية، فالنوم إحدى الأدوات التي تساعدك على الخروج من تلك الحالة غير المرضية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
هناك استقرار كبير فى العمل ربما يقودك إلى النجاح والتفوق بشهادة رؤسائك والمحيطين بك، لكن الحالة العاطفية ستمر بأزمة ليست بسيطة وربما تغير من شكل حياتك.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: اجتمع بالأصدقاء
برج الثور يبدأ من 20 إبريل إلى 20 مايو، مولوده إنسان ذكى للغاية، منظم يعشق العمل طموح يحدد هدفه بدقة ويسعى بكل الطرق لتنفيذه وتحقيقه كما يريد، قوى صبور يحب الأسرة ويعشق الاستقرار .

برج الثور فى حظك اليوم 7 فبراير:
صاحب برج الثور، شخص عنيد دائم التفكير يحب القراءة والتطلع والثقافة وكل جديد، لا يغير رأيه مهما كانت الظروف من حوله إذا كانت لديه قناعة شديدة تجاهه.

ومن مشاهير برج الثور جون اوليفر وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
اجعل حديثك شيق وممتع مع رئيسك في العمل، أنت تحتاج إلى التحدث معه بصراحة، حاول أن تعلن لمن يسيء إليك أنك تعرف بما يفعله جيدًا به ولاتهابه، أسلوبك اللطيف سيجعل الأمور تمر ببساطة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
أنت تشعر بالعزلة عن الآخرين، حاول أن تخرج من تلك العزلة بالتقرب من الأصدقاء المقربين إلى قلبك، العزلة والوحدة قد تضرك، لقاء الأصدقاء والمقربين يهون الكثير، حاول أن لا تفوتك الفرصة واجتمع بهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
أنت تحتاج فى نظامك الغذائي إلى كميات وفيرة من مياه الشرب لتحسين صحتك العامة، والمزيد من الفواكه والخضروات الطازجة والمزيد من المعادن والفيتامينات، والكثير منها سيغير مزاجك للأفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
الحياة مليئة ببعض بالمتاعب التي هي ملحها، سيكون من الطبيعي أن تتوقع بعض الصعوبة وستتلاشى مع مرور الوقت، إذا شعرت ببعض التوتر، حاول أن تأخذ هدنة وتفكر جيدًا وتراجع نفسك لتعود الحياة لطبيعتها.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: أبشر
برج الجوزاء أصحابه يتميزون بالعديد من المميزات المختلفة، فهم أناس محبون لأجواء العمل والتفانى فيه، يتصفون بالدبلوماسية والضحك والمرح في معظم الأحيان كما أنهم هوائيون، لذلك فإن لهم بعض التصرفات غير المفهومة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 7 فبراير
صاحب برج الجوزاء، حركتهم سريعة يفضلون العيش وسط العائلة، يحبون الرحلات والسفر والانطلاق، نشطكاء للغاية، كما أنهم اجتماعيون للغاية ومحبين للموسيقى والقراءة والمعرفة بكل شيء.

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تشعر بالغضب إذا لم يمنحك الأخرون المساعدة، فإن لم تدافع أنت عن حقوقك لا يحق لك أن تلوم الآخرين على عدم منحك إياها. تمتع بالشجاعة وتخلى عن كبريائك وطالب بحقوقك كاملة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ربما تساعدك الأيام الماضية على تحمل الأيام الموقف الصعبة الآتية بعد تخلي الجميع عنك إلا شريك حياتك، لعلك تدرك إلى أى درجة يحبك وإلى أى درجة هو مخلص لك. تعامل معه بالكثير من الصبر والحنان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
اهتم بتتناول الكثير من الماء هذه الفترة، ووضع نظام رياضي جديد والتزم بكل تفاصيله، قد يكون من الصعب عليك الالتزام ولكن حاول بقدر الإمكان هذا أفضل بكثير الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
أبشر فأحلامك التى أتعبتك كثيرًا خلال الفترة الماضية وكانت تلازمك على وشك التحقق، فابذل جهدا اضافيا ولا تتخاذل فى آخر لحظة فهناك الكثير من الأشياء الجيدة بانتظارك ولكن فى الوقت المناسب.

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: صداقة رابحة
مواليد بر ج الأسد، قياديون بالفطرة، وجودهم في حياة الأخرين يلهمهم فيكونوا في أفضل حالاتهم، كما أنهم مسئولون بشكل كبيرة يعتمد عليهم في كافة الأحداث، يعشقون العمل ويقضون أوقات طويلة في تطوير الذات، أناس كرماء، في كل شيء سواء المال أو المشاعر والاهتمام.

برج الأسد فى حظك اليوم 7 فبراير
مولود برج الأسد يعشق المغامرة يسعى إلى نشر الحب بين المحيطين به، يفضل الالتزامات الاجتماعية والسفر مع الكثير من فترات الراحة للاسترخاء والرفاهية.

ومن مشاهير برج الأسد الممثل بن أفليك وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
أنت تبحث عن طرق جديدة لكسب المال، إليك مشروعك الجديد الذى كنت تحلم به، سيكون متاح لك البدء فيه في الأيام المقبلة، سيتبدل الحال ويكون القادم أفضل، هناك أموال في الطريق يجب أن تتعامل مها بمتنهى الدقة والالتزام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
حاول أن تحدد ماذا تريد، إذا كنت تفكر فى التواصل مع شخص ما بشكل عاطفى فى الأيام المقبلة، فمن المتوقع أن تنجح فى هذه العلاقة من خلال إظهار الجانب اللطيف من شخصيتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حالتك الصحية السليمة ستجعلك فى حالة من البهجة اليوم، وتعكس إيجابياتها على عقلك وطريقة تفكيرك وستجد نفسك تفكر فى كل النواحى بطريقة إيجابية ومتفائلة. قوة عقلك وسلامتك النفسية يمكن أن تفعل المعجزات لصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
ستدرك ما تعنيه لك الصداقة خلال الأيام المقبلة، قد تتلقى تعليقات سخيفة اليوم تسبب لك بعض الإزعاج دون أن تتوقعها، ولكنها قد تمنحك الفرصة للتفكير فى الموضوعات من زاوية أخرى وبشكل مختلف.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: عوارض إرهاق
برج السرطان من الأبراج الحساسة والتي لديها قدرة رهيبة على تجاوز الصعاب، تتسم بالاجتهاد والهدوء والنشاط، قد يكون البعض منهم انطوائي ولكن الأغلب أن هذا البرج اجتماعي ويتميز بذكاء فريد يمكنه من تكوين شبكة علاقات قوية ومميزة.

برج السرطان في حظك اليوم 7 فبراير
برج السرطان من الشخصيات المزاجية المتقلبة الحساسة، شخصية عقلانية في اتخاذ القرارات، مع وجود رؤية مزدوجة للواقع وأمال وخيال للمستقبل في محاولة لتحقيقه، شخصية ممتلئة بالكثير من التناقضات، ولكنها صاحبه منهج فريد تتميز به دون أقرانها

ومن مشاهير برج السرطان الفنان احمد فلوكس، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

ظهور بعض العقبات التي لا تمنع السرطان من التقدم، بل على العكس تزيده إصرارا على النجاح، ولكنها أيضاً تزيد من مرونة السرطان في اتخاذ القرارات الأمر الذي من شأنه أن يجعل السرطان يستطيع تغيير منهجه في السعي للنجاح، ليحصل على أفضل نتيجة في المستقبل القريب

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
فترة خمول عاطفي نتيجة اهتمام السرطان بالواقع المادى والمهني سعياً لتحقيق هدف، في محاولة منه لترتيب الأوقات فيما بعد لتعويض هذه المرحلة في اجازة مفتوحة يستطيع فيها المواكبة والاستمرار في حياته العاطفية وتجديد الشغف.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
ظهور بعض عوارض الإرهاق ليس بالمشكلة الكبيرة، ولكنها إشارات على طلب الجسم والنفس لراحة مؤقتة يستعيد فيها حماسه ونشاطه، فحاول ترتيب المواعيد بقدر الإمكان حتى لا يصبح الإرهاق مرضك المزمن الذي لن تستطيع التعافي منه مطلقاً.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة ثبات واستقرار نسبي على الصعيد العام، ولكنها تنذر بفترات جيدة على الصعيد المهني والاجتماعي مع وجود بعض المشاكل النفسية والصحية التي يمكن حلها بسهولة ويسر، ولكنها مرحلة مفصلية في سعي السرطان لتحقيق أهدافه.



برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: تغير الأحداث
برج العذراء من الأبراج المثالية الجذابة، الذكية المرنة إلى حد كبير، أصحاب مزاج ثابت ومتوازن ومن الصعب استفزازه، في سعي دائم لخلق حالة من الانسجام والتوافق والسلام مع من حوله.

برج العذراء في حظك اليوم 7 فبراير
برج العذراء من الشخصيات السوية المعتدلة العقلانية، والتي تسعى لخلق حالة من الانسجام والتوافق بروح العدل مع من حولها، لديهم قدرة على التعبير تتسم باللباقة والتفهم تفوق اقرانها، مع وجود مسحة رومانسية تضفي جمالاً وجاذبية على شخصيته

ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

يحاول احياناً مولود العذراء كسر الروتين اليومي الذي يسبب له حالة من الملل احياناً ولكن يغلب عليه الطابع العملي في السعي لاستمرار الاستقرار الوظيفي تجنباً لأي ضغط نفسي ينتج عن تغييره، ولكن يمكن حل هذه المسألة في محاولته التطوير من الذات لتغيير الوضع بالنسبة للعمل فيما بعد

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض العلاقات قد تحتاج لوجود مغامرات بها، لذا فحياة العذراء قد تتسم بالرتابة والملل الذي قد يعكر صفو علاقاته مما يسمح بوجود مشاكل مستقبلية هو في غنى عنها، لذا فبعض المغامرات مع قليل من الشجاعة العقلانية قد تكسر هذا النمط وتجعله سعيداً على المستوى العاطفي بشكل أفضل مما سبق.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

الثبات النفسي والصحي ليسوا كافين، فبعض التمارين وتخصيص وقت للراحة الذهنية قد يضفي على الحياة رؤى أخرى يستطيع العذراء استثمارها في مجالات اخرى فيما بد، الأمر الذي سيحسن الوضع الصحي فيما بعد وأيضاً الجانب النفسي في ظهور جوانب أخرى لحل المشاكل قد غفل عنها العذراء في بعض مشكلاته.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
على الرغم من إنها المرحلة الحالية مرحلة ثبات نسبي إلا إنها مفصلية في حياة العذراء، عن طريق تغيير طريقة وأسلوب حياة العذراء بما يسمح له من التطور لمواكبة التغيرات الحادثة على كافة الاصعدة.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: تحسن كبير
برج القوس من الأبراج العقلانية القادرة على تحمل المسئولية، يتسم بالانضباط والجدية والالتزام، يحترم القوانين والقواعد ولا يخالفها، كثير التفكير نتيجة طموحه الكبير والمتزايد مع مرور الوقت.

برج القوس في حظك اليوم 7 فبراير
برج القوس من الشخصيات الحساسة التي تجيد إخفاء مشاعرها، لذا يصفها البعض بالغموض، كتوم في أراءه التي يعتقد انها قد تسبب له بعض المشاكل، ولا يستطيع احد أن يعرف ما يدور في باله إلا عندما يقترب منه كثيراً.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

ظهور بعض المشكلات في الوقت الحالي تمكن القوس من البحث عن طموحه في اماكن اخرى، تساعده على تنفيذ ما يدور بعقله وتحقيق حلمه، في مرونه على تقبل الأحداث والتعامل معها بما يتوافق مع الوضع العام، وهذا ما يمكنه من تحقيق حلمه حتى وإن أخذ منه بعض الوقت

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

القوس يحاول البحث عن علاقة عاطفية طويلة الأمد ثابته مستقرة، لانه لا يمكنه اعطاء الثقة بسهولة، لذا فهو منفتح فقط على من يشعر انه يستحق ذلك، ولكن بعض خياراته العاطفية قد لا تكون على ما يرام، لذا فهو يتخير بأكبر قدر من العقلانية اولاً قبل منح مشاعره لأحد

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
تحسن على الصعيد الصحي نتيجة اهتمام الجدي بصحته البدنية في الفترة الاخيرة، ولكن هذا على حساب صحته النفسية والتي تضررت كثيراً في الفترة الأخيرة نتيجة الاخفاقات المتكررة والتي حدثت بدون إرادة أو تدخل بل هي عوامل متغيرة طبيعية، لذا فيجب الاهتمام بصحته النفسية في اقرب وقت

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
فترة ثبات نسبي مؤقت ما تلبث أن تتحسن مع مرور الوقت نتيجة لانحلال تلك المشكلات ذاتياً، ومع إدراكه لتخصيص بعض الوقت منفرداً لإعادة النظر في قرارات سابقة كان يمكن أن تكون أفضل إن ادرك القوس كافة المتغيرات وأحسن التعامل معها اكثر من ذلك، مما يجعله ينضج فكرياً

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: بعض العوائق

برج الحوت من الأبراج الراقية، صاحبة نموذج قيادي طموح، كبرج له إطلالة خاصة تعطيه جاذبية ويلفت الأنظار، يتحمل المسئولية، ولا يرضى بالقليل أو بأنصاف الحلول.

برج الحوت في حظك اليوم 7 فبراير

برج الحوت من الشخصيات النشيطة، المثابرة وراء أهدافها المتجددة دوماً، في اغلب الأحيان يكون مثالي بدرجة كبيرة، ولكن مثاليته لا تصطدم بالواقع مطلقاً، عاطفي جداً، ولبق في الحديث بعذوبه ألفاظه التي تمس القلب وتقرب المحيطين به منه.

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
بعض العوائق التي تظهر لتعطل الحوت عن تحقيق أحلامه، ولكنها تزيده إصرارا على المتابعة وتحدي الصعاب، مما يبشر بالأمل والوصول إلى الاهداف المطلوبة ولكن بعد فترة وجيزة من الزمن

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حالة الحوت العاطفية الحالية جيدة، قد لا تخلو عن بعض المنغصات ولكنها تزيد ارتباطه بشريكه أو أسرته أو من حوله، وعلى الرغم من كونه حازماً في اغلب قراراته المتعلقة بمستقبله وحاضره، إلا إنه يستطيع التكيف والتفكير بمرونة اكبر تمنحه مزيداً من الثقة والامان والاطمئنان

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

متابعة الحوت على التدريبات الرياضية الجسدية كانت تعطيه ثقة اكبر، ومساحة اكثر لخلق حالة من التفكير الذاتي الداخلي لحساب النفس، عن أي قرارات سابقة مؤثره أو قرارات حالية أو مستقبلية تغير من مصيره في المستقبل القريب كان أو البعيد

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
المرحلة الحالية والمستقبلية هي مرحلة ترسيخ مبادئ الحوت في اولى خطوات سعيه الجاد للسير إلى المستقبل، ولكنه المستقبل الجديد الذي يستطيع رسم اغلب ملامحه بعقلانيته وإحساسه بكافة المتغيرات حوله.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: اعمل بجدية

برج الدلو يحمل يبدأ من 21 يناير إلى 19 فبراير، صاحبه يتميز انه مخترع ومبتكر يعشق السفر ولو اتيحت له الفرصة في رحلة للفضاء لبادر إليها، لديه ذكاء هندسي وفكري يتيح له التفكير في الأشياء المستحيلة لدى الأخرين.

برج الدلو فى حظك اليوم 7 فبراير
أصحاب برج الدلو أناس صريحون جدًا، ولا يقومون بأعمال خداع أو أعمال مشبوهة. يتهمون بأن بعضهم منعزل، لكنهم فقط يحافظون على عواطفهم أكثر من غيرهم.

ومن مشاهير برج الدلو كيري واشنطن، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
حاول أن لا تتردد فى المضى قدمًا نحو أهدافك فى العمل، هى بالفعل تسير للأمام وبسرعة وتحقق ما تريد، تذكر أن النجاح يأتى من الثقة وليس من الخوف، فإذا تمكن منك ستكون العواقب وخيمة للغاية .

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
كل أحلامك الرومانسية قد تتغير قليلاً اليوم بعض الشيء، وتتحقق بشكل مختلف عما تتخيله ولكن هذا لا يعنى أنك لن تستمتع بها، بل يمكنك أن تعيش سعادة حقيقية وكبيرة فقط إذا تعاملت ببعض المرونة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة
بعض المشاكل الصحية غير المرغوب فيها يمكن أن تزعجك اليوم، حاول أن تطلب المشورة الطبية من أصحابها وتبحث عن أصول المشكلات التى تعانيها كى لا تتكرر الأزمة بدرجة أسوأ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
اشغل نفسك بالعمل الجاد الذى سيصلك إلى النهاية منتصرًا، إذا كنت تريد الفوز فى السباق اعمل ولا تتراجع، وركز فى السباق وفكر فى ما يجب عليك أن تفعله لتنتصر فى النهاية وتحرز النجاح.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: يومك ممتاز
مولود برج العقرب صاحب شخصية قوية، يتحمل المسئولية كاملة ولا يكل منها، إنسان صريح و يملك احساس رقيق لدرجة عالية، يساعد غيره بلا مقابل ويتفانى في العمل ويعشق النجاح، يسعى لتحقيق أحلامه ولا يهدأ حتى تتم كما يريد.

برج العقرب فى حظك اليوم 7 فبراير:
مولود برج العقرب، اجتماعي بطبيعته يكره الكذب والنفاق، إنسان صادق وواضح ومخلص. محب للناس والأصدقاء وخاصة عائلته، كاتم للأسرار ولا يتحدث في أمور تخص غيره.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الممثلة جوليا روبرتس، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
أنت تسير بخطى سريعة تجاه الأحلام التى تسعى لتحقيقها خلال الفترة الماضية، أفكارك الجديدة واقتراحاتك بشأن العمل يقابلها مديرك بترحيب غير مسبوق، ولكن احذر من أن تتركها دون تنفيذ لأن هذا سيعطى احساس سلبى لديه وقد يعكر صفو العلاقة بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
اليوم جيد إلى حد كبير، حبيبك وشريك الحياة سيتقبل كل ما ستقوم به بصدر رحب، فشريك الحياة يحتاج إلى بعض الاهتمام والتقدير الذى فقدهم منك مؤخراً، كن هادئا وحذرا فى التعامل معه ولا تجرحه بأى تصرف أو موقف.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية التى تجعلك أكثر لياقة بدنية، والتي تنعكس على صحتك بشكل جيد، لا تتجاهل صحتك أكثر من ذلك، الخبراء يحذروك من الطريقة الخاطئة فى التعامل مع أجسادنا، خصوصاً أنك ضعيف وتعرضت من قبل إلى كثر من الوعكات الصحية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
التجربة هى الحل الوحيد المثالى للوصول إلى ما تريد، دروس بسيطة قد يكون لها تأثير جيد عليك فى المستقبل، الانفعال والتصرفات الاندفاعية لن تؤتى بثمارها، ولن تساعدك على العيش بطريقة صحيحة.

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: اهتم بالحبيب
مواليد برج الميزان أناس ذكية وأنيقة والساحرة، يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، دائما لبقة في الحديث، ومرضية ودبلوماسية إلى حد كبير، يمكن أن تتلاءم في أي مكان وفي أي وقت مع أي شخص.

برج الميزان فى حظك اليوم 7 فبراير:
برج الميزان، محب للتفكير والتحليل في الأشياء وتشريحها بدقة، يحبون اتخاذ وجهة نظر موضوعية والعثور على الحل الأكثر إنصافًا لأي مشكلة، والاستمتاع بتعلم معلومات جديدة إنهم بحاجة إلى محفز عقلي.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان المطربة هالزي، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أنت تتحايل على المواقف بذكائك المعتاد بطريقة ممتازة ومسيطرة، وتحاول إصلاح ما أفسده بعض الزملاء فى العمل، قد تجد نفسك أمام مجموعة من الخيارات، وتصل إلى الخيار الأمثل بسبب حدسك القوى فى هذه الأمور، كلامك الطيب يجعلك من الشخصيات التى تمتلك قبولاً عند كثير من الأشخاص فى محيط العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت من الشخصيات التى تتأثر جداً بالكلام الذى يحمل فى داخله إيحاءات لمعانى أبعد من التى تقال، لذلك أنت تركز دائمًا فى كلام شريك حياتك، مما يزيد من اهتمامك بتفاصيله، وينعكس ذلك على أجواء العلاقة بينكما، التى تتسم هذه الفترة بالاستقرار والهدوء، فحاول ان تحافظ على هذه الأجواء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة إلى حد ما، لكن مواعيد نومك الخاطئة عادة تجعلك دائمًا تبدو بشكل مرهق، والإهمال فى النواحى الغذائية ربما يتسبب لك فى كثير من المتاعب، حاول أن تصلح عادات نومك واحصل على قسط كافى يومياً من النوم.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة
تعيش فترة مميزة فى حياتك، يظهر ذكائك فى التعامل مع المواقف الصعبة ولمحرجة، وتحظى بقبول خاص عن رؤسائك وزملائك، والاهتمام بالتفاصيل يدعمك في علاقتك بشريك حياتك.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: تجاوز الأحداث
مولود برج الجدى واضح يكره الغموض، جاد ونشيط في عمله، إنسان ذكى للغاية، حاسم في مواقفه عنيد لا يحب التراجع، يسعى لتحقيق أهدافه ولا يتنازل عنها، في جميع الأوقات يكون راضي عن نفسه.

برج الجدى فى حظك اليوم 7 فبراير:
برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالهدوء، لديهم حكمة في التصرف تأتى بعد تفكير عميق وخاصة في المواقف الصعبة والمؤلمة، يجيد التصرف بالعادات والتقاليد

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة نجوى فؤاد ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لديك القدرة على تجاوز الأحداث والمواقف الصعبة مهما كانت الظروف والضغوط، حدد نشاطك المفضل لك وادعم نظريتك التي تؤمن في الحياة بالعديد من الخبرات والثقافات المختلفة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حاول أن تسير في طريقك ولا تنظر للخلف مهما تعالت الأصوات من خلفك، ربما يدفعك تلك الأصوات للإحباط والتراجع، طالما أنت على يقين بفكرتك في الحياة ومتأكد من مدى نضجها استمر ولا تتراجع .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بصحتك وتتناول المشروبات الدافئة هذه الفترة من كل عام، الأرصاد الجوية تعلن كل يوم عن تقلبات الجو والبرودة الشديدة ، تناول غذاء متكامل وأحذر من نزلات البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
كن مرنا في التعامل مع الأخرين، وحاول أن تتميز بالهدوء في تصرفاتك مع الأخرين خلال هذه الفترة، كما يجب عليك أن لا تضع نفسك في مكانة واحدة، وحاول أن تستفيد من تجارب الأخرين العديدة لتشعر بقيمة الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى