fbpx
أهم الأخبارعاجل

تعرف علي حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021

تشهد وزارة الأوقاف حالة طوارئ استعدادا لشهر رمضان المبارك، حيث يتسائل البعض حول حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021.





وحسمت وزارة الأوقاف الجدل بشأن حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021، إذ أكد الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني بوزارة الاوقاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه لا صحة لمنع لصلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021

وأوضح رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021 ستكون في المساجد، مع التشديد على الإجراءات الاحترازية في ظل الحديث عن موجة ثالثة لفيروس كورونا.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

واوضح الشيخ جابر طايع، في حديثه حول حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021، أنَّ صلاة التراويح ستقام بالضوابط الاحترازية، في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة، حيث سيتم مراعاة مسافات التباعد بين المصلين، في المساجد التي ستؤدي فيها الصلاة.

حقيقة منع صلاة التراويح في مصر

وشمل حديث رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف حول حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021 التأكيد علي منع إقامة أي موائد إفطار، أو  الاعتكاف بالمساجد، مع استمرار عدم السماح بفتح الأضرحة أو دورات المياه أو دور المناسبات، ومراعاة كل الضوابط القائمة والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتكثيف عمليات النظافة والتعقيم المستمرين.

وحول حكم صلاة التراويح بالمنزل، قال الشيخ جابر طايع، إن من صلى التراويح في منزله فلا حرج على الإطلاق على من صلى التراويح في بيته، بل إنَّ ذلك يستحب في الظروف التي نحن فيها، للإسهام في تحقيق التباعد وتخفيف أوقات الاجتماع في مكان واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى