fbpx
أهم الأخبارمنوعات

حالة نادرة حيرت الأطباء.. نانسى مصطفى فتاة يخرج الدم من عينيها وأذنيها وفمها وأنفها.. الفتاة لـ”اليوم السابع”: أتمنى الموت كل لحظة بعدما احتار الأطباء فى مرضى ولم يستطيعوا وقف النزيف المستمر.. وحياتى أصبحت جحيم

“أتمنى الموت كل لحظة بعدما احتار الأطباء فى مرضى ولم يستطيعوا وقف النزيف المستمر والذى حول حياتى إلى جحيم”، بهذه الكلمات بدأت نانسى مصطفى صلاح عبد العزيز، 18 سنة، تقيم بمساكن التمليك أمام المدرسة الثانوية بنات، بمدينة كفر صقر محافظة الشرقية حديثها لليوم السابع مضيفة: كلما نظرت لوالدتي ووجدت نظرات الحسرة والقلق فى عيونها تقطع قلبى وتمنيت الموت وأشعر أننى سبب قلق وتعب الأسرة كاملة .





وقالت والدتها نورا عبد الفتاح إبراهيم: النزيف كان ينزل على نانسي مرتين أسبوعيا عن طريق الفم بالترجيع وتعاملت مع طبيب أمراض الدم بالزقازيق وقاموا بفحصها عن طريق المنظار وأكدوا أنها سليمة تماما ولم يتوصلوا لسبب النزيف وانتقلت إلى عدد من الأطباء بالمنصورة وقاموا بفحصها أيضا بالمنظار ولم يتوصلوا لسبب النزيف والان هى محجوزة بمركز الأورام بجامعلية المنصورة .

تنزف من عيونها وفمها وانفها

وأضافت: النزيف مستمر مع ابنتى منذ شهر لم ينقطع وأنا جالسة معها أجد النزيف ينزل من عينيها ثم ينتقل إلى أذنها ثم أنفها ثم فمها وأيضا من المهبل ثم ينقطع لفترة، مشيرة إلى أن النزيف مستمر معها من المهبل منذ يومين دون انقطاع ووصلت نسبة الأنيميا عندها لـ 8 ولم يستطع الأطباء عمل أي شئ لإنقاذها وبعد إلحاحي على الأطباء لمعرفة سبب النزيف المستمر أكدوا لى أنهم لم يستطيعوا تحديد سبب النزيف .

وقالت إن الأطباء اكتشفوا مؤخرا أن نجلتى تعانى من فشل فى وظائف الصفائح الدموية رغم أن عدد الصفائح بجسدها كامل وذلك بعد عمل تحاليل دقيقة مؤخرا.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وطالبت بتشكيل لجنة طبية متخصصة لفحص نجلتها نانسى ومعرفة سبب النزيف المستمر بها وتدبير علاج مناسب لها.

 وبكت قائلة : أنا مطلقة وأعيش على معاش الشؤون الاجتماعية 413 جنيه شهريا والذى لا يكفى أى شئ رغم أن والدى يعيش معي وأحمد نجلي بالصف الثانى الاعدادى ونانسي المريضة.

وأضافت: مرض نانسي حوجنى لكل الناس وزاد ديوني وعلاجها غالى جدا فهى تأكل أكل مخصوص فمثلا المكرونة الكيلو ب 180جنيه ورغيف العيش ب 5 جنيه وأشترى الدقيق خاص من القاهرة الكيلو بـ 25 جنيه يعنى ابنتى أكلها في  الأسبوع يزيد عن 1000 جنيه لأنها لابد أن تأكل أكل به فيتامينات يعنى فى الفطار لازم تأكل لحوم أو أسماك لتعويض الفيتامينات والعلاج بمبلغ يزيد عن 400 جنيه أسبوعيا غير مصاريفها 1500 جنيه أسبوعيا بما يعادل 6 آلاف جنيه شهريا بخلاف الملبس والكشوفات و مصاريف الأسرة .

وإنهمرت في بكاء شديد قائلة : أنا في ألم مستمر وكلما تنزف نجلتى أشعر بالعجز لعدم مقدرتي على علاجها ولا أملك سوى الدعاء والبكاء، مطالبة وزيرة الصحة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بسرعة إرسال لجنة طبية لنجلتى بالغرفة 330 بمركز الأورام بمستشفى جامعة المنصورة لفحصها والمصابة بمرض السلياك في المعدة وفشل بوظائف الصفائح الدموية ونزيف مستمر بفمها وأذنها وأنفها وعيونها ومهبلها والتكفل بعلاجها.





وطالب أحمد شمس خال المريضة بفحص نانسي والتى تعانى من نزيف شديد لم يتوقف منذ  17 يوما.

وقال: الإصابة بالنزيف بدأت منذ شهر مارس من العام الماضى بنزيف بسيط من فمها متقطع وبعد مراجعة الطبيب أكد أن الأمور بخير وصرف لها علاج وتوقف النزيف لمدة شهرين كاملين وبعد شهرين تفاجأنا بالنزيف يخرج  من الأنف والأذن والعين والفم والمهبل.





زر الذهاب إلى الأعلى