fbpx
أهم الأخبارحوادث

الضحية تصرخ والجناة مسعورون.. القصة الكاملة للتحرش بـ”فتاة المنصورة”

التحرش آفة خطيرة وداء عضال انتشر في السنوات الأخيرة، حيث ظن كثير من أهل الشهوات أنهم أحرار في عقولهم وأجسادهم يتصرفون فيها بما تمليه عليهم رغباتهم، فانطلقت أعينهم الجائرة والحائرة تبحث عن فرائسها، والتي كان آخرهن بالأمس في المنصورة، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد.



تحرش جماعي في المنصورة ليلة رأس السنة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو صادما يرصد لحظة تحرش جماعي بفتاة ليلة رأس السنة أمس الثلاثاء، في مدينة المنصورة.

الفيديو المتداول أظهر مجموعة من عشرات الشباب يحاوطون  فتاة ترتدي ملابس قصيرة، وسط صراخ وبكاء الفتاة، فيما حاول البعض حمايتها وإنقاذها من الزحمة ووضعها في سيارة لتنطلق بها بعيدًا عن مكان الواقعة.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وأثار الفيديو حالة من انتقاد وغضب عدد من رواد مواقع “فيسبوك”، وعلق كثيرون مطالبين بالقبض على الجناة.

وتتحفظ “الوطن” عن نشر الفيديو الذي يتضمن لقطات مسيئة لا يليق نشرها ضد فتاة تعرضت لتحرش جماعي

مصادر أمنية: لم نتلق بلاغا عن فيديو “التحرش الجماعي” بالمنصورة

فيما أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية عدم تلقي أي بلاغات بحدوث  تحرش جماعي بالمنصورة في رأس السنة، حيث كانت تتحقق من الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.



وعقب تفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة المشاية بالمنصورة للتأكد من حادث التحرش، تم تحديد الجناة والقبض عليهم بثبوت الواقعة.

كشفت مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أنه تم 

فحص فيديو التحرش الجماعي بفتاة في أحد شوارع المنصورة، مشيرًا إلى أنه سيتم مراجعة الكاميرات في الشارع ومعرفة المشاركين في الجريمة. 

وأضاف المصدر لـ”الوطن”، أنه جار البحث عن الفتاة لاستجوابها حول الواقعة، كما سيتم ضبط المتهمين وتقديمهم للنيابة خلال ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى