fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2021-1-31 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

يتميز كل برج بالعديد من الصفات التي تسيطر على مواليده، ويحتفل مواليد برج الدلو بأعياد ميلادهم في الفترة بين 21 من شهر يناير، وحتى 18 من شهر فبراير، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية القوية القادرة على التصدي للمشاكل وتحليل الأمور بعناية شديدة، كما أنهم أصدقاء وشركاء حياة مثاليين، ولكن يعيبهم العند الذي يسيطر عليهم بدرجة كبيرة، وهو من الأبراج الهوائية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالنشاط
يتميز مولود برج السرطان بالقدرة على التخطيط الجيد لمستقبله، والتعامل بسلاسة مع كافة المشاكل التى قد تواجهه، كما أنه شخص مساند لأصدقائه بطريقة كبيرة، ومن مشاهيره سيلفستر ستالونى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تخطيط حياتك المهنية أصبح سهلا، أنت أيضًا تضيع الكثير من الوقت في التفكير، يمكنك طلب المشورة من أي محترف ذو خبرة أو مستشار مهني، سيرشدك مستشار مهني وقد تستقر تدريجياً، اليوم قد تتخذ قرارك فيما يتعلق بالوظيفة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
اللطف والعناية ضروريان للتواصل مع شريك حياتك الآن، أنت بحاجة إلى اعطائه الثقة حتى يقرر أن يثق فيك، واستعد لتقديم دعمك الكامل، فإن اجتياز هذه الأزمة بنجاح سيكون له تأثير طويل الأمد عليكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
الصحة والطاقة هي نقاط قوتك اليوم، لذا لا تبدو أي مهمة مستحيلة بالنسبة لك، كما أنك تكمل كل شيء في الوقت المحدد دون أي مشكلة، في الواقع، قد تشعر بالنشاط لدرجة أنه يمكنك الخروج لممارسة نشاط بدني مثل الجري أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لو لم تكن قد فعلت ذلك لبعض الوقت، ستنعكس صحتك الجسدية في جميع قطاعات حياتك الأخرى حيث تمتلئ بالأفكار والمشاعر الإيجابية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يمكنك تكوين صداقات جديدة اليوم، فقط استمر في الإيمان بنفسك كما كنت تفعل دائمًا، سيساعدك هذا في الوصول إلى كل هدف أنت متحمس له، الوقت المثالي لوضع الخطط للمستقبل، لكن عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية، أنفق عند الحاجة فقط.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشكلات
التسرع وعدم الهدوء في اتخاذ القرارات قد يكونا من العيوب التي يمتلكها مواليد برج الثور، لكن لا أحد يعلم أنهما قد يكونا مميزات في بعض الأحيان، فقد يكون تسرعهم يجعلهم يقنصون الفرص في أسرع وقت ممكن، وأيضاً حيويتهم التي قد يظن البعض أنها من العيوب القاتلة فهي تعني الحيوية والنشاط لهم، ومن مشاهير برج الثور النجمة العالمية جانيت جاكسون، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يعاني مواليد برج الثور من رغبة عارمة في القيادة، مما يجعلهم دائماً في حالة منافسة مع الغير، والذي قد يتسبب لهم في بعض المشكلات التي لا يمكن تجاوزها، خاصة إذا وصلت تلك المشكلات لرؤسائه في العمل، فيجب عليه تجنب المشكلات في هذه الفترة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يحب مولود برج الثور الحصول على شريك حياة يشاركه نفس اهتماماته، فهو لا يفضل أن يكون الحبيب مختلف عنه، وإن كان شريك حياتك مختلفاً عنك في هذه الفترة، فاعلم أنه فقط يحب أن يستفزك كي يرى منك كل جديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
التدخين يؤثر عليك وعلى صحتك بصورة ملحوظة، وإن كنت غير مدخن فحاول أن تتجنب الأماكن التي يوجد بها مدخنين، فأنت عرضة أكثر من غيرك للاصابة بأمراض الصدر والرئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
أنت تشكل قدوة حسنة لغالبية من يراك أو يتعامل معك، فاحتفظ بهذا المظهر المتألق ولا تنحدر نحو مشكلات فلابد وأن تترفع عنها وعن الدخول فيها.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تساعد صديق قديم
يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات منها حبهم للخروج والإنطلاق وتجربة كل ما هو جديد، فهم لا يخشون من المغامرات الجديدة، ودائمًا ما يحبون التعرف على أشخاص جديدة فى حياتهم ومن مشاهيره تيم حسن، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تكون صريحًا ومقنعًا في مكان عملك، ستكون قادرًا على إنجاز الوظائف بالشراكة والتعاون، أنت تلهم الآخرين للعمل معًا لإكمال مشروع كبير، ومن المحتمل أن تكتسب الإشادة والاحترام لدورك في هذا المشروع، ومن المرجح أيضًا أن يتحسن وضعك المالي بشكل ملحوظ.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
قد يكون من الصعب عليك التواصل مع شريك حياتك اليوم، أنت في الواقع قريب منه ولكنك ما زلت تحاول مشاركة مشاعرك معه، وسيكون القرار هو معرفة بعضكما البعض جيدًا قبل أن تقرر الاقتراب منه على المستوى العاطفي، وستكون علاقتك أفضل كثيرًا بعد هذه المصارحة العاطفية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
هذا اليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون في الرياضات التنافسية ومن المحتمل أن تقابل بدرجة عالية من النجاح، بالإضافة إلى ذلك، ستشعر أيضًا بارتفاع مذهل في الطاقة وسيكون عقلك أيضًا منتعشًا ومنتبهًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
الصداقة هي موضوع اليوم، يمكنك مقابلة الأصدقاء القدامى أو قد يزورك فجأة أحدهم، ستساعد أيضًا واحدًا أو أكثر من أصدقائك على الخروج من مشكلة اليوم، ومن ناحية أخرى، قد يضايقك أحد الأصدقاء بشدة، لكن لا يجب أن تشعر بالسوء، هو أو هي يفرغ عليك طاقته السلبية لأنه يعاني من مشاكله الخاصة ولهذا يتصرف بهذا الشكل.



حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الغموض مطلوب أحيانًا
التردد وعدم الوضوح في اتخاذ القرارات من العيوب التي قد تسبب لمواليد برج الجوزاء العديد من المشكلات، لكنه رغم ذلك يمتلك قبول وحب واحترام جميع من حوله، فهو صاحب شخصية مرحة للغاية، يحب مساعدة الآخرين وينتمي للعائلة والمنزل بشكل أكبر، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم أحمد مكي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد يخاف الكثيرون ويكونون أكثر حرصاً خلال التعامل مع مواليد برج الجوزاء في العمل، لأنهم يكونون غير متوقعين لردود أفعالهم، بالإضافة إلى أن مواليد برج الجوزاء غير واضحين في انفعالاتهم، ورغم أن الغموض مطلوب أحياناً لأنه يعطي ثقل كبير للشخصية، ولكنه سيؤثر عليك سلبيًا في مجال العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يميل مولود برج الجوزاء لامتلاك حبيبين، مما قد يجعله دائماً في حالة حيرة، لابد أن يعمل بنصيحة المقربين منه وتوجيه مشاعره لشخص واحد حتى يستطيع العيش معه في أمان وهدوء دون تردد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الحساسية من بعض الأطعمة والمشروبات قد تنتهي إذا واظبت على اتباع نصائح الطبيب المعالج، فلا تهمل نفسك أو صحتك فهي أغلى الأشياء التي لا يمكن تعويضها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
عندما تجد الثرثرة كثيرة من حولك، ومشكلات تنبعث دون أسباب واضحة، فعليك أخذ جانب من الهدوء، ولا تلقي بنفسك في معارك أنت لا تعلم عنها شيئاً وليس لك مصلحة واضحة منها.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنتقد زملائك
برج الميزن من الأبراج الهوائية، يتصف مواليده بالتقلبات المزاجيه، فقد تجده مكتئبا لبعض الوقت ولكنه سرعان ما يخرج من حالته، كما أنهم شخصيات أجتماعية جدا، ولكنهم يفضلون تخصيص بعض الوقت لعائلتهم، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
هناك احتمال قوي لسوء الفهم في العمل اليوم، لكن احذر من انتقاد زملائك في العمل، أنت تشعر بالتوتر والغضب بسبب تأثيرات الكواكب ومن المحتمل أن تأخذ ذلك على زملائك، يجب أن تعمل بوعي لتجنب ذلك لأنه سيخلق ضغطًا إضافيًا لا داعي له في مكان عملك وقد يؤثر حتى على صحتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
سيكون اليوم مستقرًا فيما يتعلق بالعلاقات، ستكون قادرًا على الاستمتاع بوقت هادئ وتأمل مع شريك حياتك، خذ وقتًا للاستمتاع بما لديك، يمكن أن تؤدي المشاركة في الأعمال المنزلية العادية إلى خلق مستوى من الرضا في علاقتك مما يمنحك إحساسًا بالسعادة ويجدد حبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
قد ترغب في تغيير نمط نظامك الغذائي تمامًا اليوم، في خطوة جذرية ، قد تقرر أن تصبح نباتيًا، أو قد تصاب بإعجاب مفاجئ بأطباق منزلية بسيطة من الفواكه والخضروات والأسماك الطازجة، من المحتمل أن تتجنب الأطباق الثقيلة والحارة، يمكنك اتباع نظام غذائي لإزالة السموم، سيجعلك هذا تشعر بالحيوية والصغر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
ربما تقوم بإبرام واحدة من أكبر صفقات المشاريع المشتركة اليوم، ولكن يجب أن تذكر صراحة مرة أخرى مهمتك وأهدافك لشريكك، ويمكنك تخصيص نهاية اليوم من أجل مساعيك الفكرية أو في الاطلاع على شغف فني.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم مثالى
يتميز مواليد برج العذراء بالقدرة على الأبتكار والأبداع خاصة فى مجال العمل، فهم دائما ما يقدمون حلول مبتكرة للمشاكل التى تواجههم، كما يتميزون بإخلاصهم ووفائهم الكبير، ومن مشاهيره هيدى كرم، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
هذا هو الوقت المناسب لدعمك بالأنشطة والإنجازات، الأمر الذي سيمكنك من الشعور بالإنجاز بأنك أول من يسير على الطريق، لذلك هذا هو الوقت المثالي لبدء حياة مهنية جديدة، سواء كان ذلك لمشروع جديد أو فرصة عمل جديدة، حاول الاحتفاظ بهذه الطاقة حتى تصل إلى وجهتك النهائية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
إنه يوم رائع لأنك ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريك حياتك، لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة، اكشف عن كل أسرارك معه وشارك مخاوفك، وسيسمح ذلك بتدفق الحماس في علاقتكما، مما يجعلكما أقرب كأصدقاء وكزوجين أيضًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
الاسترخاء هو ما تحتاجه اليوم، هذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة، لكن بدلاً من ذلك، تحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار التدليك من محترف، اعتني جيدًا بنظامك الغذائي، أنت تحب الأطعمة السريعة، لكنها في الواقع تجعلك تشعر بالمرض، أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
هذا هو اليوم المثالي الذي يمكنك فيه إقناع من حولك برؤيتك وفهمك لأي موقف، سوف تكون قادرًا على تقديم حل مبتكر لبعض المشاكل الرئيسية في مكان عملك أو لأحد أصدقائك، إنه وقت مثير بالنسبة لك، لا تحتاج إلى الاهتمام، بدلاً من ذلك ، سوف يلجأ إليك الناس لمساعدتك ودعمك.



حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مضايقات في العمل
يعرف مولود برج الحوت بالعاطفة المفرطة، والحس الرقيق، والخيال الواسع، فهم شخصيات لا تتوقف عن مساعدة من حولها، مما يجعلهم عرضة لاستغلال الآخرين، كما أنه لا يتدخل في الأمور التى لا تخصه، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تعاني من مضايقات بعض زملائك في العمل، ولا تعرف السبب وراء ذلك، في جميع الأحوال ربما تكون الغيرة هي السبب فاحذر المكائد وحاول أن تتحدث مع مديرك ربما تكون هناك أمور غائبة عنك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
يحاول بعض أهل الثقة التوقيع بينك وبين حبيبك، من خلال اختلاق بعض الأحداث التي لا أساس لها من الصحة، فلا تنجرف خلف حديثه وكن واثقا في حبيبك، ولا تسمح لأي شخص بالتدخل في علاقتكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تشعر بالصداع نتيجة القلق والتوتر المصاحب للعمل، فحاول أن تكون هادئًا، ولا تسمح بأن يؤثر العمل على صحتك، فإن لبدنك عليك حق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يتعرض لبعض المشاكل الأسرية التي سرعان ما ستنتهي بسبب حبه الحقيقي ودعمه لهم، وهو ما سيكون بداية لعلاقة قوية بينه وبينهم

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحديات في العمل
برج الجدى هو أحد الأبراج الترابية التى تتميز بالقوة والصلابة، فهم شخصيات جادة في عملها يفضلون الاستقرار، وقادرون على الجمع بين العقل والعاطفة، إلا أنه شديد الانتقاد لمن حوله، ومتقلب الأطوار، ومن مشاهير برج الجدي الممثل المصري أحمد حاتم، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني
تواجه بعض التحديات مع فريقك في العمل أمام رؤسائك، بعد محاولات البعض إظهار جوانب تقصير لديكم، لذلك كن حريصا واستفد من الملاحظات لكي تتمكنوا من تحقيق نجاحات كبيرة، تنال بها إعجاب رئيسك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي
علاقتك بشريك حياتك تصل إلى طريق مسدود بسبب معاملتك الجافة له، والتي قد تدفعه لإنهاء العلاقة، إذا كنت لا تشعر بالحب معه فلا تخجل من إنهاء العلاقة فهذا أفضل من استمرار الوضع بهذا الشكل، أما إذا كنت تحبه حقًا فابحث عن طريقة لاستعادة قلبه مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي
احترس من التعرض لعدوى نتيجة الاحتلاط الزائد بالمحيطين بك، والتزم بالإجراءات الاحترازية، مع ارتداء الكمامة في الأماكن المزدحمة بالأشخاص، لتجانب مخاطر العدوى الفيروسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج أن يتعرض لأزمة ستقلب حياته، لكنها ستمكنه من تقييم من حوله، سيفاجأ بأصدقاء يبعدون عنه تمامًا، بينما آخرين لا معرفة بينهم سيقفون بجواره حتى يتخطى أزمته.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم عاطفى
يتميز مواليد برج الحمل بأنهم شخصيات مفعمة بالطاقة والحيوية، ولديهم القدرة على أن يكونوا مصدر إلهام للآخرين، بالإضافة إلى أنهم لديهم صفات القيادة ويعشقون النجاح، فالحمل لا يتنازل عن أهدافه ولا يسمح بانهيار أحلامه التى لا تتوقف مهما مر الوقت، ومن مشاهير برج الحمل فضل شاكر، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تحتاج إلي مساعدة رئيسك في العمل اليوم لإنهاء بعض المهام المكلف بها، لا تتردد في الاستفسار عن بعض الأمور والاستفادة من خبراته السابقة، وتأكد أن ذلك لا يقلل منك أبدًا، وإنما يعبر عن ثقتك في نفسك ورغبتك في الاستفادة من خبرات السابقين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
سيكون يومك عاطفيًا للغاية، حيث ستجمعك الصدفة بحبيبك القديم الذي لم تتمكن من نسيانه حتي الآن، وهو ما سيصيبك بالسعادة خاصة مع تأكدك أنه لم يرتبط أو يدخل في علاقة حتى الآن، لا تتردد في اصلاح الأمور بينكما واستعادة حبك القديم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
آلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك في العمل لساعات طويلة بشكل متواصل، دون الحصول على راحة، لذا حاول أن تحصل على راحة لتغيير وضعية جسدك كل نصف ساعة على الأقل، حتى تتخلص من تلك الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج أن يدخل عش الزوجية قريبًا جدًا، بعد أن تجمعه الظروف بالشخص المناسب، وهو ما سيضفي على حياته السعادة والاستقرار.



حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاحنات مع الحبيب
يعرف مولود برج القوس بالكرم والانطلاق وحب الحياة، فهو عاشق للحرية والسفر حول العالم والتعرف على ثقافات مختلفة، كما أنه معروف بالتهور فليس لديه من الصبر ما يجعله يتحمل من حوله، بالإضافة إلى سرعة الغضب التى يصاحبها اللسان السليط، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” لمواليد برج القوس توقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أمامك فرصة سانحة اليوم لكي تظهر امكاناتك لمديرك في العمل، بعد فترة من عدم التقدير، لذلك لا تدعها تمر، كن مخلصًا وركز في إنجاز المهام المكلف بها، ولا تسمح لأي أمور جانبيه أن تشغلك عن مهمتك، فاليوم ربما يكون فارقًا معك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى وجود حبيبك اليوم رغم المشاحنات التي وقعت بينكما مؤخرًا، وهو ما جعله يبتعد عنك، حاول الاتصال به وقدم له اعتذارًا إذا كنت حقيقي تشعر بأنك اخطأت في حقه، ربما يسامحك وتعود المياه لمجاريها مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تبذل مجهودًا كبيرًا في العمل، وهو ما سيتسبب في شعورك بالإرهاق والإعياء، أنت فقط تحتاج إلى الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم مع تناول بعض الوجبات الصحية التي من شأنها مساعدتك على استعادة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحصل على ترقية خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيتطلب مزيدًا من الجهد للحفاظ على تلك المكانة في ظل وجود بعض الطامعين الذين لن يتخلوا عن أهدافهم مهما كلفهم ذلك من مكائد.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الصراعات
يمتلك مواليد برج الأسد شخصية جذابة للغاية، ملفتة للنظر لأبعد الحدود، فلديه كاريزما لا مثيل لها، مما يجعله محاط دائماً بالأضواء أينما ذهب أو وجد، ومن مشاهير برج الأسد المطربة نجاة الصغيرة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهنى
مجال العمل بالنسبة لمواليد برج الأسد هو المكان الذي يجد فيه شغفه وذاته، فهو يعشق عمله بقدر كبير، ويتابع العمل بشكل جاد، مما يجعل مجال المنافسة على أشده، ولكنه يحب أن يتجنب الصراعات.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى
قد يشعر مولود برج الأسد بالغيرة على شريك حياته إذا شعر أنه يهتم بشيء آخر غيره، فهو يحب حب امتلاك للحبيب، ويعمل جاهداً على وجوده في حياته بشكل كبير، وبالرغم من أن الغيرة تعد من العيوب الكبيرة في شخصية مواليد برج الأسد، إلا أنه يمتلك حنان لا مثيل له مع الحبيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
التوتر الزائد بسبب مشكلات العمل والصراعات به، قد تجعلك تبدو منهكاً ومتعباً طوال الوقت، حاول أن تسترح قليلاً ولا تستمع للمحبطين الذين يزيدون من توترك وعدم نومك بالقدر الكافي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
وجود صراعات بشكل كبير لا تعني أنك دائماً مصدرها، بل تفوقك وتألقك قد يجعل الأنظار تلتفت نحوك بشكل كبير، لا تعط اهتمام لمثل تلك الأشياء وسر في طريقك ولا تنظر خلفك ابداً.

حظك اليوم الأحد 31/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب افكارك
يمتاز أصحاب برج العقرب بشخصية ذات بريق خاص، الكثيرون يلتفون حولها لأنها مصدر إلهام للآخرين بشكل كبير، والنجاح والتفوق هو هدفها طوال الحياة وعلى جميع المستويات، ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
الذكاء الحاد وسرعة البديهة من أهم مميزات مواليد برج العقرب، مما يجعل الكثير من زملائهم يحقدون عليهم، خاصة أن تقدمهم سريع وبشكل ملحوظ، لكنهم في حاجة ملحة لترتيب أفكارهم واحتياجاتهم بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات الحساسة والتي تصل إلى درجة الإفراط في الحساسية، مما يجعلهم دائمًا يختلقون المشكلات مع شريك حياتكهم، لذا ينصح الفلك مولود برج العقرب بأن يحاول أن يتعامل بهدوء وأن يأخذ الأمور بشكل جاد دون افتعال مشكلات لا أساس لها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
آلام في المعدة والقولون نتيجة اتباعك نظام غذائي خاطئ، تهمل شرب الماء بكميات مناسبة مما يجعل آلام المعدة في تزايد وبشكل ملحوظ..

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
المشكلات التي تأتي أنت بها قد تكون بسبب تسرعك في الحكم على الأشياء، تحتاج في هذا الوقت لترتيب الاحتياجات والأولويات كي تقلص هذه المشكلات، أيضاً لابد وأن تتسم بالهدوء حتى وإن قام شخص ما باستفزازك.

زر الذهاب إلى الأعلى