fbpx
أهم الأخبارفن

“جالي تسمم”.. جورج سيدهم يكشف كواليس مشهد “البيض” في مسرحية المتزوجون

تصدر اسم الفنان جورج سيدهم، قائمة محركات البحث في موقع “جوجل”، بعدما تداول المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، صورة لأشقائه مع “سيدهم” أثناء الاحتفال بالعام الجديد، الأمر الذي أعاد لأذهان عشاق السينما المصرية أبرز مواقفه الكوميدية.

ويعد مشهد تناوله للبيض في مسرحية المتزوجون أحد أبرز المشاهد التي أثارت العديد من التساؤلات لدي الجماهير، وهو الأمر الذي كشف جورج سيدهم كواليسه في وقت سابق بأحد البرامج.



جورج سيدهم: أُصبت بالتسمم في ثالث يوم للعرض

وقال جورج سيدهم في برنامج “ستديو 85″، في لقاء نادر له مع الإعلامية فريدة الزمر: “المشهد الذي ارتبط بذهن الجماهير في مسرحية المتزوجون (البيض)، يوم تصوير المسرحية جيبنا بيض حقيقي، أول وثاني يوم كنت بأكل بيض حقيقي، وثالث يوم جالي تسمم”.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وأضاف: “قولتلهم لا، مش علشان مسرحية أروح فيها، ويومها الممثلة شافت الجماهير بتضحك وأنا كنت هفطس فعلا وعمالة تزق في البيض”.

واستطرد حديثه قائلا: “أنا مروحتش بلد عربي، غير لما يقولوا إزاي كلت البيض، بيمسكوني في الشارع ويسألوني البيض اللي كلته في مسرحية المتزوجون كام بيضة، ويتراهنوا مع بعض، اللي يقولي 15 واللي يقول 10، و12، وفيه البعض قالوا لأ دت مش بيض، فاكرني حاوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى