fbpx

“أساحبي” ضمن تصنيف أفضل صفحات كوميدية علي الفيسبوك لقائمة “سوشيال باكرز” الرابعة عالميًا

تصدرت مصر قائمة الدول الأكثر كوميدية حول العالم، في تصنيف شركة “سوشيال باكرز”، وهي شركة تسويق لوسائل التواصل الاجتماعي، وحصلت صفحة “Asa7be Sarcasm Society” على المركز العاشر محليًا، والرابع عالميًا، والأول عربيًا.

وبالرغم من اجتياح العديد من الصفحات العالمية، التي بدأت منذ أكثر من 13 عامًا، إلا أن الصفحة الكوميدية المصرية “Asa7be Sarcasm Society” استطاعت بحسها الكوميدي، أن تتربع فوق الصفحات الكوميدية العالمية.

“googlenews”

playstore

instagram

twitter

viber

“tiktok”



imo

telegram

وبدأت الصفحة منذ 2012، وتقتصر منشوراتها على المجتمع المصري فقط، بينما الصفحات الأخرى تنشر العديد من المنشورات التي تهم قطاعات كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وبسرعة البرق زاد متابعون الصفحة في فترة قصيرة حتى وصل إلى 15635667 متابع، كما أنها من أكبر الصفحات التي يزيد معدل متابعينها اليومية والأسبوعية والشهرية، بشكل كبير جدًا.

ولكن ماهي شركة “سوشيال باكرز”؟

سوشيال ميكرز، هي شركة عالمية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدم برامج تسويقية على منصة ” Socialbakers Suite “، التي يتم استخدامه من قبل العديد من العلامات التجارية العالمية، مثل ” McDonald’s”، ” L’Oreal”، ” Desigual”، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك، تويتر، إنستجرام، يوتيوب، لينكد إن، جوجل”.

وفي البداية تأسست الشركة باسم ” Facebakers” في عام 2008، ولكن في يوليو 2010 أطلق عليها ” Socialbaker”، وكانت تقدم لمستخدمي الفيسبوك حلول للمشاكل التي تواجههم في استخدام الموقع.

أخبار ذات صلة

دليل الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية وطريقة التقديم

أعلنت جهات حكومية مختلفة حاجتها لشغل وظائف شاغرة في تخصصات مختلفة بمصلحة الشهر العقاري ومصلحة الجمارك …